جميعهم متشابهون ..
يتشابهون في كل شئ حتى ادق التفاصيل .. نظراتهم المرتعبة و كلماتهم المتوسلة .. حتى في عروضهم البليدة للنجاة يتشابهون ..
و كأن كياناً واحداً كبيراً قرر القاء فضلاته في ذلك العالم فظهرت لنا تلك التكتلات البشرية التي لا نفع منها!هم يثيرون فقط في الارض فسادا .. و ينشرون رائحته نتنة في انحاء الكون .. و هنا تأتي وظيفتي ..
لم يعد الامر يرهقني .. انا استمتع .. اعلم انك تلاحظ ذلك من لمعة عيناي و انا انظر الى دماء احدهم و هي تحيط سكيني الصغير ..
اعلم جيداً بما تفكر !
فقط ارجوك لا تشفق على الجثة الهامدة امامي دون ان تعرف حتى لمَ كانت نهايته بذلك اللطف ..اخبرك انك لو حدقت بوجهه ستجد انني نزعت قناعه المزيف ليظهر لك كما يجب ان يكون ..
هل حاولت من قبل ان ترى هؤلاء على حقيقتهم !
ان تلامس بشفرتك الصغيرة جلودهم الكاذبة و تنزعها طبقة بعد الاخرى ..
انا افعل ..!
انتهيت من تنظيف ادواتي .. ذلك كان سكينا غالياً متشبع بدماء امثاله قبله .. لكن في الواقع لست من هواة جمع الدماء ..
اهوى اراقتها فقط ..انهيت عملى بوضع شريطة صفراء حول عنقة انهيتها بربطة نسائية جميلة .. اضافة ممتازة لتلك التحفة الفنية ..
بالطبع لن انسى ترك بطاقة الوداع الخاصة بى ..
" عسى ان تتعفن فى الجحيم ^^ "
هكذا كتبت ..
اه .. لا تعتقد اني اقحم انفك في ذلك الامر لأخبرك بعدها الا تحكم على ، انا لا يهمني كيف تراني ..
اخبرك بهذا لأني احتاج ان افصح به لأحدهم ..
و لا اجد افضل منك ..
شخص مثلك يكره العالم بعاداته و احكامه يمكنه ان يفهمني ..
شخص فكر الف مرة من قبل في قتل بعضهم او قتل نفسه يمكنه ان يفهمني ..
شخص يخاف ان يكون انا نهايته يمكنه ان يفهمني ...
شخص بداخله اخر يريد ان ينتقم .. تعلم جميعنا هكذا نريد ان نشبع غضبنا .. لكننا نخاف
انا لا اخاف..
لا اخاف الدماء ..و ذلك الأخر بداخلى تركته يغادر ليمارس عمله كاملا ..
تعلم، انا ايضا لا اشفق على اي منهم عندما يلامس جسدهم سكيني ..
انا بطريقة ما .. اخاف فقط الا استعيد نفسي ..
تلك التي فُقدت و انا ازيح اقنعتهم جميعاً ،اخاف انا اغرق فى بحر الدماء ذاك فلا استعيدني ابداً ..!!
أنت تقرأ
"قصاصات قابلة للحرق"~
Randomمجموعة من المقتطفات و الخواطر الخاصة .. ربما تحكى مشاعرا تجتاحك الان ! ربما تعكس ما يجول بخاطرك ... ربما وجدت فيها ما يعبر عنك .. ربما كلمه او حرف ما ها هنا تجده يلمس ذلك الذي بأعماقك و ترفض أن تلفظه ... أو ربما تجدها لا تمت لواقعنا بصلة...