الجزء 03

5.3K 53 3
                                    

. البت اريج .مشت الفصــل وشها متورم وعيونها حمر من البكا .. البنات قالن ليها عمـــــــل ليك شنو المدير ..؟ قالت ليهم ولاشي ..

وابت تتكلم .. نهائي ..

وسارة كانت عايزة تعرف المدير عمل ليها شنو ؟ وليه ماعاقبها .؟

وبقت تتململ .. والشمار حارقها حرقة شديدة ..

اخيرا خطرت ليها فكرة ..

قالت انا لازم اصادق البت أريج دي .. واعرف منها المدير قال ليها شنو؟

اريج قالت للبنات الاتفقو معاها قبيل .. قالت ليهن اصبرن بحكي ليكن الحصل ..

المهم مشت كضبت ليهن .. كضب كتير خلاص .. وقالت ليهن المدير قال لي .. حرام عليك تغمزي لي غمزة زي دي.. عملتي لي رجه ..

وجبتي لي خوفة .. ياخي انتي عيونك اصلا بتتوه الزول في عالم الخيال .. كمان تقومي تغمزي لي بيهن .. المهم تاني ماتعملي حركة زي دي قدام البنات ..

انا طبعا" حسيت انو كان بحبني شديد .. وندمت على الحركة وخفت يفتكرني كدا ولا كدا .. لكن هو بالجد متيم فيني ..

وقال لي تاني ماتحضري حصتي.. لاني بقوم اتبشتن ومابقدر اركز في الحصة .. بس انا بكيت عشان كدا ..

بعني اريج غيرت المعلومات كلها .. طبعا" البنات قعدو يعاينو لي بعض .. زي المامصدقنها .. لانو مستبعدين انو المدير البعفرهو ده .. ممكن يقول كدا .. وطبعا ده كلام قالتو ليهن سر .. لاسارة ولاغيرها ماحاضرينو معاهن ..

لكن سارة طبعا دايرة تدفع عمرها عشان تعرف ..

اها سارة بقت تتقرب من اريج.. اول حاجة مشت اعتذرت ليها .. قالت ليها انا اسفة.. المرة الفاتت سمعتك كلام صعب اعفي لي ..

قالت ليها مامشكلة ياسارة انا زاتي غلطت .. وكل مرة سارة تجي تسلم عليها وهي الوحيدة البتبتسم معاها ..

ويوم سارة جابت هدية لي اريج .. عبارة عن مقلمة جميلة كدا .. في صندوق هداية معاها علاقة .. زجاجية مكتوب فيها .. صديقتي الجميلة اريج ..

اريج حست انو صداقة سارة دي ماطبيعية .. وعندها من وراها هدف .. وخمنت انو السبب يكون استاذ فارس .. لانو الصداقة بدت من اليوم داك ..

فحبت تختبرها .. بقت اريج تتكلم ليها عن استاذ فارس .. ولاحظت انو سارة لمن تسمع سيرة فارس.. ترتعد وترتجف ولونها بتغير ..

وبتكون منتبهة شديد .. وبتبلع ريقها كتير .. لمن اريج بتمسكها من يديها وتهديها ..يا سارة ..سارة.. هوي .. قولي بسم الله مافي حاجة .. ماتتوتري .. وتلقى يديها بارداات تلجة بس ..

لمن اريج تغير ليها الموضوع.. البت ترجع طبيعية ..

مشت اريج حكت لي صاحباتها .. قالت ليهن عندي لكن خبر مبااااالغة .. سارة الآلة بتحب استاذ فارس ..

الحب الخجولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن