البارت 16

237 13 1
                                    

قالت الأميرة ونحن نجلس على كرسي كبير في مكان بعيد :
- جاميان ظل لغزا لا يستطيع أي شخص حله .. ولازال،، منذ ان بدأ جاميان عمله في سلك الجيش، كان والده ضابطا كبيرا .. وعندما رأوه رؤساء العمل ظنو انه مدللا ولا ينفع للعمل كجندي ،، بدأت أسطورة جاميان عندما قام في الحرب بقتل مئات الرجال من مملكة (تيمالاسيا) كان جاميان أصغر ولكنه كان الأقوى .. وكان فعله ذلك من الأمور التي أدت إلى انتصار بانشيبرا العظيم ...

صمتت الأميرة لوهلة ثم تابعت :
- بعدما قتل والده في لحرب .. ماتت أمه لسبب مجهول وانت بالطبع تعرفين ماذا فعل وكان يبرر فعلته بقوله " لن أخسر ابي وامي في وقت واحد "..
بعد ذلك .. لفت نظر والدي الملك الراحل فعينه في الحرس الخاص .. اكتشفنا بعد ذلك أن هناك لعنة ما تلاحق الجندي الجديد .. فقد كان كلما يغضب من شخص ما ...
يموت ذلك الشخص بطريقة مفزعة ولا يترك قاتله أي اثر خلفه .. اتهم الناس جاميان بالقتل ولكنه أخذ براءات متتابعة من المحكمة فلم يكن هناك أي دليل على أنه من قتل هؤلاء الأشخاص ..

سكتت الأميرة فقلت بعجلة :
- ماذا حصل ؟؟ 
قالت الأميرة :
- أصبح الجميع يتحاشى غضبه المفزع .. كان جاميان يحل الجرائم والألغاز بطريقة تنم عن ذكاء خرافي .. يشعر بوجود الأشياء المسروقة .. وبالفعل يتم ايجادها.. كان الأمراء يستدعونه ليحل الجرائم المعقدة وكان ينجح في ذلك .. انه ماهر جدا في التنكر .. حتى انني متأكده انه ليس طبيعيا ..
ظهر في ذلك الوقت الجندي تالتن .. كان منافسا قويا.. تالتن ذكي أيضا وقوي لكنه لا يضاهي جاميان في ذلك الآن أصبحا صديقين ولم يعودا يتنافسان مثل الماضي ولكن أخي ينوي القيام بمسابقة بينهما .. 
سألت الأميرة بفضول :
- هل جاميان غضب من راجوي فماتت؟؟ هل تعتقدين ذلك؟؟
نظرت لي الأميرة بخوف وقالت:
- لقد قلت لوالدي كثيرا بأن يتخلص منه.. قلت له بصراحة .. اقتله .. كان والدي معجب بقوة جاميان واعطاه لقب الجندي الأبيض تأهلا له ليحصل في المستقبل على اللقب الذهبي .... أخي معجب به أيضا .. لكنه أحيانا يغتاظ منه .. هناك مشجعون لتالتن وآخرون يؤيدون جاميان ... 
صمتت الأميرة وعادت برأسها للوراء وهي تضع يديها على جبينها وكأنها تشعر بالصداع ..
ترددت في قول ما أفكر به ..في الحقيقة كانت الأميرة محل ثقتي فقلت :
- لقد أخبرني جاميان بشيء غريب ..
رفعت الأميرة رأسها وسألت بفضول:
- وماهو؟
- ققال إن الملك سيطلب مني شيئا ؟؟
فتحت الأميرة عينيها مندهشة وقالت :
- ماذا ؟ 
- أنا أسألك .. لم يرد اخباري بذلك الشيء..
فكرت الأميرة باستغراب ثم قالت بغضب:
- إنه يريد أن يشعرك بالخوف فحسب .. ذلك الجاميان الخبيث !!
لا أدري لم شعرت بإحساس لم ينتتابني من قبل ...
إحساس أن الكل يتلاعب بي .. لا أدري ما أفعل .. كانت لوليانا محل ثقتي ولم تهتز تلك الثقة حتى الآن .. جاميان أكرهه .. الملك لا أحبه .. تالتن لا أعرفه .. روسو يخيفني منظره .. وصيفتي الجديدة خائفة وخجولة ..
يا اللهي ماذا أفعل .. 
سكتنا لفترة قصيرة ثم قالت لوليانا :
- مارأيك يا انسة لندا ان نعود للملك؟ سنراقب ماذا يفعلون من بعيد ..
ابتسمت وقمنا نركض بمرح وقطفنا زهرتين ..
وصلنا إلى المكان ولم نجد أحدا سوى جاميان وتالتن ..
كان جاميان يضع السيف على رقبه تالتن الذي كان يمسك أيضا بسيفه .. وشهقت الأميرة بصوت خافت وقالت :
- ماذا هل ينوي جاميان قتل تالتن؟؟؟؟

------------------------------------------------------------------------------
نظر جاميان نحو الشجر الذي نختبيء خلفه ورفع السيف عن رقبة تالتن وهو يصيح :
- من هناك ..
ركضت الأميرة بخوف واختبأت خلفي <<< لم أكن اعرف انها جبانة لهذه الدرجة ..
اقترب جاميان وسار خلفه تالتن بعد ان أدخل سيفه ...
قلت بهدوء:
- يبدو انها كانت مجرد مبارزة عادية .. يبدوان متصالحان ..
كانت الأميرة ماتزال تمسك بثوبي وقالت بصوت خافت وهستيريا واضحة :
- الآن سيغضب مني وسأموت ..
اقترب جاميان من الأشجار فرآني .. 
نظرت له نظرة حقد واحتقار .. كان ينظر إلى بهدوووء .. وقال تالتن بمرح :
- لقد قطعتم مبارزتنا ..لكن لا بأس، هل كنتما تشاهدانني وانا أخسر ؟
ابتسم جاميان وهو ينظر لتالتن، ورفعت الأميرة رأسها ونظرت إلى جاميان فقال جاميان للأميرة بسرعة :
- ماذا قلتي لها؟؟
شهقتت الأميرة بخوف وعادت خلفي مرة ثانية .. فلت بغضب متحفزة ضده :
- أنت ايها القاتل .. هذا يكفي .. لقد مللت منك ومن ألاعيبك السخيفة .. ماذا تظن نفسك ؟؟ هاه؟؟ هل تظن نفسك أنك الشخص الذي يحاسب الناس ..
رفع تالتن حاجبيه مذهولا وأدخل جاميان سيفه وظل خافضا بصره لثانية، ثم رفع رأسه وقال بصرامة بعد ان اختفت الابتسامة من وجه :
- لندا .. أرجوك أنا لا أكرهك .. , ولم أؤذيك .. فلماذا تقولين ذلك؟؟
قلت بغضب :
- انت بشع جدا .. وتخدع .. أنا لم اتخيلك هكذا عندما رأيتك ..
نظر لي جاميان ثم انصرف بسرعة يركض بعيدا .. 
ابتسم تالتن بارتباك وهو يراقب جاميان وهو يختفي بين الأشجار وقال :
- لا بأس .. لقد كان جاميان يمزح مع الأميرة إنه لم يقصد شيئا .. آه .. أنا مضطر للذهاب ..
انصرف تالتن يركض بعيدا يود اللحاق بجاميان .. وقالت الأميرة وهي تقف إلى جواري أخيرا:
- لندا .. أنا مرتعبة من ذلك المدعو جاميان ..
قلت بحماس:
- لاتهتمي له .. إنه أقل من أن يؤذيكي ..

الجندي الابيض للكاتب &quot;ايرومي &quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن