ركض سونجغاي و أمسك بإيلهون و سحبه بقسوة لغرفته و أغلق الباب جيداً.
تأفف إيلهون و قال بسخرية " يبدو بأني سأزيل تلك التعويذة التي تجعلك تسحبني كل مرة لغرفتك بهذا الشكل "
إبتسم سونجغاي بسخرية " إنها مفيدة جداً للصراخ بأسرارنا..لقد وضعتها منذ البداية حتي تمنع الجميع أن يسمعوا صوت صراخك بإسمي أسفلي "
إقترب من إيلهون و همس بأذنه " بسبب قضيبي الذي تحب أن يمزقك "
نظر له إيلهون بثقة " لا تحاول أن تهينيني جنسياً أيها الأحمق فأنا سأعترف فوراً .. أن قضيبك جيد سونجي الوسيم " ربت فوق خده بلطف
أظلمت ملامح إيلهون و قام بإبعاده بقوة حتى أن سونجغاي سقط أرضاً بصدمة .
همس إيلهون بتحذير " إبتعد عن عملي " و تحرك بجهة الباب ليخرج
قفز سونغجاي فوق ساقيه و فصل إيلهون عن الباب بجسده فهمس بخفة فوق جبينه هذا ما كانت تصل له شفتيه .
" عملك قتل الجراء الصغيرة ! "
أغمض إيلهون عينيه بهدوء و إبتسم بخفة و رفع عينيه له " ليس و كأنها أول مرة سونجي ..فقط أغمض عينيك و سيعود الهيونغ خاصتك لك بسرعة ..لتضاجعه بقوة " غمز له بابتسامة مثيرة
تنهد سونجغاي بملل و لكنه فجأة تفاجأ من قطرات السم التي خرجت من فم حبيبه
نظر له إيلهون ببرود " ليس و كأنك لم تفعلها من قبل سونجغاي !! ..لما تبدو مصدوماً لطالما كنت الهيونغ اللطيف لك ..لطالما كنت تعلم بقتلي لهولاء الأطفال ..لطالما رأيتني بأحلامك كذئب تتساقط قطرات الدم من فمه "
أردف بخفة " لطالما كنت خائف مني ..لطالما كنت ترتعب من أشعر بالملل منك و أقتلك ..أردت أن تصبح أقوي و تدربت لتصبح حارس ..لتصبح أقوى حتى لا أقتلك "
رفع كتفيه بهدوء " و عندما كنت أعود للمنزل كنت تركض لترتمي بأحضاني ..في كل ليلة بعد قتلي واحداً منهم أنت ستتسلق سريري و تلتصق بي "
فتح عينيه ينظر له بسخافة " لذا إستمر عزيزي علي هذا المنوال كن خائفاً بالصباح مني ..و لا تتردد في زيارة سريري مساءآ "
تنهد سونغجاي بتعب ثم نظر لإيلهون و قبل أن يفتح فمه قال حبيبه ببرود " إبتعد عن طريقي سأذهب الأن و عندما أعود سوف نكمل حديثنا هذا في حالة إن لم تنساه " شدد علي كلمته الأخيرة
توسعت عينا سونغجاي بصدمة عندما أبعده إيلهون مجدداً بعنف و لكنه أمسك به جيداً و همس بهدوء " لن تخرج من هنا هيونغ ..لن تفعلها بعد الأن "