p5

3.7K 202 17
                                    

ركض يونهو للبيتا بملامح ذعر " ما الذي حدث ؟ "

وصل جيجونغ ليقف بجانبه مرتبكا و قلقا و همس " هل ماتت.. هيو..يون!؟ "

نظر لهما البيتا بحزن و قال بهدوء " لقد إختفيت و بدأ والدها بالنداء عليها و لكنها لم تجيبه فبدأ بالقلق فأتي إلي و بدأنا بالبحث عنها "

سأل يونهو بأمل على الرغم من عواء الموت الذي يحيطهم من كل مكان .

" و هل وجدتوها ؟ "

اومئ البيتا و نظر للأرض" لقد وجدنها في بداية الغابة لقد كانت رائحتها واضحة "

رميت عين البيتا ألما و حزنا " لكن..لكننا وجدنها.. مذبوحة و ممزق جلدها بطريقة وحشية جدا "

توسعت عين يونهو و أغلق فمه بيده بقوة و بصدمة ، عض جيجونغ على شفتيه و أنزل رأسه ليعود خطوة واحدة للخلف .

همس يونهو بألم " أريد رؤيتها "

رفع جيجونغ رأسه بسرعة و صرخ بشكل قاطع " لا "

نظرا له بتعجب و لكن أومئ البيتا بتفهم " هذا ليس جيد يونهو ..لا يجب أن تراها و ..

قاطعه يونهو و عينيه مليئة بالدموع " علي أن أراها..علي أن أفعل هذا "

تنهد البيتا و أشار له باتباعه و لكن جيجونغ أمسك بيد يونهو قبل أن يخطو خطوة بعيد عنه و همس " ليس عليك فعل هذا أبدا ..هذا سيكون مؤلم..لا تفعل "

تساقطت دموع يونهو ليمسحها جيجونغ بسرعة و يهمس " ليس عليك أن تحزن أو تغضب جميعنا سنموت هذه ليست ..

همس يونهو بنزعاج " أنها قتلت جيجونغ..هي لم تمت ببساطة ! "

أومئ جيجونغ بهدوء داعب خد يونهو المبلل " لا بأس حبيبي سنجد القاتل لا تقلق ..لكن لا تراها سوف تحزن فقط و أنا لا أريد لقلبك أن يحزن " مسح على جهة صدره اليسرى بنعومة

مسح يونهو دموعه بخشونة و قال بحزم " سوف أذهب وحدي ..لا تتبعني " إلتفت ليسير خلف البيتا الذي سبقه بخطوات كبيرة

الذئاب لا تضيع أبداً..صحيح!

و كأنها كانت مزحة بلهاء لجيجونغ..أيا كان طريق يونهو سواء كان ملئ بالبهجة و السعادة أو ملئ بالحزن..و الدم .

جيجونغ سيتبع ذلك الفتى الصغير الجاهل..الذي يدق قلبه بالدفئ للجميع لا يعلم بأن هذه جريمة في حق أحدهم .

و أن ذلك الشخص لا يقبل بهذا الدفئ سوى لنفسه.

.....

Rebrith of a werewolfحيث تعيش القصص. اكتشف الآن