كان الجميع حول البحر ،البعض يسبح ،و البعض يلهو مع أقرانه و أصحابه ..لا يريدون سوى بعض المياه الباردة لتطفأ حرارتهم .
يشعرون هذه الأيام بأحاسيس لم يشعروا مثلها أبداً..النهم لا شئ مقارنة بالجوع
التوق لا شئ أمام الرغبة
و الدم لا شئ يشبعه أبداً..
رغبتهم بتذوق الدماء لا تنتهي ..لا حاكم و لا يوجد ناهي عليهم .
يفعلون ما يريدون وقتما يريدون ..هم بالجنة .
لا يخافون تلك الحرب التي يعلمون أنها بطريقها إليهم ..مغتريين بذلك الشباب الذي يكسو ملامحهم و تلك الحيوية التى تملئ عظامهم ، و لا شئ يستطيع إيقاف أنيابهم عن تمزيق بعض الشرايين النابضة.
و لكن الأن هم فقط أطفال أو بضعة جراء جميلة المظهر تلعب بالمياه بشكل لطيف .
أما جيجونغ فكان يجلس على الشاطئ تاركاً أصابعه تلامسها المياه تسحب منه غضبه بأن يونهو لا يعطيه سوى رغبته ..لكن ليس هناك تلك المشاعر اللطيفة بعد الأن .
نظر ليونهو الذي يقف بقربه لكن على بُعد مسافة بسيطة و همس جيجونغ بانزعاج
" هل ستستمر بهذا طويلاً ؟ "نظر الجميع لهما على إستعداد لقتال الهيونغ خاصتهم من أجل جيجونغ ..لكنه جعلهم يعودوا للعبهم بنظرة واحدة .
همس يونهو ببرود " لما لا تتحدث معي و تجعلني أشعر بثقتك بي ثم نرى ذلك الأمر ! " نظر له يونهو و رفع حاجبه ينتظر إجابة و لكن جيجونغ حدق به فقط بغضب
إنحنى يونهو بلامبالاة " أسف لإزعاجك سأرحل ..سيدي " و إلتفت راحلاً
زمجر جيجونغ بغضب و تحرك بجهة المياه ليسبح قليلاً ..يحاول التفكير بصحة إخبار يونهو بكل شئ .
......
صعد يونهو الجبل ليقف محدقاً بجيجونغ الغاضب و سمع صوت من خلفه " هل قطع رابطتكما ؟ "
أومئ يونهو و إلتفت لشانغمين " ماذا كنت تريد ؟ "
أشار له شانغمين بأن يتحرك للجهة الأخرى من الجبل ظاهرين للجميع و لكن أصواتهم أبعد.
حدق به شانغمين " هل تشعر بأي غرابة بتصرفاته ؟ "
عض يونهو شفتيه يتذكر تصرفات جيجونغ " يجعل الجميع يتناولون بكثرة ليتحولو لأعنف ،يغضب بسرعة ..أحيانا ما يكون شارد و يتفادني تماماً "