الجزء 21

3.5K 41 2
                                    

سارة بتحاول بكل مالديها من قوة واصرار .. انها تواصل في العلاقة دي .. وكل ماتمر عليها خاطرة فارس .. بعد يومين تلاتة .. تتذكر كلمة غادة ..

لمان سألتها .. قالت ليها يعني ياغادة فارس خلاني .. قالت ليها تقدري تقولي كدا .. ايوة ..

طوالي تتبدل عندها الاحاسيس وتتحول لي ضيق .. وغم .

يوم أمين جاها في الجامعة الوكت ده كان هي في نص سنة رابعة

قال ليها انا عازمك غدا وعايز اوصلك البيت بعد داك . قالت ليهو مامشكلة يلا. بس انتظرني هسي الساعة واحدة . قعد في حتة كدا ..واتصلات اتصلات .. هي انتهت من حاجاتها وخشت صلت الضهر

وجات لقتو قاعد في مكانه .. ولسع تلفونو مدور ..

حتى لمن جات قالت ليهو انا جاهز هو تلفونو شغال ..

الشيك بحل الليلة ..

القروش لازم تصلنا بكرة ..

البضاعة وصلت .. وووو ..

التلفونات كلها بالطريقة دي ..

المهم وقف على حيلو وريحة عطرو طاقة .. ويتبسم .. كيفك سارة؟ يلا خلاص جاهزين ؟

قالت ليهو يلا ..

وفي العربية مركب السماعة وكل مرة يرد على عميل .. وكل مرة يتكلم مع زبون ..

وهي ساكتة قاعدة زي التمثال. اخيرا قفل التلفون.. وطلع السماعات من ضنيهو .. وقال ليها ياخي والله دوشة الشغل اصلو مابتنتهي ..

انا اسف ياسارة ..كيف الصحة والاحاويل .. قالت ليهو الحمد لله ..

مشى طوالي على السلام روتانا ودخل عربيتو جوة العربية ودخل ..

لقتو مجهزين ليهو طاولة اظنو اتصل عليهم او متفق معاهم المهم مافهمت .. الناس ديل خدموه خدمة زي خدمة الرئيس ..

والغدا الختوهو يأكل ليهو عشرة انفار لامن يشبعو ويفضلو .. ومن اصناف عجيبة وغريبة ..

وطبعا سارة اتضايقت جدا من البزخ والتبذير ده .. واساسا هي ما بتاكل كتير .. بقت تنقرش في الاكل كدا بي اطراف اصبعين بس ..

ومتكفرنة .. وحالتها كلوكلو مامستقرة ..

قال ليها مالك ياسارة في حاجة ؟؟ في حاجة ماعجبتك ؟

قالت ليهو بصراحة كل شي ماعاجبني ..

اولا انت قبيل قاعد منتظرني ..تتصل وتتكلم في القروش والدنيا والشغل صلاة الضهر جات وفاتت وانت قاعد في مكانك .. ماصليت ..

قال ليها .. الله .. اقسم بالله مرقت من بالي .. !!

ثم ثانيا كيف تطلب اكل قدر ده؟ وزي ده ؟ ..نحن اصلا عايزين نتغدى ولا نتفاخر ؟

الحب الخجولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن