..قبل مايمشي حسن ابو سارة لي فارس .. في نقاش هناك كان دائر بين عبدالرحمن وفارس ..
عبدالرحمن قال لي فارس : انت حتعمل شنوو مع سارة؟ .. اها الامتحانات انتهت .. وانت وعدتها .. انو بعد الامتحانات يصير خير .. ووصيتها بالقراية .. وهي قرت ماقصرت.. واحرزت النتيجة العالية .. انت المفروض تمشي تطلبها من ابوها ولاشنو؟
فارس قال ليهو عاين ياعبدو ..
نحن بنتكلم في الحقيقة ولا في الخيال؟؟ .. انا هسي ظروفي مابتسمح لي حتى اشتري فستان لي اميمة .. اميمة اختي تحنس فيني ليها شهر دايرة ليها فستان .. ماعندي حقو .. المرتب كلو بطلع سداد ديون ..
تقول لي امشي اطلبها اطلب شنو؟
هسي فرضنا وافقو لي .. اقول ليهم شنو ؟
لو سألوني حتتزوج متين؟ .. وسد المال وينو؟ .. وقولة خير وينها؟ .. واخليها تقرا الجامعة واتزوجها .. ولا اتزوجها واقريها انا ؟
واقريها كيف؟ واسكنها وين ؟
انا منال شطة سابتني عشان ظروفي الزفتة دي .. وشكلها سارة حأفقدها بي نفس السبب ..
يعني اعمل شنو يا عبدالرحمن ؟ البلد صعبة.. واي حاجة غالية..
وانا مرتبي مابكفي اي حاجة ..عملنا حصص اضافية ..عملنا دروس خصوصية .. وبرضو ما قادر اوفر اي قرش .؟
اتزوج كيف يعني؟ .. الله يسألك المرتب بتاعنا ده معاهو عرس ؟
وانا امي مريضة بالرطوبة والسكري.. وعلاجها دايم .. مافي زول غيري بصرف عليها ..
والله انا ماعارف اسوي شنو؟ ..والله بس الزول ماباقيلو الا يبكي ..ولايكورك ..
يعني بس امشي اقول ليهم احجزوها لي ؟ انا بعد تتخرج دايرها ؟
والله دي حاجة انا شايفها ماجاية ؟ واضمن من وين ظروفي تتصلح؟
عبدالرحمن قال ليهو طيب والحل .؟ سارة منتظرة منك اي حركة .
فارس قال ليهو وريني انت الحل بتاعك .. انت موش كتبت ليها الورقة ؟ ووعدتها على لساني ؟
انا ماعندي مانع اوفي بي وعدي .. لكن كيف؟ قول لي كيف؟ ..
الجزء حقي الفي بيتنا الفي الاملاك.. بعتو السنة الفاتت عشان الوالدة كان عندها عملية .. هسي ماعندي التكتح ..
انت ياعبدالرحمن ما ملاحظ انو نحن مرتباتنا مامكفية الاكل والشراب؟
حتى لو عندي قروش انا ما من انصار انو المراة تقرأ وهي متزوجة الايكون عندها خدامات في البيت لانو البيت ماببقى بلا ستو ؟
ولازم طيل سنين قرايتها ماتجيب اطفال ..
انت ماعارف البنات البقرن في الجامعة متزوجات ديل بتعبن كيف؟