"الصدق" قال إيفان وهو يعتدل في الجلوس، أمسكت الهاتف، وقمت بالضغط على الرقم الأول حتى يظهر السؤال.
"ماهو أكثر شئ مُحرج قمت بفعله وأنت ثمل ؟" سألته وابتسمت على تخيل الإجابات التي من الممكن أن يخبرني بها، أتذكر ركضي عارية خلال إشارة المرور بعد منتصف الليل.
"كنت في السابعة عشر، وكانت المرة الأولى لي بالشرب في حفلة" قال إيفان وابتسامته اتسعت ثم أردف:
"في الصباح التالي والدتي قالت أني تحدثت معها على الهاتف واخبرتُها بأني حامل""مستحيل" قلت، اتسعت عيني وانفجرت بالضحك لدي تخيلي ما يقوله.
"أخبرتني أيضًا أني ذهبت لبيع الحلوي في الحي وكنت عاريًا، أخفت الكثير من الجيران حينها" أضاف وأبتسم تجاهي، هذا أسوء مما تخيلت.
"أعتقد أنك استمتعت بهذا" قلت بسخرية، أبتسم تجاهي قائلًا:
"أن أكون معاقب لمدة شهر ليس أمر مُمتع، تعلمين""قاسي" قلت بشفقة ليأخذ الهاتف من يدي ويُبدل الحديث قائلًا:
"الصدق أم الجراءة ؟""الصدق" أجبت، وراقبت يده وهي تضغط على الرقم الخامس.
"إذا كان بإمكانك إقامة علاقة مع شخص من الحاضرين، من ستختاري ؟" سأل إيفان وأرسل يده حتى تتسلل بين شعره وتُعيده للخلف، لقد نظرت في أنحاء المكان وعيني تتحول بين كل شخص بالارجاء، كانت رأسي في مقارنة إذا كنت سأدع شخصًا يستلقي بجانبي على الفراش عاريًا، من سيكون ؟
"أنت" قلت بصوت خافت عندما استقرت عيني على إيفان، ونظرته لم تتغير نحوي الشئ الذي جعلني اتشتت، الرغبة.. الرغبة بي، تلك الرغبة التي جعلت جسدي مسترخي بهذة اللحظة، لأني كنت أرغب به أيضًا.
يُتبع...
عشان ده صغير اوي هعملكم تعويض وأنزل واحد تاني بليل، ايه رأيكم ؟ 😚
في تحدي هيعجبكم الشابتر الجي، متوقعين ايه ؟ 😂
أنت تقرأ
Get Naked (Book ONE)
Short Story"الصدق أم الجراءة ؟" وكُلما طُرح ذلك السؤال كان ينتابني الرعب. "جراءة" وربما في بعض الأحيان يكون اختيارنا خاطئ. "كن عاريًا" ولكننا لم نتراجع عن تأدية أي شئ من هذة اللعبة.