Dangerous puppy......
نظر والد يونهو للحكيم بقلق و همس " أخبرتك بكل شئ قد حدث.. أنا حقاً قلق "
شرح الحكيم " عودة الأطفال للحياة علي صوت القلب شئ مألوف قليلاً.. انه نادر و لكن موجود و لكن كيف وجده يونهو هذا هو الغريب !؟ " نظرا الوالدان لبعضهما بتعجب
أردف الحكيم " و العض أحياناً يحدث بين الذئاب الصغيرة و أمهاتها لتتعرف عليها لأنها تكون عمياء.. فالعض يجعلك تتعرف علي قلب من أمامك بسبب طريقة النبض "
قال واد يونهو بخوف " لكنه ليس ذئب عادي هذا مؤكد "
تنهد الحكيم بتفكير " لقد أرسله لنا القمر لسبب ما.. هو ليس ذئب عادي كما تقول و لكن هذا لا يعني أن نرفضه أو نتطرده فقد هذا يسبب في خلق وحش يعود لينتقم منا على عدم تبنيه "
قالت أرا بقلق " و لكن هذا قد يعني أننا نربي وحشاً بين عشيرتنا !"
أومئ الحكيم بابتسامة " و هذا سيعني أننا سنعرف نقاط قوته و ضعفه و نحن جماعة و هو واحد هل تظنوا أن هذه حرب عادلة!؟ "
همس يونهيون بتوتر " أشعر بأنه خطير و ليس من الجيد أن يبقى يونهو معه "
نظر الحكيم ليونهو و الصغير الذي تحول لجرو حتي يلعب يونهو بفروه المعجب بنعومته و بياضه.
قال الحكيم بهدوء بعد أن اشار لهم بالخروج و أمرهم بمعاملته جيداً و سيباركه
" أظن بأن هذا الصغير قادر علي قتلنا جميعاً فتذا واضح في عينيه ..هو ليس ذئب عادي أبداً لكن من هو "
همس بتأكيد " لكن ليس يونهو "
راقب كيف يلعق الصغير يد يونهو و همس بحيرة " لا ليس يونهو إطلاقاً لن يؤذيه أبداً.. لكن ماذا عن الباقي ؟ "
.....
"حفلة "
ضحك يونهو و صحح للصغير " انها ليست حفلة.. بل نستطيع أن نقول أنه عيد مولدك ..سوف تكون الليلة من عشيرتنا " وضع يديه حول عنق جيجونغ و سحبه لصدره
إبتسم جيجونغ بتوسع " حقاً.. سوف أكون تابع لك؟ "
نظر له يونهو بتعجب و همس بعدم فهم " تابع.. كيف! "
وقف جيجونغ ببعض الصعوبة علي ساقبه عندما عاد لصورته البشرية و إلتفت له و نظر لعينيه بثقة " أنا أريد أن أكون تابع لك ..و عندما سأكون بعشيرتك أستطيع أن أكون "