الجزء 11

4K 47 5
                                    

البنات ديل بعد دخلن الفصل .اتكلمن قدام سارة قالن والله الليلة فارس عملها ظاهره.. عاد لاخجل ولا استحى.. على الاقل كان يراعي انو نحن طالباتو .. شنو الخفة والرشاقة دي ..

واحدى قالت ليهن امكن اختو يابنات ..

قالن ليها كان اختو كانت خشت ليهو جوة .. واختو هو ماعارفها جاية؟ وجاية من وين ؟ لالا ما اختو .. مستحيل ..

سارة قاعدة تسرق في الكلام بي طرف اضانها .. ومواصلة بتكتب في ملخص .. الكتابة كلها طالعة غلط .. لانها بالا برة كلو كلو ..

في واحدة من البنات ما طلعت برة .. كانت في الفصل .. سالتهن قالت ليهن في شنو بالضبط كدا يابنات ؟

سارة بقت تسمع بي كل اضنيها .. ووقفت الكتابة .. وختت مؤخرة القلم في خشمها وبقت تلوك في الغطاية بتاعة القلم من طرفها وتسمع بانتباهـ .. البت سألت السؤال الماقدرت سارة تسأله .

المهم البنات حكو الحكاية كلها الحصلت برة ..

وفعلا سارة اتضايقت شديد .. وبتحاول تصبر في نفسها بي ثقتها في فارس وسلوكياتو ..

فارس من طلع مع المراة . لغاية نهاية اليوم ماجا .. غايتو اتصل تلفون على عبدالرحمن ..

ووصاهو ببعض الترتيبات والاجراءات الروتينية ..

طبعا قبيل عبدالرحمن شاف المراة وسلم عليها ..

مع انو فارس حتى ماعرّفو عليها ركب معاها واستاذن منو ومشى ..

يعني لغاية الان عبدالرحمن ماعارف المراة دي منو .

بالاختصار اليوم انتهى وفارس ماجا .. وسارة قبل ماتمشي البيت

مشت البوفي وجات الفصل تلات مرات عشان تسرق نظرة من الشباك تشوف فارس جا ولا ما جا .. اخيرا اكتشفت انو كرسيهو فاضي معناها ماجا ..

ومشت البيت. وخلاص .

بكرة فارس جاء المدرسة وكان مشغول شديد .. كان في اجتماع ولاموضوع كدا في الوزارة .

فارس لملم اوراق وفوائل كدا .. بلملم فيهن من الصباح وبرتب ..

وبكتب في نقاط كدا .. في شكل عناصر .. وكان مبسوط وبنوني كدا براحة .. بي لحن زي غنية صابحني دايما" مبتسم . حقة الكاشف .

وعبدالرحمن يعاين ليهو ساي . عايز يٍألو ومتردد ..

قام فارس استاذن وطلع . ناس سارة كانو في الحصة الاولى يادوب ،، وكت هو طلع .. ومن طرف الفصل البيغادي سارة شافت فارس، لمحة كدا ، شايل شنطة سودا وطالع ..

وبعد داك ماقدرت تركز في الحصة نهائي ..

خصوصا" الليلة الحصة التانية . المفروض تكون في حصة رياضيات من استاذ فارس .. وهو طالع .. ياربي بحصل الحصة التانية ولالا ؟

الحب الخجولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن