الاستاذ فارس ارتبك ارتباك عجيب خلاص .. من الحركة الجريئه العملتا البت .. وسكت مسافة .. وغلبو البسويهو .. لانو ماكان بتوقع حاجة زي دي نهائي .. الحصة باقي ليها خمس دقايق وتنتهي .. جمع قواهو العقلية والعصبية .. وختم الدرس وطلع طوالي ..
في بت من بنات الفصل .. اسمها سارة . لاحظت للحركة العملتها اريج .. مع انو سارة مركزة في الحصة .. واكتر واحدة شاركت.. برضو تابعت الحركه .. وتابعت ردة فعل الاستاذ ..
الاستاذ فارس .. فعلا" ظهرت عليهو ملامح الدهشة .. لكن حاول يشتت انتباه البنات .. بي وقعت الطبشيرة ودنقيرتو ليها ..
عشان كدا البنات مالاحظو لحركة اريج .. وفعلا ماعرفو الاستاذ .. مالو عمل كدا .. حتى البنات التلاتة العارفين الحاصل .. ماشافو حركة اريج ..
بس البت الطويلة دي الاسمها سارة .. شافت الحركة بوضوح .. لانها كانت في طرف الصف بتاع اريج زاتو .. مـن الناحية الشمالية .. وكانت في قعدتها قاعدة ملفوتة كدا ..يعني كاشفة الصف كلو .. فكانت ملاحظة لي اريج من بداية الحصة تتبسم ..
وبقت كل مرة تعاين ليها .. لغاية ماشافت الحركة .. وكانت متوقعة انو المدير يمسح بي اريج الواطة .. واستعجبت ساره لامن المدير نهى الحصة .. ومشى بدون مايقول حاجة ..
سارة دي اشطر واحدة في الفصل .. بدون منافسة .. والمدرسة كلها خاتة عليها الامال .. لانها زولة مجتهدة جدا وهادية وسكوتة .. لابتتونس لابتلعب لابتضحك .. بس تجي مواعيد معينة .. بالدقيقة .. تلاتة سنة ما حصل اتاخرت .. ولاجات ابدر من مواعيدها ..
والسر في الموضوع ..انو ابوها رتبة كبيره في الجيش .. ممشي البيت بي نظام نابليون ..
سارة دي البنات مسمنها الآلة .. لانها شاطرة شطارة عجيبة وما بتتفاوض .. والبنات عنها جامدة بقولن ماعندها اي مشاعر .. وتعاين لي الزول كدا لابتصر ولابتبتسم .... واي سؤال يسألو الاستاذ لبنات الفصل.. هي بتكون رافعة يدها .. واسرع واحدة بتحل المسائل . وواجباتها كلها زي الترتيب .. بس ياهو زي الانسان الالي.. لكنها جميلة وجسمها فارع . طويلة كدا ..
اها تعالو اسمعو سارة. لاول مرة عايزة تتكلم مع بت كلام خارج الدراسة ..
مشت بعد الحصة قعدت جم اريج ..
وقالت ليها براحة كدا .. (بالمناسبة يا اريج انتي انسانة مامربية ..
وخسارة نكون معاك في فصل واحد )..
وفاتت منها ولا انتظرت اريج ترد ليها ..
واريج ماركزت في كلام سارة .. لانها كانت خايفة من عاقبة الفعلة الفعلتها .. وماعايزة ترد على سارة تثير بلبلة وتعمل مشكلة ..
اها بعد شوية اريج جنها صاحباتها .. قالن ليها اها وينها حركتك العملتيها ؟
قالت ليهن والله كشحتو بي كنتاك .لمن اتخلع ؟ .(كنتاك يعني غمزه)