ch21

154 13 6
                                    


.
.
.
.
في لحظة تذكري وجود كتابي بالداخل قررتُ فتح الباب بدون تفكير.....

لكنني تفاجئت....
ما الذي اتي به لغرفتي؟! اخر شئ كنت اتوقعه وجوده هو....وعن ماذا يبحث؟!
"زين...؟! ماذا تفعل هنا؟! وعن ماذا تبحث في خزانتي؟!" سألتُ زين باندهاش حتي الان لا افهم سبب وجوده هنا...

"ڤاليري....من.. الجيد.. انك.. اتيتي انا دخلت الغرفة ولم اجدك " قال زين بارتباك معاكس لطبيعته...

"جيد...تلك اجابه سؤالي الاول ، لكن اين اجابة الثاني" قلتُ لزين ذلك ، وبدأت تظهر علامات الغضب بوجهي ، لا افهم عن ماذا يبحث؟! وبداخل غرفتي..

"اهدئي...ولا تفهميني خطأ انا...انا اتيتُ فقط لان آريان ارسل معي ذلك الدواء لكِ ، واخبرني انه سوف يساعدك في استعادة الذاكرة ،وحذرني بالأ يعلم احد بأمر هذا الدواء و ان احذرك من ذلك ايضا،ً فعندما وجدتُ الغرفة فارغة قررتُ ان اخبئه في خزانتك...
حتي لا يراه احد ثم اخبرك بذلك وبمكانه" قال لي زين ذلك ليُهدأ حيرتي قليلاً ، لكن لا اعرف لماذا؟! مازلتُ قلقة حاولت ان اصدق ان ذلك كان سببه الوحيد...

"امم..حسناً  سأحاول تصديقك للمرة الثانية" قلتُ لزين ذلك متزكرة تبريره السابق لي حول علاقته بآدم ، وانا اصطنع بسمة علي وجهي..

"ولماذا لا تصدقيني؟!" سألني زين باستغراب....

"اعتذر....عليك ان تعذرني فانا لا استطيع ان احب اصحاب ذلك المكان بسهولة" قلتُ ذلك لزين ، فنظر لي
وابتسم وصمت قليلاً ، كأنه ادرك انني عندما علمتُ انه من اصحاب المكان لم اصبح اثق به  ، لكنني اري بسمته يكسوها الحزن مع الاسي...
انا صدقت ذلك الشعور منه... كأنه لم يحبني ان افكر به بتلك الطريقة.

"انا اعذرك ،  لكن صدقيني سوف تفهمي مع الزمن انني لستُ كما تظنين" قال لي زين ذلك بنفس البسمة الحزينة ثم داعب شعري من الامام بيده و خرج ، اصابني شعور غريب هل هو ابله ام يظنني حيوانه الاليف؟! ...

 ڤاليرى- Valerie حيث تعيش القصص. اكتشف الآن