الجزء 24

3.5K 37 1
                                    

اها وكت عبدو واميمة طلعو برة .. بتكلمو مع بعض ..

قالت ليهو والله انا ياعبدو مقلقة.. ماعارفاها امي دايرة تقول شنو؟؟

عبدو قال ليها.. اظنها دايرة تقول ليهو عرس ياعجوز هه

اميمة قالت ليهو عمرك مابتبقى جادي .. انا خايفة عليها ياخ..

قال ليها انا بس معاك انتي بكون جادي جدادة شديدة .. قالت ليهو اسكت خلاص.. النرخي اضاني اسمعا بتقول ليهو شنو؟

قال ليها حرام تتسنطي وتتجسسي .. بعدين دردقي فارس بقول ليك براهو .. ويضحك وخات يدو فوق خشمو ..عشان مايسمعوه جوة ..

حاجة علوية قال لي فارس ..تعال قرب اقعد جمبي هنا.. النقول لك .. قام من جم كرعيها .جاها و قعد في الواطه وبرك على ركبتيهو وبسمع فيها ..

قالت ليهو بتعرف ناريمان بت سيدة.. جيرانا ديل ؟

قال ليها ايوة بعرفا من هي شافعة .. مالا ؟.. قالت ليهو عايزاك تمشي تخطبها البت دي عاجباني ..

قال ليها بس ياامي انا دي مابتنفع معاي.. انتي عارفة.. قالت ليهو عارفة بس انت بتقدر تعالج اي حاجة .. ماتعصى كلامي ..

البت بتسمع الكلام وبتحترمني ..

قال ليها يا امي الله يرضى عليك .. كدا بتدمري لي حياتي .. الاصلا هي مدمرة ..

قالت ليهو ابدا ما بتدمر ..انت مابتفهم اكتر من امك .. كان دايرني اموت بي حسرتي .. واكون مارضيانة منك .. كسر كلامي ..

.

قال ليها حاضر يا امي .. امرك منفذ.. بس المشكلة امشي اخطبها هسي كيف؟ وبي وين؟ . انتي عارفة الحالة النحن فيها .. والظروف المارين بيها ..

قالت ليهو بس خلاص ..بس توعدني يوم ظروفك تتصلح .. قال ليها بوعدك .. بس انتي هدي نفسك وارتاحي .. واعتبري الموضوع منتهي ..

قالت ليهو خلاص ياهو ده كلامي.. الدايرة اقولو ليك .. خلي عبدو واميمة يدخلو ..

لامن دخلو الاتنين ..لقو فارس ده مغموم ..وهم الدنيا كلو ظاهر فوق وشو ..

وقدر ماحاول يخفي شعورو ماقدر ..

عبدالرحمن واميمة حسو احساس ..انو الحجة اتكلمت عن الموت او بتوصي او شي من هذا القبيل ..

بس مابقدرو يسألو من الكلام ل..انو اساسا الحجة طلعتم برة ..

المهم عبدالرحمن قال لي فارس .. انا الليلة ماعايز اسوق معاي اميمة .. بخليها معاكم .. باخد قعدتي وبمشي ..

فارس قال ليهو خير كويس ..

وخيم الصمت دقايق على الجلوس.. والحاجة شكلها مرتاحة كدا لدرجة اخدت ليها نومة ..

الحب الخجولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن