عبد الرحمن مواصل بتكلم مع فارس . قال ليهو . لكن في كلام انا عايز اقولو ليك يا فارس .. اول حاجة قصة فارق العمر دي ..مابتشكل اي اشكال ..لا دينيا ولا اجتماعيا. انت مابوروك ..
شوف فارق العمر بين امنا خديجة والمصطفى علي الصلاة والسلام .. ومن ناحية المجتمع كتير اهلنا بتزوجو بنات صغار ..ومافي زول بعترض ..ياخي يهودا ود عبدالنبي بي قدام المدرسة اتزوج بت فرق العمر بينا وبينو 30 سنة والله ..
اما مسألة استاذ وطالبتو دي برضو حكاية عادية.. لكن في المرحلة الحالية تكون العلاقة قائمة بينكم الاتنين في سرية تامة .. ومافي زول لامن الطالبات لامن اهل سارة يعرف بالحاجة دي.. حتى تتخارج سارة من المدرسة وبعدين الفيها خير ربنا بسويها ..
فارس قال ليهو ..لالالا ياعبد الرحمن انا مابقدر على الموضوع ده ..والله مابقدر اعمل لي حاجة مدسوسة .. انا من الله خلقني حاجاتي كلها في العلن ..
قال ليهو طيب نمشي انا وانت لابوها ونتكلم معاهو .. يعني نفتح ليهو اضانو ..ونقول ليهو الموضوع ده مبدأي.. لغاية ماتمتحن حتي نجي رسميا ..
فارس قال ليهو عبد الرحمن ليه بس انت بتعمل كدا؟ .. ودافعك شنو؟ عايز تلم الموضوع ده باي طريقة ؟..
قال ليهو صراحة انا من زمان ماشفت حب زي ده.. وحرام يضيع ..
البت دي لو جا واحد من اهلها وخطفها بخلي خشمك ملح ملح..
وهي زاتها بتكون حياتها تعيسة .. اسمع كلامي يافارس واستعجل الموضوع بعدين بتندم صدقني ..
والحاجة التانية البت دي بالطريقة دي ممكن تسقط في الامتحانات ..
تسقط شنو دي ممكن تجن عديل ..
يعني طيب انت على الاقل اتكلم معاها.. انك قبلت حبها وقول ليها لو ربنا هون والقسمة قالت خير انا بكون سعيد ..
فارس قال ليهو لالا ابدا . انا مابدخل في موضوع زي ده.. انا حبي ده ماعبرت عنو الا ليك انت .. انت عارف انا بستحي اعاين في وشها البت دي شدت ما متعلق بيها .. بمشي ليهم بعمل الحصة كلها مابقدر املا عيني فيها .. ربنا يحفظها ياخي .. عليك سيب الموضوع ..واعمل زي ما وصيتك.. وخلي البت تواصل دراستها ..وربنا يقسم ليها الخير كان انا .كان غيري ..
المهم عبد الرحمن مصر اصرار شديد.. انو فارس يعمل اي حركة ..
حتى لو بس ان شاء الله يحسس البت انو ببادلها الشعور ..
وفارس رافض رفض شديد ..ومصر انو يخلي حبو سجين الضلوع ..
والجلسة انتهت ومشو..
عبد الرحمن ساكن في حي من احياء بحري الطرفية..
وبرضو فارس ساكن في بحري في حي عريق كدا .. على كل يا اخوانا . القصة كلها احداثها حاصلة في بحري .. والمدرسة في بحري ..