الجزء 06

4.7K 63 1
                                    

عبد الرحمن طبعا راسو اتملا خالص من الدفتر.. وفي كم نقطة استوقفته .. وفكر في الكلام وسرح معاهو شديد .. اول حاجة قال يعني كيف اريج غمزت لي فارس وما كلمني؟ ..

اما حكاية يكون قال ليها كيت كيت ..ده بكون كذب وتضليل .. لانو فارس مستحيل يتصرف كدا .. انا بعرفو ..

والله انا ماعارف اتصرف كيف؟ ..اسألو ولا ما أسالو ؟ اكلمو ولا ما أكلمو ..

ياخي ده زول صاحبي شديد .. كان مفروض يحكي لي تصرف اريج بدل مايسترها .. ويعمل فيها بصون عروض.. وحركاتو الغريبة دي ..

بالاختصار عبد الرحمن جاطت التفاكير في راسو ..ومحتار جدا كدي..نديهو فرصة نشوفو حيعمل شنو؟.. شال الدفتر وختاهو في درجو وقفل الدرج بالمفتاح وخت المفتاح في جيبو ..

بالنسبة لي سارة.. اليوم ده كلو ماقدرت تركز في الدروس .. وبس بتفكر في العواقب اللحاتحصل .. بعد عبد الرحمن يقرا الدفتر ياربي بديهو فارس ؟ ياربي بوريهو ناس بيتنا ؟

في نهاية اليوم وهم طالعين من الحصص ..خلاص اليوم انتهى ..سارة كانت مقلقة شديد .. وطلعت وصلت باب المدرسة ..وجات راجعة .. ةتاني مشت وصلت الباب .. وجات راجعة ..اظن خمسة مرات .. وتدنقر في الارض زي البتفتش ليها لي حاجة .. وتعاين للمكتب ..

وفي بنات لاحظن ليها .. اول مرة تعمل الحركة دي ل..انها اصلا من تنتهي من الحصص تاني مابتتلفت لي ورا .. طوالي بتتحرك تتخارج ..

والكلام ده اصلا ما حصل يوم نظامو ..اختلا الا الليلة ..

البنات قالن لاريج .. اريج اريج ..عان صاحبتك الجديدة .. الالة ..امشي شوفي لينا الشمار شنو؟

قالت ليهن طيب انتظرني .. ماتمشن اجيبو ليكن ملفلف ..

اريج مشت ليها قالت ليها .. سارة ياحبيبتي .. انتي مالك وريني ..

انا مش صاحبتك والله ح اساعدك .. قالت ليها مافي حاجة يا اريج .. بس انا عندي دفتر عند الاستاذ عبد الرحمن .. وشكلي شخبطت في الملخص ..

وهو زعل مني .. دفتر الدروس والملخصات ..وكتبت فيهو قصيدة حقة الامام الشافعي .. وانا خايفة هسي من يعاقبوني ..

اريج قالت ليها .. دي انتي البتشخبطي في دفترك ؟ ..مستحيل ..ده ما كلام بتقنعيني بيهو .. انا بقرا معاك تلات سنة ..ما حصل يوم دفترك لقينا فيهو شطبة ولا كلمة غلط ..

قالت ليها ده الحصل يا اريج ..صدقتيني ولا ماصدقتي كيفك..

اريج فاتت منها وهي ما مقتنعة .. وسارة بتعاين ليها كدا .. وبتقول بينها وبين نفسها ..براحة كدا ..معليش يا اريج ماتزعلي مني .. بس انا مابقدر ابوح بالحاصل علي .. مابقدر ..

اها لمن اريج وصلت للبنات ..وماجابت ليهن لاشمار لاغيرو ..وخلن سارة تلف في المدرسة زي الرايحة ليها حاجة وفاتن ..

الحب الخجولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن