كانا ممددين في أحضان بعضهما أسفل شجرة في منتصف الغابة لم يشعرا بالخوف من كونهما عاريان أو أن رائحة الجنس تغطي أجسادهم.
يعلمان أن لا أحد سيبحث عنهما طالما أنهما معا.. و يعلمان أن إزالة رائحة الجنس بعد مرتين ستطلب وقتاً.
و لكن يونهو لم يبدو على لسانه أنه سيتوقف بعد الراحة التي تلت المرة الثانية فهو كان يلعق عنق جيجونغ الناعس بين يديه بحميمية واضحة.
بل برغبة لا توجد بعد المضاجعة ..
كان يبدو و كأنه مشتاق لجلده الذي بالفعل يقبع بين أسنانه..
جسد جيجونغ الساخن الذي بين مخالبه التي لم تختفي لثانية بسبب إستعداد جسده في كل مرة.. لمرة جديدة.
همس يونهو يصنع حوار ليفيق جيجونغ " نحن لم نتحدث عن الغرباء!!"
إبتسم جيجونغ بنعاس على سخافة حبيبه و تركه يعض كتفه و يلعقه أكثر و بحرارة لن يسمح بانتقالها لجسده هو فقط يريد القليل من النوم.
و يونهو في مرحلة إكتمال جسده جنسياً لذا هو نشيط دائمآ و جيجونغ يريد فقط الإستسلام هذه المرة و عدم التجاوب.
أنزل يونهو يده لصدر جيجونغ و قرص حلمته " لن تفعل شئ غبي صحيح!"
همهم جيجونغ بهدوء فابتسم يونهو و تحرك بلطف لفخذه و عضه بخفة بينما يسحبه لتظهر منطقة أكبر من حوضه.
تذمر جيجونغ بغضب " أريد أن أنام توقف"
همهم يونهو بهدوء كما فعل جيجونغ و أمسك بساقيه و سحبه أسفل جسده
همس يونهو برقة " إجعلني أتوقف "
نظر لعيناي جيجونغ و نزل بشفتيه لفم الأصغر الذي لم يرفضه.. و لكنه لن يتقبله مطولاً.
عض يونهو على شفته بخفة ثم سحبها لأسفل ليفتح مجال لإقحام لسانه بداخل فم جيجونغ.
تأوه الأصغر بضعف عندما قام يونهو بلف شفتيه حول لسانه و إمتصه بنعومة.
عض جيجونغ لسان يونهو بغضب يريد النوم بشدة و لن يستسلم ليونهو للمرة الثالثة.. هذا كثير !
ضحك يونهو بخفة و إمتص شفتاي جيجونغ مرة تلو الأخرى برقة و نعومة بينما يتخللها بعض العنف.
كان يعلم أين يجب أن يلعق و متى عليه أن يضاعف قوته و هذا إنتهى بتطويق ذراعي جيجونغ لعنقه بينما يلعن نفسه أنه ضعيف أمام يونهو.