لم اشعر بنفسي الا وانا اسحب آدم من يده سريعاً....
"الي اين ڤاليري؟!..بماذا تفكرين؟!" قال لي آدم متعجبًا من تصرفي.."هيا اسرع ، اجلس علي الارض هنا امام المكتب سريعاً"... قلت له وفي صوتي رعشة من القلق.
" هل جُننتي ڤي؟! ماذا ؟! هل ستجعلي الارض تنشق وتبتلعني؟!" قال لي آدم بسخرية ، وحقاً لا اعلم كيف يمزح في ذلك الظرف؟!
"سوف تصمت تماماً ولن تُحدث اي صوت وتذكر اني حذرتك"..
قلت له وانا اشير بأصبعي امام فمي كأشاره علي الصمت..فكرتُ سريعا واحضرت الفراش الذي كان موضوع اسفل القفازات ، فقد كان كبيراً كفاية ليغطي جسم آدم الضخم وهو جالس لذلك وضعته فوقه...
"ماذا تفعلين ڤي؟! هل ستدفنيني؟!" سألني آدم من تحت الفراش بعد ان غطيته....
"اتمني ان تصمت حتي ينتهي ذلك الامر ، واتمني الا تختنق ايضاً"
قلت لآدم ذلك ، وانا اعمل علي تخبئته ، الصوت اقترب للغايه صار كأنه أمام الباب ، لذلك اسرعت بكل قوتي وبدأت في دفع القفازات من فوق المكتب علي آدم ، لقد كانت كمية كبيرة ، سمعت آدم و هو يُصدر صوت توجع ، وايضاً قليل من السُباب بين التوجعات ، لكن ماذا افعل؟ لم اجد اي حل غير ذلك ، وكذلك القفازات غطت آدم ، فاصبح مثل جبل من القفازات واثناء دفعي للقفازات دخلت التي كنت اتوقعها نعم انها السيدة هانا......"ماذا تفعلين ڤاليري؟! لما تدفعين القفازات نحو الارض؟!" سألت السيدة هانا باستغراب....
فنظرتُ اليها وعلي وجهي ابتسامه كالبلهاء ، حاولت اخفاء توتري بتلك الابتسامة....
"في الحقيقه.....ااا..انا كنت ادفعهم للارض حتي ابدأ في تنظيمهم فوق المكتب ؛ لانهم كانوا مبعثرين"
قلتُ لها ولا اعلم ان كانت ستصدق هذا الهراء ام ماذا؟..."امم...حسناً ڤاليري دعك من هذا ، فالحراس سيأخذوهم كما هم في المساء فلا يهم تنظيمهم ، ولكنك فاجئتني حقا ،ً فلم اتوقع ان تُنجزي تلك الكمية بمفردك بهذه السرعة"
قالت لي السيدة هانا موضحة ...ولكنني لم اكن معها كل ما افكر به آدم الان ماذا سوف افعل به؟..."اتمني ان اكون دائماً عند حسن ظنك بي"..قلت لها بنفس الابتسامه البلهاء..."لكن سيدتي هل يمكننا ان نذهب الان من هذا المكان؟ ففي الحقيقة اريد ان استريح"
قلت لها حتي نستطيع الخروج وترك المكان ؛ ليتمكن آدم من الهروب والتنفس...."بالتأكيد ڤاليري لقد انهيتي تلك الكمية سريعًا ، واعلمي أن وردية العمل اليوم سوف تكون مسائيه اي لا عمل في الصباح"
قالت السيدة هانا وكأنها تكافئني ، وليس انه بالحظ وردية اليوم ليلية..
أنت تقرأ
ڤاليرى- Valerie
Misterio / Suspensoأنا هنا حقاً لكن أشعر أنني لست هنا جسدي هنا لكن روحي تسكن في مكان اخر..... مُنذ أن فتحت عيناي في هذا المكان و منذ ذلك اليوم الذى وجدت فيه نفسى هنا... لم استطع تذكر أي شئ حدث قبل تلك اللحظه...عدا صورتهُ. {Highest rank: #4 in suspense} {Highest ran...