ch11

199 13 4
                                    


.
.
.
.

ڤاليري محقة في كل ما قلته لا احد هنا يكذب عليكي“... خرج آريان ولا نعلم متي؟ كيف؟ من اين؟كل ما اعلمه انه انقذنا والسيدة هانا بالتأكيد سوف تصدقه ، فهي تثق به الي حد ما بالرغم من أنه لا يشبه من يعملون هنا.....

”ما دخلك انت بهذا الموضوع آريان؟! “سألت السيدة هانا آريان باستغراب.

اعلم ذلك لانني.....
رأيتُ سام عندما كان يحاول مساعدة آدم ، وايضًا عندما حُبس آدم كان من الممكن ان يختنق من بخار الحمام فذهبتُ لاساعدهم  ، وافحص آدم ، و لا تنسي انني حذرتك كثيراً من اهمية وجود فتحات تهوية في الحمامات هنا لا يصح ان تكون مغلقه بتلك الطريقة“ ..قال آريان ذلك امامنا  ، وكأنه اخرس السيدة هانا تماماً ، ففي الحقيقة مع هدوئه وثقته ورزانته تلك سوف يصدقه اي احد....

”حسناً آريان بم انك تقول ذلك و لقد اتيتُ الي هنا حتي اخبركم بأنه لا يوجد وردية مسائية اليوم ، وسوف تكملون باقي اليوم عطلة... اخبرتنا السيدة هانا بذلك ، ثم خرجت بالطبع فرح الجميع بذلك الخبر ، لكن ناي وروز هما اللذان انفجرا من الفرح وكأنهم سوف يخرجون من ذلك المكان.

”انا لم اكذب حقاً عندما قلت انكما تناسبان بعضكما “ قلت لهم ذلك وانا اضحك علي مبالغتهم.

” آريان شكراً لك حقاً ، لقد انقذتنا من كارثة كادت تقتلنا ، لكن كيف استطعت اختراع كل هذه القصه؟!“

”في الحقيقة استطعت تأليف تلك الخطة  ، لانني كنت اعلم كل ما فعتلموه...قال آريان ذلك ليدهشنا جميعاً ، فنظرنا له بانتظار التفسير....” لقد رأيتكم وانتم ذاهبون لأخراج آدم و تحاولون فتح البهو ، ونصيحة روز عندما تذهبين لمساعدة احد لا تذهبي له ركضاً  ؛ لانني ظننتُ ان هناك حادثة وقتها“... قال آريان ذلك فضحكنا جميعًا ، ونظرنا لروز فخجلت وقالت ”حسناً لقد فهمت“....
بعد ذلك تركنا آريان وغادر.

بالرغم من ان الجميع كان سعيد بتلك العطلة التي اصبحت حقيقية ، الا انني لا افهم ماذا يحدث في هذا المكان؟! 
لم يسبق لهم ان يعطونا عطلة يوم كامل انها لا تحدث الا في المناسبات النادرة فقط اللتي لا تأتي، هناك شئ ما لا افهمه.....

”حسناً جميعاً الي اللقاء انا ذاهبة الي غرفتي  ، لا استطيع ان اقاوم اريد ان استريح ، هل ستأتي روز؟“.... سألت روز وانا اعلم انها بالتأكيد لن تأتي وتترك ناي في يوم العطلة ، من المؤكد انهم سيخترعون في المطبخ كالمعتاد في وقت فراغهم.

”لا ڤاليري اذهبي انتيِ وانا سوف اتي بعد قليل“... اخبرتني روز وانا تفهمت..

 ڤاليرى- Valerie حيث تعيش القصص. اكتشف الآن