ch17

161 14 17
                                    


انا خائفة الان .....
عندما ادركت ان اصواتهم تقترب....
اقتربت اكثر من آدم اصبحت اجلس بجانبه تماماً في المكان الذي حدده لي في البداية...

"ماذا حدث ڤي؟! الم يكن ذلك المكان سئ في البداية؟"... قال لي آدم بكل هدوء ، وهو يبتسم جالساً علي الارض وانا بجانبه.....
وهو مستنداً علي الحائط بظهره.......

"لا تقل هذا.. يا عزيزي ....لقد فهمتني.. خطأ...انا احببتُ ذلك المكان من البداية".. قلتُ لآدم ذلك بارتباك وتقطع وانا مقتربة منه وانظر لمكان مصدر الصوت....

"عزيزي؟! هكذا حقاً سوف افهمك خطأ...بين تلك الشموع وهذا الجو الرومانسي" قال لي مبتسماً بخبث....

"اخرس آدم...انا خائفة الان" قلتُ ذلك وانا ادخل يدي لالفها حول ذراعه... انها حركة لا ارادية لا استطيع ان اسيطر علي خوفي....عليه ان يدرك ذلك...

"«اخرس آدم» وتشبك يدها حول ذراعي وتحتمي بي....لن تتغيري ڤي" قال لي مبتسماً بسخرية حتي حدث ما اكرهه....
لقد ظهروا..... ما هذا؟! ما تلك الفئران اعلم ان ما خرج منهم فَئران فقط..
لكنني اكرههم و ما ذلك الحجم؟!

"ما هذا؟! لو اقتربوا اكثر سوف اصيح بأعلي صوتي...وما ذلك الحجم؟! انهم يأكلون افضل مننا هنا" قلتُ ذلك وانا اتشبث اكثر بذراعه ونحن جالسين علي الارض والفئران امامنا وقريبان منا قلت وانا انظر لهم وادير وجهي عنهم بين اللحظه والثانية ، إن مظهرهم مقرف حقاً....

"اهدئي ڤي...بالتأكيد يبحثون عن طعام ولن يقتربوا" قال لي آدم.....

"طعام ماذا ؟! هم يتغذون افضل مني..اشعر بامكانيتهم لبلعي".. قلتُ لآدم وانا لا امزح...

"لا تبالغي ڤي.." قال لي ولا اعلم لماذا اشعر بانه بدأ يقلق ايضاً؟....
"لا ابالغ..اذاً لماذا اشعر بالقلق في صوتك؟!" قلت ذلك وانا انظر لهم..

"قلق ماذا؟! اتمزحين معي انا لو صحت بهم سوف يختفون؟" قال لي آدم ذلك وانا حاولت ان اصدقه...
"اجل بالطبع واضح ولهذا لم تصح بهم حتي الان" قلتُ لآدم بسخرية...

عن ماذا يبحثون هم؟! انهم يقتربون وانا انكمش اكثر...انا الان اشبه الكرة المتعلقة بذراع آدم...

" آدم انهم يقتربوا آاااااادم" قلتُ ذلك ، ولم اشعر بنفسي الا وانا اقف متشبثة بيد آدم واسحبه معي واصرخ حقاً باعلي صوت....انا اصيح واقفز الان وادور بالمكان ، لا استطيع السيطرة علي حالي...
آدم بجانبي يحاول تهدئتي....ما تلك الفئران الا تخاف......

و اثناء صياحي تغولت اكثر بالمكان ما هذا؟! ...اري سلاسل واشياء مرعبة ...هل يعذبون الناس هنا ام ماذا؟!
انا اشعر اني رأيت تلك الاشياء من قبل لا استطيع التذكر والتركيز الان..

 ڤاليرى- Valerie حيث تعيش القصص. اكتشف الآن