الفصل ٤١

22.6K 413 0
                                    

"اغلق آسر السماعة بوجهها ...مما زاد عصبيتها ...اتصلت بكريستين ...اتفقتا على اللقاء بناد ليلى وكذلك سيف ...ذهبت ميرنا وجلست على البار ثم طلبت مشروبا ...وجدت من يأخذهه من يدها ويقول لها .."

ستيفن : الم تعدينى بالا تعودى اليه ؟؟؟؟
ميرنا "بصدمة " : انت ؟؟؟
ستيفن : نعم ميرنا ...انه انا
ميرنا "بعصبية " : اغرب عن وجهى ..ما الذى اتى بك الى هنا ايها الندل ..
ستيفن : انتى ميرنا ...من اجلك انت ...لقد اشتقن اليكِ
ميرنا "بسخرية " : حقا ؟؟؟....للاسف لا ابادلك نفس الشعور ...اغرب عن وجهى
ستيفن "بجدية " : ميرنا ....دعك من هذه الحماقة ....ارجوكِ اريد ان اتحدث معك واشرح لك ما حدث...اننى احبك..
ميرنا : اسمع ستيفن ...اننى الان متزوجة ...اتفهم ذلك تزوجت ....وانا احب زوجى وهو يحبنى ...افهمت احبه ..احبه .
.
" اثناء هذا الجوار الحاد دخلت كريس بصحبة سيف ...لأفت انتباهها ميرنا و....وستيفن ...؟؟؟؟؟...تقدما نحوهما ...ثم .."

كريس "بصدمة ": ميرنا...ستيفن
ستيفن : مرحبا كريس
كريس "بضيق " : اغرب عن وجهنا ...ميرنا هيا بنا ..
ستيفن " برجاء " : ارجوك ميرنا ....
ميرنا "ببكاء " : اغرب عن وجهى ...لنذهب بعيدا ارجوكم...

"كان سيف يراقب دون ان يتدخل ....فقط حيا ستيف برأسه فقط ...ثم خرج معهما ...."

سيف : ميرنا ...اهذا صديقك السابق ؟؟؟
ميرنا : نعم ..انه ستيفن ..
سيف : لماذا افترقتما ...يبدو انه يحبك بشدة ...اذن لما تخلى عنك ؟؟؟
كريس : سيف ...من فضلك انتهى هذاالموضوع منذ زمن ويجب الا نتدث فيه مرة اخرى ..اليس كذلك ميرنا ...
ميرنا : نعم ...لقد انتهى ...انتهى ...
سيف : انا آسف حقا ..اين آسر ...لم اره منذ زمن ...
ميرنا "بضيق " : انه معها ...بالمنزل يمكثان معا ...اخذته منى ....اخذته الحقيرة ...
سيف "بخبث " : من هى تلك ؟؟
ميرنا : انها ..سمية ...اقسم اننى سانتقم منها...سامحوها ....
سيف "بخبث " : لا ميرنا لا تقولى ذلك ...كيف يفضلها عليك وانتى حبيبته وزوجته ....كيف استطاعت ان تاخذه كما تقولين ....لا بد انها ماكرةة جدا ..
ميرنا "بحنق " : جدا ...
كريس : اوووه ..حبيبتى ...لا تفكرى هكذا ...ربما حدث شئ اضطره للبقاء هناك ..
ميرنا : لا ...انه كان مريض ...وبدلا من ان يطلبنى جواره ..."لب جوارهها هى .طردنى من المشفى ...
سيف : اكان مريضا حقا ؟؟
ميرنا : نعم ...ولكنه الان بالمنزل
سيف : اسمحى لى ان نزوره ميرنا ...علنا نعرف ما حل به
ميرنا : افعل ما تشاء ...
كريس : لكنى ليس الان ...
سيف : لك ماشئت ..حبيبتى .....

" انقضت ايام على هذا الحال ..سيف يدبر المكيدة ...وميرنا تعانى الم الفراق ...وآسر مشغول برسالته التى سيناقشها خلال ايام وسمية مشغولة بدراستها وتدريبها...يتعلق بها آسر يوما بعد يوم يكتشف بها نقاء ...لكن يخالجه شعور بالقلق...ا احد هكذا ....فاما يمن وباسل فقد رزقهم الله ببنت ..اسموها ...لين ...كانت تشبه امها كثيرا ...فقد اخذت منها الجمال الشامى...كانت سمية بصحبته لزيارة صديقه والمباركة لهم ...."

قلب ليس من حقه الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن