🌺🍃حتى يتبين🍃🌺
كان خروج أحلام وعبدالله بداية لولادة علاقة جديدة بينهما فعبدالله كان ينظر لأحلام ويرى فيها براءته التي فقدها بسبب أبيه وبسبب انغماسه في المعاصي .أما أحلام فقد بدت أحلامها الوردية تتجه تجاه عبدالله متناسية كل عيوبه وعدم التزامه بالدين وارتباطه بامرأة أخرى ، تلك الأخرى التي اقتحمت حياة أحلام بعد مضي أسبوع من إقامة أحلام وعبدالله بلبنان لتقتل حلم أحلام وهو في المهد .
فتح عبدالله باب شقته حين كان خارجا هو وأحلام لتناول العشاء ليتفاجأ بباتي أمامه ، لم تلبث باتي بأن بالتعبير عن اشتياقها وولهها المزعومين .
عبدالله : باتي ما الذي جاء بك .
باتي : اشتقت إليك حبيبي .
التفتت باتي تجاه أحلام وقالت :
باتي : Hi
أحلام : أهلا
باتي : أنت أحلام زوجة عبدالله .
أحلام : وأنت باتي زوجته أيضا تفضلي سأترككما لوحدكما لابد أن لديكما الكثير لتقولاه .
استغربت باتي معرفة أحلام بها وأيضا عدم اكتراث أحلام من تصرفاتها تجاه عبدالله وأيضا أحست بنوع التحدي تجاه أحلام الشابة الجميلة المتزنة ولم يكن حال أحلام أفضل فقد شعرت بالهزيمة تجاه باتي فأين هي منها بتبرجها وملابسها الأوروبية .
عبدالله : ما الذي جاء بك لقد أحرجتني أمام أحلام .
باتي : صرت تناديها باسمها أين ذهبت الحمقاء بنت الشيخ .
عبدالله : اخفضي صوتك فأحلام تجيد الإنجليزية والآن أجيبيني لم أتيت .
باتي : جئت لأبقى هنا حسب اتفاقنا أم أنك نسيت ألم تقل لي اعتبري الحمقاء وكأنها غير موجودةثم إنك منذ خمس أيام لم تأت للفندق ولم ترد على اتصالاتي .
عبدالله : انشغلت قليلا آسف حبيبتي
باتي : انشغلت عني بهذه المتشحة بالسواد يا إلهي لو أن أصدقاءك يرونها لن يصدقوا أنها زوجتك .
عبدالله : ليست زوجتي ولن تكون هذه الفتاة لا تستحق شخصا مثلي أنا وأنت نليق ببعضنا .
باتي : ماذا تعني .
عبدالله : لاشيء حبيبتي دعينا نعود للفندق
اتجهت باتي تجاه غرفة أحلام وطرقت الباب .
أحلام : نعم ماذا هناك
عبدالله : لا شيء فقط أردت أن أخبرك أني سأذهب لأوصل باتي للفندق .
باتي : أحلام هل لديك مانع أن أبقى في الشقة أعرف أن الأمر يبدو غريبا لكن عبدالله يقول إنك طيبة وطبعا لن ترضي أن أبقى وحدي بالفندق .
أحلام : الشقة لعبدالله وليست لي وبالنسبة لي لا مانع من بقائك .
عبدالله : إن كان وجودنا سيضايقك ......
أحلام : لا أبدا ، ليس من حق أحد حرمانك من زوجتك كما أني أخاف البقاء وحدي في الشقة .
باتي : حسنا حبيبي أحضر أغراضي من الفندق لقد وضعتها بحقيبة فقط أحضرها .
عبدالله : حسنا دعينا نذهب .
باتي : لا اذهب أنت أنا أريد أن أرتاح بغرفتي .
نظر عبدالله تجاه أحلام التي ابتسمت له وأومأت له بموافقتها على بقاء باتي معها لوحدها .
أخذ عبدالله باتي لغرفته وقال :
باتي ابقي هنا ولا تتكلمي مع أحلام كما اتفقنا سابقا اعتبريها شخصا غير موجود .
باتي : حسنا غزيزي كما تريد .
بمجرد خروج عبدالله من الشقة اتجهت باتي لغرفة أحلام .........يتبع🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃