الجزء 05

4.7K 60 5
                                    

عبد الرحمن قال ليها كفارة يا سارة .. امك كلمتني انك شوية مريضة..

قالت ليهو الله يسلمك يا استاذ ..

قال ليها انتي .. ياسارة قاعدة تكتبي واجباتك والملخصات .. والمهمات كلها ؟

قالت ليهو نعم يا استاذ اول بي اول ..

قال ليها طيب وريني اشوف

.. عايزة تفتح شنطتها عشان تطلع ليهو .. دفتر دفتر ..

قال ليها لالا ..

اديني الشنطة كلها ..

قالت ليهو بس الشنطة فيها فيها حاجات خاصة يا استاذ ..

قال ليها حتى لو فيها حاجات خاصه.. انا مصر اشوف الحاجات الخاصة دي ..

قالت ليهو بس حاجات بنات يا استاذ .. قال ليها انا زاتي اخواتي في البيت بنات .. ما في مشكلة وقام على حيلو وجر الشنطة من كتفها ..

وهي بقت ترجف وتبكي.. وتقوليهو عليك الله ماتفتش شنطتي يا استاذ ..

الزول ده لمن شافها اتجرست كدا .. اصر يفتش الشنطة بي دقة .. ياربي البت دي مالا ؟

وداسه شنو في الشنطه دي .. قال ليها يابت اطلعي برة ياساره لو سمحتي ..

انتظري في البرندة لمن اناديك .. وبقى يفتح في الدفاتر دفتر دفتر ..

لقى دفتر كدا مكتوب عليهو من بره . MGL

ام جي ال ؟؟ ياربي دي ياتو ماده دي؟ ..

فتح الدفتر من نصو كدا فتحة عشوائية .. لقاها كاتبة كلام كدا كأنو قصة مسلسلة . باللغة العربية الفصحى ..

ولمن استمر قرا زي خمسة عشرة اسطر كدا.. لقاها زي كأنها بتكتب مذكرات .. او قصة حياة او شي زي كدا ..

وبقى يقلب يقلب .. كتابة كتيرة خلاص .. يمكن اكتر من تلاتين ورقة مليانة بالصفحتين ..

وصل اخر صفحات .. لقاها كاتبة .. لغاية تاريخ اخر يوم .. شال الدفتر ختاهو في درجو ..

وخت باقي الكتب في الشنطة ..

وقام طلع ليها برة .. قال ليها اتفضلي هدي شنطتك امشي على الفصل .. وخلي بالك من قرايتك ..

وجا قعد خلف كراعو.. وتكى الكرسي لي ورا .. وبقى يقرا بي مزاج .. من الاول..

.. البت بعد شوية تاني جاتو راجعة .. اظنها فقدت الدفتر في شنطتها مافي .. جات قالت ليهو يا استاذ .. اديني دفتري .. عليك الله يا استاذ ماتقراهو ..

دي حاجة خاصة بتاعة بنات .. يا استاذ كدا ماصح ..

قال ليها يابت .. انتي عايزة توريني الصح من الغلط؟ .. ابيت مابديك ليهو طقي راسك بالحيطة دي ..

الحب الخجولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن