انا الان بخير~

221 24 10
                                    

لقد كانت تلك المرة الاولى منذ زمن طويل ...

ظننت للحظة اننى سأحتفظ بكامل مشاعرى لنفسى و اننى سأكبتها بداخلى و سأعتصرها بقلبى و سأتحملها وحيدة حتى ينتهى ذلك العالم او حتى لما بعد تلك النهاية ..

لكن لحسن الحظ اننى انام ..

اننى لمحظوظة بهبة النـوم ! الان املك احلاما للتعبير عن مشاعرى كافة لأستيقظ منها و قد فقدت جزءا من ذلك الحمل الثقيل الذى ارهقنى طيلة العام الكامل ..

اذكر فى حلمى ذاك اننى صرخت بوجوههم جميعا تلك الحقيقة التى احاول ان اتجنبها ...

و يحاولون هم ان يتجنبوها ...

و اننى انهيت حلمى بالوقوف اعلى كرسى ما فى اداء مسرحى خاص بى قائلة :

" كونوا شجعانا و واجهوا الامر .. او لا تقحمونى بذلك الجحيم معكم .. كفاكم كذبا ... " !

قلت ذلك متبوعا بالكثير من الكلمات التى ظننت انها لن تغادرنى ابدا , و اراهن اننى تلفظت بها حقيقة اثناء نومى لتستمع لها حوائط حجرتى ...

ربما يكون ذلك ما تبقى من هلاوس حرارتى المرتفعة و لكننى الان اشعر بحال افضل !

اذكر نظراتهم جميعا .. و المبررات الائى ارتدوها دفاعا عن انفسهم ...

لتقيهم حقيقة ابوا ان يستمعوا اليها ..

و لكننى لم اتوقف .. كنت قد سئمت الامر برمته كما انا الان !

لقد ودعت ذلك الخوف بذلك العام المنصرم لذا فالخوف ليس منازعى ...

فإما اننى قد مللتكم - و هذا ما ارجحه - او اننى قد فضلت الصمت على ان اقتحم بين اكاذيبكم .

انا الان افضل حالا ...
انا الان بخير.

انا الان قد ختمت حلمى بمحارم بيضاء اشتريتها على مرأى منكم لأنزل الستار عن دورى و اغادر حلمى العزيز بسينفونية شاعرية من تأليف انفلونزتى مصاحبة بالكثير من السعال و بعض العطاس.
دمتم اكثر وضوحا ~

دمتم اكثر وضوحا ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
"قصاصات قابلة للحرق"~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن