ch22

137 15 9
                                    

.
.
.
.
.
.

انها قلادة جميلة ،اخفيتُها منذ وجودي هنا ، لا احد يعلم انها معي سوي روزي...
اخبرتني بأنهم اخذوا جميع اغراضي عند احضاري لهنا....

لكنهم لم يستطيعوا رؤيتها  وقتها لقد كانت مخلوعة من عنقي ومتشابكة في ملابسي من الداخل مخفية بها ، وبم ان جسدي لم يتضرر في شئ عند الحادث فلم يرها احد سوي روز اللتي كانت تغيرلي ملابسي واخفتها حتي استعدت وعي واعطتها لي أخبرتني أنهم لو كانوا رأوها ما كانوا تركوها معي وانها اخفتها لان شكلها قيم واعتقدت أنها ستكون عزيزة علي قلبي كنت اتمني لو اتذكر لاؤكد لها كلامها.. ....

لأول مرة اري قلادة برقم سري ، فهي متوسطة الحجم ، وعلي شكل شمس يدور حولها كوكبان لم افهم لما كوكبان فقط....
حاولت
كثيرًا فتحها ، لكنني لم انجح بمعرفة الرقم الصحيح ، لقد احببتُها بالرغم من عدم تذكري لها ، حتي انني لا اعرف من اي معدن هي مصنوعه ، روزي من وقت ما أعطتها لي لم تره فهي حتي لا تعرف مخبئ السري كل مرة احاول اخبارها تقول لي" لا تخبريني اخاف لو عرفت وحدث ظرف ما اضعف تحت ضغط منهم واخبرهم بمخبأك" بالرغم من جملتها تلك ، الا انني اعلم بأن اصحاب ذلك المكان لو ذبحوها لن تخبرهم بشئ....
واعلم انها تقول هذا لانها لا تريد معرفة مكان الكتاب حتي لا تقرأ ما به ، فهي اخبرتني انها ستكون اول من يقرأه عند انتهائي منه بالكامل لهذا احترمت رغبتها تلك.....

كتبتُ الاحداث الجديدة التي حدثت معي في كتابي بعد ذلك وضعته مع القلادة في مخبأي....
نظرتُ للساعة فوجدتُ وقت العمل قد انتهي..
انتظر روز اشتقتُ لها كثيراً...لا اعلم لما تأخرت تلك ليست عادتها...
ظللتُ انظر للباب منتظرة دخولها وانا مستندة برأسي علي سريري حتي غفوت.....

"ڤاااااليري..." صرخت في روز بأعلي صوتها ، وهي تفتح باب غرفتنا لتجعلني انتفض من علي سريري وكأنها احدثت زلزال.

"لما لا تقتليني بالرصاص اهون؟!" سألت روز ، وانا احاول استعادة اعصابي  ،وانظر لساعة يدي لاجدني غافية منذ أربع ساعات...لم اشعر بهما اطلاقاً..

"عندما ترين ما الذي حضرته لكِ ستجعليني اوقظك هكذا دائماً" قالت روز وهي تبتسم لي ، وتنظر للطبق الكبير المغطي بيدها ، لا اعلم ما الذي حضرته لكن لو لم يعجبني فسوف القنها درساً لن تنساه...

"حسناً الان واحد...اثنان...ثلاثة"
قالت روز وهي تنزع الغطاء عن الطبق لأجد مصدر سعادتي اسفله....
علمتُ لما تأخرت الان؟ لقد اعدت لي قالب جاتوه بالشوكلاتة التي لا اراها كثيرا بهذا المكان....
انا لا احب تلك الفتاة من قليل هي مجنونة اعلم لكنها تفهمني بدون ان اتحدث...

"اعدتهُ انا وناي لكِ ، لذلك تأخرت اعتذر...لما انتِ صامتة ڤاليري تلك ليست عادتك؟!" قالت لي روز وهي تبتسم لي ، لكنني اعلم ما تخفيه خلف تلك الابتسامة...

 ڤاليرى- Valerie حيث تعيش القصص. اكتشف الآن