طبعا" عبدالرحمن اتلخبط وراسو جاط .. وبقى يقول ليهو يافارس الله يخليك .. اصبر لي شوية .. وامشي لي منال .. واتراجع من كلامك .. دي مراة مابتنفع .. دي مرة بتبيعك تاني لو لقت زول اغنى منك وبتطلقك ..
.. فارس خلاهو في كلامو وطلع ..طبعا ده كان اخر اليوم .. عبد الرحمن بقى قاعد محتار في المدرسة ..امكن قريب الساعة ونص وماعارف يسوي شنو؟
عبدالرحمن بعد حيرة وخوف وتوتر غريب .. قرر يسيب المدرسة ويقدم استقالتو ..بعد ما يواجه سارة بالحقيقة الصعبة ..
ولمن يتخيل شكل سارة لمن يحطم ليها امالها يقرب يبكي ..
المهم مشلى البيت بي نفسيات زي الواطه .. لامن شلاليفو ناشفات
والليل كلو يحسب في نجوم السماء بالسهر والقلق والتوتر ..
باكر الصباح جاء عبدالرحمن لابس لبس مختلف .. جلابية وطاقية .. وقعد فوق كرسي زي الضيف .. وما قعد في طربيزتو ..
فارس قال ليهو في شنو يا استاذ؟ ومالك لابس كدا ؟ وليه ماقاعد في طربيزتك ؟
.. قال ليهو انا داير اقدم استقالتي من التدريس يافارس ..
وعايز اكتب استقالتي وتمضي لي عليها ..اوديها الوزارة هسي .. بعد ما أكلم سارة بالحقيقة ..
قال ليهو اتصرف بي راحتك ..تستحق كل البحصل ليك كلو ..
لانك بتتصرف بهواجة وعشوائية ,,,
عبدالرحمن تاني ما أتكلم معاهو .. طوالي طلع مشى رسل لي سارة .. وسارة جات .. عايز يتكلم معاها .. وفارس قاعد هناك في كرسيهو ..بعاين ساي ..
اول عبدالرحمن مابدأ يتكلم مع سارة ..
فارس قاطعو قال ليهو ما تتكلم معاها يااستاذ عبدالرحمن ..
وسارة مندهشه ماعارفه عايزين يقولو شنو ..
فارس قال ليها امشي الفصل ياسارة ..
وتاني ماتشكي فيني فاهمة؟ سارة مدنقرة خجلانة وما قالت اي كلمة ..
مشت طوالي سريع كشت كشت بخطواتها المميزة المعروفة ..
عبد الرحمن قال ليهو في شنو يافارس؟ .. ليه منعتني اصارحها بالحقيقة ...
فارس فقعها ضحكة طويييلة ..
وبس مستمر يضحك .. قريب التلات دقايق يقرقر .. عبدالرحمن مندهش ومنطط عيونو .. قال ليهو في شنو يا فااااارس ؟
فارس قال ليهو .. خوفتك يا اب قلبا" ماكن ؟.. عشان تاني اعرف .. وماتلعب مع المدير ..
الموضوع ماشي زي ما انت رسمت ليهو يا صديقي العزيز ..
ومافي اي مشكلة .. ماتخاف ..
طيب ح احكي ليك .. بعد ما جاك ارتفاع في الضغط ..