فتح يونهو عينيه ليجد نفسه ممدد على فخذاي جيجونغ و يلعب في شعره بخفة..
نظر لعينيه ثواني فابتسم جيجونغ بلطف و همس " اشتقت لعينيك" بادله يونهو النظرات و لكن بتفكير ما الذي حدث لكي يسقط نائما!
ارتفع يونهو بصدمة و نظر حوله " أين نحن!؟"
أبتسم جيجونغ " لقد نمت من تعب جسدك لذا حملتك لمكان هادئ داخل الغابة"
همس يونهو بصدمة " أنه كهف.. أي أنه توجد هنا حيوانات"
همهم جيجونغ بتفكير " لا أظن أن شئ ما سيأتي الأن.. في الحقيقة لم أجد شئ مخيف هنا"
سأل يونهو بتعجب " و.. أنت.. حملتني؟"
اومئ جيجونغ بخفة " أنا قوي حقا" نظر ليونهو باهتمام
و همس برقة " كيف حالك؟"
وضع يونهو يده حول خصره و تحرك بغير راحة ثم لعق شفتيه و جلس أمام جيجونغ على ركبتيه الذى سحب ساقيه لصدره يعلم ما سيسأله عنه يونهو.
أليس يونهو كأي انسان طبيعي!!
بالتأكيد يريد معرفة لماذا ضربه جيجونغ؟
لماذا قام بعضه هكذا!؟
و كيف إختفى الألم بعضته !؟
لا يعلم حول تغير لون أسنان جيجونغ للأزرق.. لم يلاحظ.. و لم يكن في كامل انتباهه ليهتم.
و لكن على يونهو دائمآ أن يفاجئه فهمس بقلق و هو يلمس وجنتاي جيجونغ برقة " ما بك أنت!؟ هل أنت بخير!؟"
توسعت عينا جيجونغ المظلمتين و أنزل رأسه بخفة ليعض شفتيه بتوتر و قال بهمس ضعيف " لا تجعلني أحبك بكل كلمة تتفوه بها ثم تسألني لما أنت مجنون بي! "
إبتلع يونهو و وقف على ساقيه و ابتعد بعض الخطوات ليسأل بفضول " أخبرني ماذا يحدث معك إذا!!"
قلب جيجونغ عينيه و سأل بتعب " هل تريد معرفة ما يحدث حقا.. أم تريد معرفة ما يريده الأخرين!"
جلس يونهو على ركبتيه مجددا و أمسك بيد جيجونغ و قال بفضول " أريد معرفة حقيقة ما يحدث حولك جيجونغي فقط.. لا يهمني الناس بالطبع"
أغمض جيجونغ عينيه و تنفس بهدوء مرة.. مرتين.. ثلاث.. يبعد الدموع من على قلبه قبل عينيه.
همس برفق " أنا وحيد جدآ.. لا أصدقاء لي.. لا أحد يهتم بي سواكم .. عائلتي.. الغير حقيقية"