الفصل ٤٦

21.5K 366 3
                                    

"كانت ترقد فى المشفى على حالتها ...افاقت قليلا ثم عادت مرة اخرى لنومها ..مرت ايام هكذا....تاكد آسر ان هذا العقد مزور ...وايضا الصور مفبركة ...وكذلك التسجيلات الصوتية ...ولكن من قام بتركيبها محترف .....ندم كثيرا ...تذكر وهى تقول له "ان جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين .."....اخذ يبحث عنها ....لا آثر لها ....بينما فى شيكاغو ...الشرطة قد قامت بالقاء القبض على سيف ...علمت كريس وميرنا بالامر التى بدورها اخبرت آسر ..توجه آسر بصحبته باسل الى شيكاغو.....فقابله المحقق ....وحكى له عما كان يفعله سيف..واراه الاشرطة والفيديوهات المقدمة ضده....ان باخدها محاولة اعتداء وشرب لسمية ....لكن الشريط لم يكمل تسجيله ...واجه سيف آسر ...لم يستطع ان يتحمل ..فبادره بلكمة قوية فى وجهه....هدأه باسل ..."

آسر "بعصبية " : ليه عملت كده ليه ....والله لاقتلك بايدى ...
المحقق : من فضلك ...انك بمركز شرطة وقد يستخدم هذا الكلام ضدك ...
باسل : اهدى آسر راح ياخد جزاءه ...
سيف : المهم ان انا انتقمت منها...خدت حقى بايدى ...

"غادر آسر مركز الشرطة واخذ يبحث عن سمية ...لا اثر لها ...بينما هى ...كانت قد تجاوزت مرحاة الخطر وتم نقلها لغرفة عادية ...دخل عليها الطبيب ....""

الطبيب : آمل انك تشعرين بتحسن قليلا
سمية "بتعب " : الحمد لله ...متى ساخرج من هنا...
الطبيب : اننا لن نستطيع ان نفعل لك اكثر من هذا ...ولكن من باب المراقبة الجيدة عليك ان تظلى هنا لبضعة ايام اخرى
سمية : اننى طبيبة ايضا ...وساعتنى بصحتى جيدا لا تقلق ...
الطبيب : الشرطة ستاتى اليك ...لقد اعطيتهم خبرا بانك قد افقت ...سياخذون اقوالك ...
سمية "بتوتر " : لماذا ..
الطبيب : لقد وجدنا اثار ضرب واعتداء على جسدك ...فابلغنا الشرطة
سمية "بقلق " : وهل ..حدث لى شيئا ...اقصد ...
الطبيب "بابتسامة ": لا تقلق ..انك ما زلت عذراء لا تقلق...انك عربية ..وهذه الامور حساسة جدا عندكم ...اليس كذلك ..
سمية : نعم ...متى سيكتب لى الخروج اننىفى امس الحاجة للمغادرة ...
الطبيب : غدا ..حمد لله على سلامتك..سياتيك الشرطى بعد قليل ...
سمية : حسنا ....

"اتى الشرطى واخذ اقوالها فى المساء..اتى الصباح ...ولملت سمية بقاياها ...ثم توجهت الى المطار...كانت تشعر بالتعب الشديد ...تحاملت حتى وصلت الى مطار ...ركبت طائرتها....ثم غادرت ....غادرت ارض القسوة والالام ... كان يوم العيد ...لم تخبر احدا فى مصر بقدومها ...وصلت الى القاهرة ...توجهت الى الفندق....بينما هو كان يبحث عنها ليل نهار بمساعدة صديقه باسل كانا يقيمان بفندق فى شيكاغو ...يبحثان فى اقسام الشرطة فى المستشفيات ...حتى تم استدعاؤه..."

آسر : مرحبا ...هل وجدتم شيئا سيدى ...
الشرطى : نعم ..ربما سيساعدك...لقد ابلغنا المشفى بوجود حالة لديه تم الاعتداء عليها ...توجهنا الى هناك واخذنا اقوالها ....
آسر " بقلق " : ما اسمها سيدى ...علها تكون زوجتى ...
الشرطى : اسمها سمية أحمد ..كان هذا البارحة فقط ..
آسر "بتوتر " : انها هى ...انها هى ....هل مازالت هناك ...ارجوك اعطنى اسم المشفى .
الشرطى : حسنا لكن ...امض على هذا المحضر...
آسر : حسنا ..

قلب ليس من حقه الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن