دائمًا ما نسمع عن دار رعايه للكبار، لكن لم يسبق وسمعنا عن دار رعايه للشباب....
كان من المستحيل أن اعلم أى شئ عن هذا المكان إلا عندما وجدتُ نفسي فيه..
أنا هنا حقاً لكن أشعر أنني لست هنا ...
جسدي هنا ، لكن روحي تسكن فى مكانٍ اخر ، عقلي هنا ، لكن فكري وخيالي وأحلامي ليسوا معي.منذ أن فتحت عيناي في هذا المكان ، منذ ذلك اليوم الذى وجدتُ نفسى فيه هنا ... لم استطع تذكر أي شئ حدث قبل تلك اللحظه ، عداصورتهُ.
صورتهُ المحفوره في خيالي..عقلي.. قلبي.. فكري وفي كل شئ ليس معي في هذا المكان...
لا استطيع نسيانه ، ولا نسيان ابتسامته في تلك الصوره التي تسكن مخيلتي ، لكني اجهله!
لا أعرف حتي ماذا يعني هو لي ولا اذكر اسمه ولا
افهم لماذا اتذكُره هو فقط..؟انا حتي لا استطيع تذكر نفسي او تذكر السبب الذي أتي بي لهذا المكان الغريب...
حتى اسمي الذى ينادوني به في هذا المكان....
هل هو ڤاليري حقاً؟؟ أم انهم هم الذين لقبوني به...كل ما أعرفه انني لست انا...بل شخص اخر...
فى الواقع لا احد من الشباب هنا يعرف اسمه الحقيقي الا القليلون ، لان معظمهم بدون اب و ام....
اي انهم اما وجدوا أنفسهم هنا وهم صغار ، او انهم ولِدوا بهذا المكان علي عكسي تمامًا...من المفترض ان يكون هذا المكان دار رعايه لنا نحن الشباب، او كما يقولون هنا أنهم يرعوننا كشباب ويقدمون لنا المساعدات لتحقيق ذاتنا ، حتى نستطيع الاعتماد علي انفسنا ، لكن ما لا يعرفه الناس....
اننا هنا جميعاً نعمل لكن ليس من أجل تحقيق احلامنا بل نعمل حتي نبقي علي قيد الحياة في هذا المكان ، نعمل لتحقيق مصالح وتلبية رغبات أصحاب هذا الكيان....
أعرف أن حديثي في كل هذا ممل للغايه.....
لكن الممتع حقاً ما يحدث في هذا المكان أو بالأخص ما سوف أكتبه لكم عن هذا المكان في كتابي هذا ، حتي إن لم أعرف من أنا....لن احدد لكم في أي دولة ولا زمان نحن سأترككم لخيالكم ، بالرغم من انه إن علم احد هنا انني أحاول كتابه كتاب مثل هذا، من الممكن ان يقتلوني الا انني لن اتراجع عن قراري... ومؤخرًا أكتشفت أن القتل سهل جداً في هذا المكان.....دار رعاية الشباب...!
رأيكم....؟!❤
أنت تقرأ
ڤاليرى- Valerie
Gizem / Gerilimأنا هنا حقاً لكن أشعر أنني لست هنا جسدي هنا لكن روحي تسكن في مكان اخر..... مُنذ أن فتحت عيناي في هذا المكان و منذ ذلك اليوم الذى وجدت فيه نفسى هنا... لم استطع تذكر أي شئ حدث قبل تلك اللحظه...عدا صورتهُ. {Highest rank: #4 in suspense} {Highest ran...