شخصيات القصة

6.2K 112 16
                                    

سنايا حين تتبناها العائلة سيسمونها إلين...على اسم إبنتهم المتوفاة...فتاة ذكية و جميلة...لم تعرف طعم الحنان إلا مع والدتها التي تبنتها...مريضة بالقلب...تشاء الأقدار أن تبتعد عن بارون الذي كان يمثل لها دنيتها...و لاكن حين تلتقي به...بتعرف حقيقة والدتها...

بارون حين تتبناه العائلة سيغيرون إسمه الى كنان...فتى ذكر و نبيه جدا...يتيم و لم يعرف يوما عائلته الحقيقية...أحب سنايا منذ رآها أول مرة...و كان المسؤول عن كل ما يخصها...صحيح أن السنوات غيرت فيه الكثير...و لاكن حب سنايا طفلته...لا يزال بقلبه...

عائلة غوبتا هي العائلة التي ستتبنى سنايا:
الدكتور ديال:"صاحب أكبر مشفى في العالم...لديه العديد من الفروع...في الهند...لندن...سويسرا...شخص طيب القلب و متفهم جدا...يحب عائلته و يحرص على سعادتهم...فقد إبنته بحادث مروع...و لاكن القدر عوضه بسنابا...

زوجته ساكشي غوينكا:"سيدة منزل...تحب الحفاض على صحتها لذا تحرص دائما على عدم تناول المعجنات...متطوعة في جمعية خيرية للأيتام....لديها طفل واحد...و إبنتها توفيت بسبب حادثة سيارة...ولذا تبنت سنايا لأنها تشبه إبنتها كثيرا...تحبها لدرجة أنها تخاف أن تجد عائلتها الحقيقية و تتركها...

عائلة غوينكا:"

الأب راجنات:"صاحب أكبر شركات في البلاد...شخصية صارمة و تحب النظام و لاكنه في منزله شخص آخر...صديق مقرب من ديال...

الأم جريما:"شخصية حنونة و طيبة جدااا...تحب جميع الناس و تحرص دائما على عدم نقصان أي شيء في منزلها...ولاكنها لم تستطع أن تنجب...ومع أنها أصرت على تزويج راجنات إلا أنه لم يوافق...ولهاذا تبنت بارون لأنها أحبته من أول نظرة...لديها سر سنعرفه لاحقا...

هذه هي الشخصيات الأساسية  و الشخصيات الثانوية هي:

بيال:"زوجة أشيش فقيرة ولاكن لديها عزة نفس...أحبت أشيش كثيرا...و لم تبالي بفوارق الطبقة...لان الحب أعضم من أي شيء...صحيح ان والدته و والده لم يكونا موافقين على هاذا الزواج و لاكنهم وافقوا على مضص لأجل سعادة إبنهما...

أشيش:"طفل ساكشي و ديال...طفل نبيه و ذكي كان يجب أخته كثيرا...وعندما توفيت حزن كثيرا...ولاكنه تقبل سنايا بسرعة...أحب ليال من أول نضرة و سعى جاهدا أن يتزوج بها... و رغم معارضة أهله إلا أنه لم يبالي بهم...تقبلته عائلته بعد تدخل سنايا...لان كلمتها مسموعة و لا يرفضون لها طلب...

سنلقي مجددا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن