.
*غرفة آدم وسام*
"سام افتح الباب احدهم يطرق" قال آدم لسام حتي يُشفق عليه بفتح الباب وكأنه لا يسمع الطرق...."اعلم ان هذا فقط لانك مريض.."...قال سام وهو ينهض ليفتح الباب ليجد آريان يقف وينظر له بعصبيه ليدخل للغرفة قائلاً...
"اتمني لمرة فقط ان تفتحوا الباب اسرع من ذلك ، احياناً اظن انه لا يوجد احد بالغرفة".. قال لهم آريان ذلك وهم ييتسمون له....."ماذا بك ايها المريض؟ ڤااليري ارسلتني لك"....قال آريان لآدم وهو يخرج ادواته ويبتسم...
"اعلم ذلك"..قال آدم لآريان....
"اذاً هي لم تتركك حتي بعد سماعها حوارك مع زين؟" قال آريان مستفسراً من آدم...
"لحظة.. هل اتي زين هنا؟!!"...سأل سام بتعجب....
"اجل ...بالطبع انت لا تعلم ذلك..لا اعرف ما الذي تفعله انت وناي تختفيان وتظهران علي هواكما" قال آريان لسام وهو يقيس حرارة آدم..
"اتركك مني انا وناي الان...هل بدأتم في تنفيذ الخطة الجديدة التي اتفقنا عليها"... سأل سام آريان فاجابهُ بنعم عن طريق تحريك رأسه....
"لكن آدم مريض الان...ماذا سنفعل؟!"..سأل سام بقلق...
"لا تقلق انا سوف اكون بخير سنكمل كل شئ كما هو ".. قال آدم لسام موضحاً.." آدم يجب ان ننتظر قليلا ،ً حتي تُشفي تماماً ، لقد فحصتك انت مازلت مريض تلك القوة ما هي الا تأثير تسكين الدواء فقط ، ولو زال ستتعب اكثر من السابق".. قال آريان وهو يكمل فحص آدم....
" آريان ليس امامنا كثير من الوقت انها مجرد حرارة ووعحة صحية بسيطة لن تأخذ وقت... ايضًا اعلم ڤي جيداً هي لن تنتظر حتي تعلم كل شئ ، اعرف ما سوف تُفكر به".....قال آدم وهو يسعل موضحاً لآريان....
"اعتقد ان آدم معه حق آريان خاصة بعد معرفتها بأمر زين" قال سام حتي يحاول اقناع آريان مع آدم....
" اقول لك انك مريض وتحتاج لراحة تامة ، انت لم تسترح منذ شهور الا تري حالتك؟! لن تستطيع فعل شئ هكذا... عليك بالصبر" قال آريان لآدم بحكمة وهدوء....
"لكنني مللتُ من الانتظار ،انا تعبتُ من ذلك مر عدة شهور وفي كل مره تخبرني بالانتظار" قال آدم بغضب.....
" لا تقلق سيكون كل شئ بخير ، يجب ان نصبر قليلاً فقط علي الاقل ثلاثة أيام حتي تتحسن حالتك وفي كل مره لا تنسي أنني اخبرك أن هذا الانتظار من أجل مصلحتنا" قال آريان لآدم هو يحاول ان يهدأه حتي لا يفعل اي تصرف متهور...
"سام تلك الادوية لآدم يجب ان تعطيها له في مواعيدها ، واعتني به جيداً انت المسؤل امامي الان" قال آريان بكل جدية....
أنت تقرأ
ڤاليرى- Valerie
Mystère / Thrillerأنا هنا حقاً لكن أشعر أنني لست هنا جسدي هنا لكن روحي تسكن في مكان اخر..... مُنذ أن فتحت عيناي في هذا المكان و منذ ذلك اليوم الذى وجدت فيه نفسى هنا... لم استطع تذكر أي شئ حدث قبل تلك اللحظه...عدا صورتهُ. {Highest rank: #4 in suspense} {Highest ran...