"خرج ماكس من الغرفة...بينما هى ظلت تناجى ربها ...اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس ..الى من تكلنى الى بعيد يتجهمنى ام الى قوى ملكته امرى ....ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالى ..اعوذ بنور وجهك الذى اشرقت به الظلمات ..يا حى يا قيوم برحمتك استغيث ...يارب ....لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين ...ربنا انى مغلوبة ...فانتصر يارب ...يارب ...ظلت هكذا ..حتى غفلت ..ونامت ...استيقظت على صفعة اخرى على وجهها....."
سيف : انتى نمتى ...؟؟امممم يعنى مش خايفة ومطمنة ..طيب هوريكى حاجة النهاردة ...جديدة لانج ....ماكس
ماكس : نعم سيدى ...
سيف : احضر لى الفتيات ...
ماكس ..:امرك سيدى ..."احضر ماكس بمجموعة من الفتيات يبدو عليهن انهن من الهيبز او عبدة الشيطان ....اششكالهم غريبة ونظراتهم مقززة ..."
سيف : االبنات دول بأى هيعملوا احلى شغل ...النهاردة بس مش دلوقتى ..هما بس هيقعدو هنا معاكى عشان ياخدواا على المكان ويظبطوا دماغهم ..
"خرج سيف وتارك مجموعة الفتيات ..جلسن بينما هى كانت جسدها يرتعد خوفا منهم ....بدأن بتعاطى المخدرات وغيرها بكافة الوسائل من حيث الحقن او الاستنشاق&الشم & او التدخين ...ظت تدعو الله وتستغفره ...مر وقت كثير ...حتى دخل سيف..."
سيف : افتكر دلوقتى ظبطوا دماغهم تمام ...صح ...هيا قوموا بعملكن ...
"وخرج سيف.....مارس الفتيات امامها شتى انواع الشذوذ ...كانت عينيها باكية تتمتم بذكر الله ....بعد مدة من الوقت .اقتربت منها فتاة ...حاولت تمزيق ملابسها ....اخذت تصرخ وتصرخ ... تصرخ ...حتى سكتت عن الصراخ .....ابتعدت عنها الفتاةة خشية موتها ....ثم دخل عليهن ماكس فى هذه اللحظة ...امرهن بالخروج...ثم توجه الى سمية ... ستر جسدها... حاول افاقتها...ثم افاقت وهى تصرخ ..."
ماكس : اهدأى ...لن اؤذيك ...صدقينى ...كنتى تريدين الصلاة اليس كذلك ...انه غطائك ...خذيه...صللى بسرعة قبل ان ياتى سيف ...
سمية "بتعب ":اشكرك بشدة ولكن احتاج ماء ...
ماكس "بتردد" : حسنا ...ولكن بسرعة ..."كانت فى حالة من التعجب ...فربما قد بعث الله لها ها الزنجى ..لمساعدتها ..توضأت سمية حيث كانت تخاف ان تغتسل ..ثم صلت ..احست بالتعب الشديد ...بعد انتهائها من الصلاة ..قال لها ماكس ..."
ماكس : هاتى هذا الغطاء...
سمية "بتوسل " : ارجوك اتركه لى ...ارجوك ..اريد ان استر به رأسى
ماكس: اسف سيدتى ...لا استطيع مساعدتك اكثر من ذلك ..." اخذه من على رأسها وهى متمسكة به وتبكى ...ثم خرج ...اتاه سيف بعد دقائق ...واعينه تطلق شرارا...."
سيف : لماذا اخرجتهن من الغرفة ...
ماكس : انها كانت على وشك الموت ...وانت لم تؤمر بعد بقتلها سيدى
سيف : حسنا ...هل هى نائمة ؟؟؟
ماكس : لا ....
سيف : حسنا على ان اذهب لانهى عملا الان ...راقبها جيدا ...
ماكس :امرك سيدى ..
أنت تقرأ
قلب ليس من حقه الحب
Romanceرومانسيه الابطال :قصه قلب ليس من حقه الحب الابطال سمية :بنت محترمة جدا متدينة ,غامضة شوية هادية,متوسطة الجمال فى سنة خامسة طب حلمها تتخصص جراحة قلب لكن ياترى حلمها هيتحقق ولا لا آسر:شاب مخلص كلية هندسة بترول وبيعمل ماجستير فى امريكا عاش حياته بين م...