الفصل ٤٠

28.4K 427 4
                                    

" خرجت سمية من غرفته ..اما هو فقد ظل يتسائل لماذا تفعل ذلك ...لماذا ..اهى ملاك ...ام انسان ...ما سرها ...لماذا تعذبه بصمتها ....قطع تفكيره دخولها بصحبة الطبيب ..بادرها بابتسامه ...بدأ الدكتور بمعاينته ...كانت تقف عند الباب لا تقوى على قربه ...حتى ..."

الطبيب : عليك ان تشكرالله وتصلى له لقدد كان وضعك غير مطمئن...
آسر : الحمد لله ...ولكن لماذا ....اليست الزائدة الدودية ؟؟
الطبيب "بابتسامة ": نعم ولكنها كانت ملتهبة منذ فترة وكانت على وشك الانفجار ...لذلك اكنت تستخدم المسكنات والاسبرين بدلا من الاكل مما عرضك للخطر ...لكن نجوت ...
آسر : شكرا لك دكتور ...
الطبيب : لا تشكرنى فلم افعل سوى واجبى ...لكن اشكر من انقذت حياتك فعلا ..

"قال جملته الاخيرة ثم نظر الى سمية مما سبب لها الخجل ...واكمل ..."

الطبيب : فلقد تبرعت لك بدمها ...

" نظر آسر لها بابتسامة صافية .....مما سبب لها الخجل فنظرت ارضا ...فقال الى الطبيب .."

آسر : ساحاول جاهدا ...فهى من اخبرتنى انها الزائدة ..على ان اشكرها مرتين اليس كذلك ؟؟
الطبيب "ينظر الى سمية " : اذن انتى تعرفين امورا كثيرة عن الطب
آسر : سيدى ..انها طبيبة ...وتكمل دراستها بجامعة يل هنا ...
الطبيب " متعجبا " : حقا ؟
آسر "بابتسامة " : اجل ...
الطبيب : اذنن حمد لله على سلامتك ....من فضلك دكتورة اهتمى بصحتك انت الاخرى ...استئذنكما ....

" خرج الطبيب ...فتوجهت سمية الى الحمام لتتوضأ ثم خرجت ثم افترشت شالا لها لتصلى عليه ولكنها تذكرت انها لا تعرف مكان القبلة ..فتوجهت اليه متسائلة ...اما هو فقد كان يراقبها..يراقب حركاتها ..نظراتها ..حتى توجهت اليه ..وجدته مبتسما بطمئنينة ...لم تشاهد مثل هذه الابتسامة على وجهه من قبل ...ظلت صامته ثم انزلت بصرها ارضا وسألته ..."

سمية : هو ...انت تعرف مكان القبلة هنا فين ؟؟؟
آسر " مبتسما " : لا ...بس شوفى فى جيب البالطو...هتلاقى بوصلة
سمية " باحراج " : بس انا مستخدمتهاش قبل كده ....
آسر "ممازحا " : هههههه يعنى حتى دى كمان متعرفيش تعمليها لوحدك ...
سمية "بضيق " :خلاص متشكرة ..متتعبش نفسك ...اكيد هنا حد يعرف ...
آسر : تعالى بس هاتيها ...انتى بتقفشى على طول كده ...اسمعى الكلام .
سمية "بنفاذ صبر " : حاضر ...
"أحضرت له البوصلة واعطتها له ...اخذها من يدها ...ثم ابتعدت عنه ...ابتسم لها قائلا ..."
آسر : تعالى اوريكى استخدامها ازاى ...يمكن تحتاجيها ..
سمية "وهى تقترب منه قليلا " : حاضر
"اراها كيفية استخدامها ...ثم توجهت لصلاتها ...جلست تقول اذكار انتهاء الصلاة بصوت خفيض ...انتهت ثثم سمعته ...كان يرراقبها ...يراقب سجدتها ..ركوعها ..كل شئ ..انتهت من صلاتها ...ثم قال لها .."
آسر : حرما ...ان شاء الله ...دعيتيلى ...
سمية : اكيد ..
آسر : طيب الحمد لله ...تعالى ساعدينى بأى ...
سمية "بارتباك " : اساعدك ؟
آسر "مبتسما ": ايوة ...عايز اصللى .ولا فكرانى مبصليش .
سمية :لا طبعا حاشا لله ...بس انت هتقدر تقوم ؟؟؟
آسر : معرفش هشوف ...تعالى بس سندينى ..

قلب ليس من حقه الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن