بالاستفسار الشديد .. عبدالرحمن عرف انو اريج قابلت سلمي بت الجيران .
وغادة اختو ما لاقتها .. وغادة مصرة تلاقي اريج .. قبل ما تعكس لي سلمى راي عبدالرحمن في اريج .. بس ما لاقتها لغاية ماجات الامتحانات ..
طبعا الايام مرت .. واريج قررت تمتحن . تفشل ولاتنجح مامهم المهم . تعيد وهدفها من الاعادة . بقى بالنسبة لينا مكشوف ..
مع انو عبدالرحمن وفارس ماعارفين الهدف ده ..
الامتحانات بدت في مارس 2007.. والبنات امتحنن في مركز تاني .. غير المدرسة بتاعتهم ..اليوم الاول في الامتحانات.. ده كان درامات عجيبة خلاص ..
قبل البنات يدخلن الامتحان.. كان التوتر ظاهر .. وكل مرة تسمع واحدة بتقول ليهن اوووب علي عاد كان صعب .. اها الليلة الورقة الاولى .. كان الساعة تمانية صباحأ ..
اول ما الجرس بتاع الدخول ضرب.. واحدة قالت وااااي .. بي طول حسها .. الباقيات جت طقنها صرخة ..
وناس الشرطة الجايبنهم للرقابة.. وحراسة الامتحانات.. اتخلعو قايلين قامت حريقة.. وقامو يتجارو زي المجانين ..
قالو ليهم ده موضوع عادي .. كل سنة بيحصل كدا ..
وفي واحدات مستهبلات.. زي ناس اريج ورفاقتها .. بصرخن وبضحكن ..
المهم دخلن على الامتحان .. وجوة قاعة الامتحان برضو البكا .. وقشقيش الدموع .. راقد هبطرش ..
والمنايصة والنقنقة .. والمراقبين ينهرو فيهن ..
ويكررو في العبارات المعروفة (هوي يابنات بطلن الكلام .. اول زمان وكت بقولو ليكن اقرن وذاكرن .. ماعارفات اليوم ده بجي ..)
الطالبة سارة حسن ممتحنة علمي ..
ولمن تفتح ورقة الامتحان.. بتقعد تكتب ومكبسة في ورقتها.. زي التقول في زول بملي فيها ..
ايدا كلو كلو مابتقيف .. جكجكجك .. جكجك جك ..
ولابتفكر .. ولا بتسرح .. ولابتتذكر .. ولابترفع راسها تعاين للسقف ..
بس شغالة تكب في العلم على الورق ..
ولمن يقولو مضى نصف الزمن .. سارة بتكون خلصت .. وبتقعد تراجع اجاباتها ..
وعبد الرحمن وفارس .. معسكرين عديل في الفسحة القدام المركز.. الممتحنات فيهو بنات مدرستهم ..
اول ما البنات طلعن من الامتحان .. قامو الاتنين جارين جري لاقو البنات .. و لاقو سارة حسن سارة اول شي ..
وبسألو فيها اشتغلتي كيف؟ ..
غلبوك كم سؤال؟ .. دقيقة ورينا .. وهي تعجبك .. الحمد لله يا استاذي .. اشتغلت تمام .. مافي اي حاجة صعبة الحمد لله ربنا يستر في الجاي ..