حاولت التنفس بينما جسدي مُلاصق للجدار الخشبي من خلفي، وأمامي على بضع خطوات ليست كثيرة إيفان الذي يُتابع النظر في هاتفه بشرود، هو فقط ينظر للخانة الأخيرة التي ستنتهى هذة اللعبة من بعدها، وربما.. ربما هو مثلي، لا يريد منها أن تنتهي.
"سيكون هذا دورك" قال إيفان بنصف إبتسامة وهو يرفع الهاتف تجاهي، وأخذته بتردد واضح للحافظ على الدقائق المُتبقية بيننا.
"عليك تحديد لون.. ملابسي الداخلية، وإذا أخطأت.." همست كلمات التحدي الأخير ورفعت عيناي نحو إيفان لأردف:
"كن عاريًا"كان واضحًا في نظرته أنه لم يهتم تلك المرة، وقد أخذ خطوة أقرب تجاهي أرعبتني من القادم، ولم ألاحظ يديه التي تسللت لتمسك خصر سروالي وتسحبه كى يصتدم جسدي بجسده، حتى أني متاكدة أنه سمع صوت تنفسي العالي بينما يهمس:
"لماذا لا نكتشف سويًا هذا اللون ؟"تلك اللحظة، علمت أن شيئًا يجب أن يحدث، بتلك اللحظة..
"عليك أن تحزر" قلت بينما رفعت أصابعي أمام شفاه إيفان التي كانت تستكشف طريقها نحوي، لم أستطيع تحديد رد الفعل، لكنه أنزل نظرة ساخرة للأسفل قائلًا:
"وهل ترتدين واحدًا ؟""أنا أفعل أيها القذر" قلت بحدة ودفعته للخلف بينما كل ما فعله هو الضحك.
"هناك طريقة واحدة لأكتشاف هذا يا سكايلر" أعاد حديثه بسخرية بينما عيناه لا تسخر، بل تقصد ما تقوله، وكانت قدرتي على الاحتمال بذلك الوقت قاربت على الوصول للصفر.
"أجل، وهو أن تحزر اللون الصحيح" قلت بإبتسامة، ولأنه إذا اكتشف اللون الصحيح سيكون دوري لأصبح عارية، هذا ما لم أضيفه أثناء قراءة السؤال، ولكنه فهم وسرْعان ما شرد في تفكيره.
"تعلمين أن تلك الألوان مهمة ؟ وإذا كنتِ ترتدين سروال داخلي باللون الأسود فهذا يعني بأن لديكِ الرغبة في إقامة علاقة" تفلسف إيفان كعادته، ولكن تلك المرة كانت لا تصدق.
"من قال هذا ؟" سألت.
"لا أعلم، شخص ما" قال ببلاهة جعلتي أحرك عيني بملل قائلة:
"فقط خمن لون لعين""الأزرق، أعتقد أنه الأزرق" قال بهدوء، وللحظة كنت سأندم لما قاله، لحظة واحدة.
"خطأ" قلت بنصر بينما أطلق إيفان صوت تذمر عالي، لكن على الجهة الأخرى كنت في استعداد للآتي، أحتاج بعض الفُشار.
"كن عاريًا يا إيفان" أردفت ولكن نبرتي خرجت حماسية بشكل ما، وهذا جعله ينظر لي ويعلق:
"لقد انتظرتي تلك اللحظة طويلًا، ألم تفعلي ؟"وتجاهلته، بينما سريعًا كانت سترته ملقاة أرضًا، وقميصه الأسود مُلتصق على جسده من الماء، مما أعطاني نظرة عن ما سيظهر أسفل هذا القماش، وأنا على يقين أنه شئ سأحبه.
أنت تقرأ
Get Naked (Book ONE)
Short Story"الصدق أم الجراءة ؟" وكُلما طُرح ذلك السؤال كان ينتابني الرعب. "جراءة" وربما في بعض الأحيان يكون اختيارنا خاطئ. "كن عاريًا" ولكننا لم نتراجع عن تأدية أي شئ من هذة اللعبة.