نظر يونهو لتشانغمين بقلق و لكنه لم يتحرك و لم يفكر بإيقافه ، إن كانت هناك فرصة لإيقاف جيجونغ فهو سيستغلها مهما كانت النتائج .
جيجونغ سوف يصل لقوته القصوى قريباً عندما يكون بالغاً و هو لا يمكنه الإنتظار و محاولة التحكم به .
في فترة البلوغ لا يمكن لأي شخص التحكم بأي ذئب .
فكر يونهو بهدوء ما هو أسوء ما قد يحدث و لم يصل لنهاية سوداوية واحدة ..
قد ينقلب جيجونغ عليه و يقتله قبل أن يقتل القرية بأكملها ..
و قد يعرف جيجونغ بخطته و يقتله و أخيه قبل حتى أن يبدأ بتنفيذها ..وقد تكون هذه الخطة ذات جانب جيد و هي أنه ربما يترك عائلته و عشيرته أحياءاً .
و أسوء ما قد يحدث أن يقتل جميع من شارك بتلك الخطة الغبية و يتركه هو حياً .
و لكن الشئ الجيد الوحيد الذي قد يحدث نتيجة هذه الخطة ..هو أن يتم تدمير جيجونغ .
......
كانا في الغرفة وحدهما بينما جيجونغ يجلس على كرسي يحدق بيونهو الذي يقف و ينظر له بهدوء .
هسهس جيجونغ باستياء " أرى جسدك و لكن لا أشعر بقلبك معي "
همس يونهو بانزعاج " ربما لأن عقلي مشغول ! "
حرك جيجونغ ساقيه و تمدد على الكرسي و قال بهدوء " لا يجب عليك أن تفكر يوني ..كل شئ سيكون بخير "
إبتسم يونهو " كما حدث مع بوا !؟ "
رفع جيجونغ كتفيه و حدق به " ربما ..لما لا ! "
وقف يونهو بغضب و صدمة فضحك جيجونغ و وقف ليذهب له و يحتضنه ثم همس في أذنه " حبيبي ثق بي قليلاً فقط "
أحاطه يونهو بيديه و همس برقة " أنا أثق بك "
إحتضنه يونهو بقوة و همس بأذنه " أثق بك و أحبك جيجونغ لذا أرجوك ..فقط أرجوك "
مسح جيجونغ فوق ظهره بلطف " لا تقلق عزيزي "
إبتعد جيجونغ و نظر ليونهو " لا يمكنني فعل هذا ...انا لا أستطيع يوني " سحب رأس يونهو و قبله بقوة
سحب يونهو رأس جيجونغ و أمال نفسه ليستطيع تقبيله أكثر و بزاوية أكثر راحة .
إبتسم جيجونغ بخفة و فتح فمه ليخرج لسانه و يلعق شفتاي يونهو الذي لم ينتظر كثيراً ليمتص لسانه .