لا اله الا الله
الحمدلله
الله و اكبر
.
.
.
اعتذر ع الاخطاء الاملائيه
.
.
.-تذكير للاحداث-
سلامي تفتح باب هند : اختي تقدرين تمشين ولا ننادي لة احد ههههههه.هند تمثل : اوه احس بدوخه ههههههههه.
ساره تضحك : هههههههه انزلي يله ، و نزلوها من السياره.
الخدامه ورى -نوع السياره ستيشن- : هنددد سوي بطتل باب انا موت مني في حر زيادا.
ساره تضرب هند بخفه : روحي لا تموت علينا ههههههههه.
-كل هذا بالطرف الثاني من السياره و الشباب ما يشوفونهم مشغولين مع سالم و عفرا في اختيار محل الخيمه.
__________________محمد يعدل غترته و يتلثم عشان الغبره و يبدون في نصب الخيمه.
خالد رافع الطنب و ينتظر محمد يشد على الحبل ، لكن الاخ يطالع ساره الي تتكلم مع امه و مفهي ناسي وجود ابوه بالقرب منه.
رجع على صوت خالد : حموووووود يا ريال اخلص انكسر ظهري.
محمد يعتدل و يضحك على شكل خالد : هههههه لا ريال ما ينخاف عليك.
بما ان في شَوي فمحتاجيم حطب ، توزعو كلهم معاد سالم و عفرا و الخدامه ترتب الاغراض.
عندهم مبتعدين عن السيارات و الخيمه.
خالد يجمع شوي مش وايد عشان ما يرجع يوصلهم و المسافه شوي بعيده ،حط الحطب قدامه .
محمد متلثم : ودهم.
نزل خالد الحطب الي جمعه : لا و الله اشتغل عندك.
محمد يضحك : هههههه لا بس ودهم البنات بيتمون بروحهم.
خالد يطالع من وراه و شافهن و ما صحى الا بكف خفيف محمد يمثل العصبيه
: وين تشوف ها ؟ تشوف خواتي يا كللللب.
خالد يضحك : ههههه ا ا ا شو قلت اشل الحطب من عيوني ، و نحنى و شلهم و من كثرهم طاح بعضه.
خالد يطالعه : زين ساعد.
مشى عنه وهو يضحك : عندك يدين ههههههههههه.
خالد تذمر و سبه و جمع الحطب و ريس يركض للخيمه و يرميهم و رجع لهم وهو يلهث و حاط الغتره على كتفه.
محمد يبغي يكلم ساره و شافها ابعدت شوي و سلامي راحت تشوف شو لقت هند.
انحنت تاخذ صخر صغيره و سمعت صوته
و بينهم مسافه و بدت الشمس تغيب.
أنت تقرأ
بسك يا بنت عمي عناد وطاوعيني
Romanceروايه احداثها مختلطه بين حقيقة و خيال 🔴 مكتمله 🔴 سارة بلا أم ... بلا ام بعد وفاتها و يتليها ابوها.. فنتقلة للعيش مع عمها . و حبت ولد عمها >محمد< .. كان على الريوق بس محمد و سلامي وهند الان ابوهم و امهم طلعو من ال...