Follow me
.....
كان يوجد ثلاثة صفوف للفتيان الصغار في منطقة كبيرة في منتصف مساكن العشيرة مقسمون بطريقة لا تبدو منطقية أبداً.
في كل قسم يوجد فتيان ذكور و إناث، فتيان قصيرين و طويلين، فتيات سمينة و نحيفة.
ركض فتى قصير بجانب يونهو و تمسك بقدمه لتجد عينا جيجونغ الذي يقف لصف بعيد و مقابل ليونهو بالإضافة لأنه يقف في نهايته و لكن بالتأكيد يستطيع رؤيته .
و تمييز الفتى الكبير الذي يقف بضحكة متكلفة يرسلها للجميع من حوله و يمكن للجميع أن يستمتع بها .
ليس هو فقط!
كان الفتى الصغير يلاعب يد يونهو الكبيرة بالنسبة له و يقوم يونهو بالمسح على شعره و ملاطفة خديه الممتلئين بينما يتحدث الفتيان من حوله .
بنظرة بسيطة ستعلم أن يونهو محبوب جدا ، و بنظرة مدققة ستفهم أن أخوته يتبعون خطواته دون أي إرادة منهم .
و بين هذا و ذاك كان يوجد الصغير الذي يلعب مع يونهو و الذي أصبح يملئ عين جيجونغ الأن .
" مرحبا "
نظر جيجونغ من أسفل شعره الطويل لجانبه دون إهتمام يعلم لمن يعود الصوت .
همس ببرود " مرحبا سو "
همهم جونسو بقلق لا يحب عيناي الفتى الجديد الباردة و لكن يونهو أخيه الكبير أمره بأن يكون صديقه لأن أعمارهم متقاربة قليلا.
إبتسم جونسو بود " هل أعجبتك ساحة التدريب خاصتنا ؟ " مبتسم بتكلف يحاول صنع محادثة لطيفة
أومئ جيجونغ بلامبالاة ففي الحقيقة ساحة التدريب بسيطة جدا و أغلب التدريبات بدنية .
حتى التدريبات التي تحتاج لألات متحركة هما بأنفسهم من يحركوها .
عض جونسو شفته بخجل من تجاهله " إن إحتجت أي شئ يمكنك سؤالي و بالتأكيد سأساعدك "
تنهد جيجونغ بملل ليصمت جونسو تماما يفكر بكم هذا الذئب مغرور و متصنع للطافة فلقد كان شخص مختلف بالكامل أماما هيونغ خاصته و لكن في الحقيقة جيجونغ لم يكن يشعر الملل فعينيه لم تترك يونهو و الصغير أبدا .
و لكنه حاول أن يكون طبيعيا و أن لا يجذب الإنتباه حرك رأسه قليلا يحاول تجاهل ما يراه .
إن لم يكن بنظرات مباشرة لموقع العرض الحي فسوف يكون عبر زوايا عينيه المهتمة بالبطل الأول .