p15

2.5K 125 11
                                    

هل كان دائما يرغب به هكذا ..هل كان دائما يفكر به هكذا أم أنه كان جيد و فتى لطيف ثم تغير .

دخل يونهو الغرفة ليجده يحرك يده بصعوبة للوصول لفتحته لا يستطيع أن يتخذ القرار إن كان لمس قضيبه الأهم !

أم أن مضاجعة نفسه الأهم !

لم ينظر له جيجونغ بسرعة و هذا يعني أن لم يسمع صوته و لم تكن حواسه تعمل بشكل صحيح .

و لكن رائحة يونهو جعلته ينتبه له فوراً .

سقط جسد جيجونغ عل السرير و ترك يده بين ساقيه بإرتباك و همس " ااه ماذ..ماذا تفعل هنا ؟ "

خلع يونهو تي شيرته و فتح بنطاله و خلعه مع بوكسره و سحب ساقاي جيجونغ ليصعد فوقه بينما يكون بمنتصفهم .

همس بخفة " أحبك "


إنحنى يونهو و إلتقط شفتاي الأخر بين أسنانه بينما يديه واحدة تمسك بصدره و الأخرى تتحرك على قضيبه .

كان سريع و عنيف لم تكن قبلاته دافئة بل كانت حارة و تترك لهيباً حارقاً يحتاج ثلج لتبردته بعد كل قبلة .

صرخ بعنف " أحبببك "

مال يونهو قليلاً عن فمه حتى خده و بدأ بلعقه كان يلعق جلد جيحونغ بطريقة مثيرة و جذابة .

و الأخر أصبحت لديه الفرصة ليظهر عهره و مشاعره عبر حنجرته .

فلقد تأوه بضعف و إثارة " يون يون ااه هناك أنه كثير اااه يوني هذا مؤلم اااه " حرك يده فوق يد يونهو التى تمسك بقضيبه

رفع يونهو يده و أمسم بشعر جيجونغ ليحركه بقوة و يصل لعنقه و يلعقه هناك ..يستمر باللعق و العض .

لسانه الدافئ يترك لهيباً بجسد جيجونغ الذي كان مستعد للقذف قبل ان يلمسه حبيبه .

و لكن الأن رغبته بالقذف فقط أصبحت فكرة سخيفة ..هو يريد تلك المتعة .

يرغب بتلك الحرارة بداخله ..يريد أن يشعر بأنه يذيب قضيب يونهو و أنه يعطيه تلك المتعة التي يتلقاها .

صرخ جيجونغ بيأس " إفعلها يوونو اااه يوني أدخله بي أرجوك أرجووك اه الأن إجعلني أقذف بينما أنت بداخلي "

تجاهله يونهو و نزل فوق صدر يعضه و يلعق حلمتيه المنتفخة و البارزة بوضوح .

تنهد جيجونغ بضعف و فجأة هو وجد أصابع يونهو فوق شفتيه،فأصبح الأمر بينهم بالتعادل هو يلعق أصابعه بينما الأخر يلعق حلمته .

Rebrith of a werewolfحيث تعيش القصص. اكتشف الآن