فُتح الباب وأنا علي وشك الموت من الخوف.....
لأجد روز في وجهي تبتسم وتدخل بكل هدوء ، لا أعرف ما الذي أفعله الأن لا أستطيع تفسير شعوري أنا مصدومه ثابته في مكاني ، شعرتُ أني أضحك و أبكي في نفس اللحظه ، كاد قلبي أن يتوقف ، لكن عندما دخلت روز شعرت بالراحه الحقيقية ، لا أعلم هل أضربها الأن أم أُقبلها..؟!"ماذا حدث ...؟! لماذا لا تتحركين هل أنتي علي قيد الحياة..؟!"قالت لي روز ذلك وهي ممسكة بأكتافي و محركة نصف جسدي العلوي الجالس علي السرير للأمام وللوراء.
"لا بل كنتُ علي وشك الموت الأن بسببك"..قلت لروز مبرره وهي تعلم قصدي.
"ري قلت لكِ مائه مره أن تغلقي الباب بالقفل عندما تكتبين وأنا في الخارج"
ردت علي روز بنظره محذره."حسناً حسناً معك حق تلك المره ، لكن إن سمعتك تناديني ب «ري»مرة أخري سأقتلك".. قلت لروز بنظره تهديد.
"حسناً حسناً"قالتها روز بنفس طريقتي
"هاااهاا مضحكه ، والأن اخبريني لماذا أتيتي سريعاً هل ناي مُتغيب أم أحد أخر يقدم الطعام اليوم ..؟!"سألت روز بابتسامة ساخرة..
" أتعلمين..؟ أنا مخطئه لأنني تركت ناي وطعامي وأتيتُ إليك حتي لا أتركك وحدك ليلاً..."
أنتهيتُ من كتابتي ، ثم ذهبت أنا وروز لكي ننام ، وكل ما أفكر به هو الفوز بذلك التحدي فلن أدع ملك الغرور يهزمني بالتأكيد.....
"ڤاليري..ري.. أيتها الكسولة أستيقظي ، لقد حان وقت الفطور قبل العمل وكالمعتاد تأخرنا"...قالت روز رافعه صوتها وهي تحاول إيقاظي.
"روز أذهبي أنتِ ، وأنا سوف أذهب للعمل مباشرة ، في الحقيقه لست جائعه"..قلت لروز وانا شبه نائمه.
" لست جائعه!! ، هل نسيت أنك لم تتعشي أمس و أيضاً لم تتناولي غدائك جيداً ، هل أنتِ مريضه..؟!"قالت روز متعجبه.
"روز أنا فقط لست جائعه"قلت لروز مؤكده كلامي.
"حسناً, أراكِ في مكان العمل." قالت روز ملوحه بيدها.
في الحقيقه إن معدتي تكاد تتمزق من الجوع ، لكن أحاول تقليل فرص رؤيتي لآدم ، ذهبت لمكان العمل قبل الجميع للمره الأولي ، ثم أتت السيدة هانا مبكرة كعادتها وبالطبع تعجبت من وجودي المبكر ، بعد دقائق بدأ يحضر الجميع فنظرت إلي الأسفل لكي لا أري آدم ولكن صوت حديثه مع سام كان قد أعلن عن وصوله.
أنت تقرأ
ڤاليرى- Valerie
Mystery / Thrillerأنا هنا حقاً لكن أشعر أنني لست هنا جسدي هنا لكن روحي تسكن في مكان اخر..... مُنذ أن فتحت عيناي في هذا المكان و منذ ذلك اليوم الذى وجدت فيه نفسى هنا... لم استطع تذكر أي شئ حدث قبل تلك اللحظه...عدا صورتهُ. {Highest rank: #4 in suspense} {Highest ran...