لاني امراة الجزء السابع .. سوزان المندلاوي جرو من وطلعو برة ..اسمع يكول طلعوها من البيت ..ماريدها ...طبت عليه سهام ....اني مصدومه .. ااي يطخني اوكع ماعرف شون جبت قوة وسيطرت ع نفسي ..كالت خوما بيج شي .. كتلها ..لا ..اني كاعدة ...وراسي بين رجلي .. كالت معليج بي ..هذا بس هوسة ..شحدة يضربج والله حاتم يطردة .. حاتم منو .. رجلي ...لا تخافين ليالي ..عيني كلبه ملجوم من ..موتته زوجته .. اني عيوني نترسن دمع ..واني شلي ذنب .. قابل اني كتلتها ..لو اني ..فصلت روحي .. الله لا ينطي كلمن ..كسر بختي .. جت ركض عليه اسكتي يمعودة ساعه وتنحل .. لا دعين ولا تحجين ..هاي كطع للدم ..بينينه صار .. كتلها فدوة طلعيني منا رجعيني لاهلي .. هزميني والي تريدي يصير .. ضحكت .يمه لا تخافين شنو سجن لو بعبع ..هنا ..والله احلى عيشة ..ولج انطي صبر .. كم يوم وتلكي مينام اذا مو بحظنج ..شبيج انتي ... جنج فقيرة ..وماتفهمين شي ..شوفي اني ..الشيخ عايف نسوانه ...ولابد يمي ..دعوفينه من ذني .. خلي العالم تطلع .. وانه افهمج كلشي ..الا اخليج ملكه ..والله .. عوفي لحاله يهوس .. ضلت تحجي ..صار الليل ..واني محبوسه بهل غرفه وطابيعن طالعين عليه عبالك ..جايبين ..غرض جديد ..يشوفو ويطلعون .. شويه وطب عليه ..رجال الي هوة حاتم ..هوة وسهام .. اني عدلت روحي جنت مددة تعبت من الكعدة .. كال ..اندار ع مرته شسمها .. كالت ليالي .. عوفينه ..يابنت العالم ..لا عبالج فصليه خدامه ..يمنه ..لا يحرم علينه ناذيج ..حالج من حال بناتنه .. معززة مكرمه..بس ..نريد منج شي.. اصبرين وي فهد ..اعصابه تعبانه بفكد مرته وهذا المدلل..الاخير .. هسة راح طلعين نعقد الج ..شيحجي وياج لا جاوبي ..ولا تهتمين..انه ..عيني عليه .... ماعرف شسوي اكوله ..رجعني ..بلمي كلبه يحن .. لو اسكت ..كام طلع..سهام كالت كومي .. كتلها رجلج اذا اتوسل بي يرجعني لاهلي .. كالت شلج بيها ..اكعدي ماترهم انتي النه صرتي .. امشي ياعيني ..ويايه .. طلعت من الغرفه ..العالم طالعه ضالين بس نسواهم .. بيتهم جبير كلش ..وغرفه كومه .. مشت كدامي ..طبينه ..بلاستقبال ..كاعدة الحجيه .. مرة جبيرة...وكاعد هذا الي راد يضربني .. وبعد ولد اثنين ..كلهم مو كبار ..شباب ..يعني ..بس ...الي حاجاني شويه اكبرهم ... كعدوني .. الشيخ ..كام يقرهه ايات ع الزواج .. اني وسهام كاعدين من جهه ..والولد بصفي بس بعيد عليه ..والشيخ كبالي .. كام يكول ..ردي ورايه .... هل تقبلين بلزواج من ..فهد ..ع المهر المسمى ..وهكذا .. اني دموعي كامن ينزلن وكمت اشهك مو بيدي .. ويرجع الشيخ يعيد ..ويكول ميصير هيج ..هذا باطل ..اذا مو برضاتها ..هوة يحجي واني ازيد بجي ... والولد يزيد بلحجي عليه .. كوموني ..من يم الشيخ .. حجو ويايه ..وغسلت وجهي ورجعت .. كعدت .. رد كرر الشيخ ..كتله نعم قبلت وانت وكيلي .. وفهد هم كال ... بدون لا هلاهل ولا شي ..بس باركولي ..وطلع الشيخ ..فهد كام كن يمي كعد يم امه ..وضل لازم راسه .. وامه تحاجي ... عاد سهام كالت ..روحي بوسي ..العجوز .. كمت ..رحت يمها بوستها ..وباركت الي ..وطبطبت ع ظهري .. ورجعن كعدت ..ضلو ولدهم يحجون بيناتهم.. اني غريبه ..بيناتهم ..احساس..ياذي .. ياربي فوكاها ..لازم اصبرله ..هوة اني مغصوبه بي .. هناك ..سرحت بسيف ..فكري راح يمه .. شلون جنه نريد ..نحيب ...2جهال .. وعرسنه..بهيج مكان .. وبدلتي ..وكلامه..ميعوفني ..ويبقى يحبني .. وشون امه خزتني ..بين اهلي .. وذكرت امي ..كلبي انعصر عليها .. كلت بس اطب للغرفه ..احاجيها .. جابو فواكه ..وجاي ..والي كبالي ..4ولد .. ونسوان ..خمسة ..وكومه جهال .. وامهم ..وهذا فهد ..كاعد يم امه ..حتى ميحجي وي خوانه .. هناك واخو كله ..يلا اخذ عروستك ..واصعد فوك .. هذا خنزر ع اخو وكام .. كله لا تبدي وياي ..انت كلت ..هاي خدامه لامي .. ياعروسه ..ماعندي عروس .. اني من كال هيج احس نذبحت بذبح .. ضليت اتلفت ..عليهم .. اجت سهام ..اخذتني .وصعدتني .. فوك ..واسمع صوتهم كام يعلى ..الرياجيل .... داصعد بلدرج ..وحدة ..من نسوانهم ..كابلتني ..كالت ماشاء الله اول يوم علكتيها بين الاخوان .. وصياحهم تارس البيت .. ردتها ..اسكتي ..مالح دخل ..ضبي لسانج لا اشكيج .. لابو عامر .. سكتت ونزلت وضلت تفر باديها .. صعدت ..فوك بغرفه .. جبيرة كلش ..حتى اخشابها جديدة .. كالت هاي نيشانج ..وجديد كلشي ترة .. وغرفة المرحومه صدقنه بيها ..وجانت ..بلطابق الارضي .. الله يرضى عليج اتحملي ايام ويتغير وياج .. شكوله..هاي شحجي ياربي الله لا ينطي عمامي وكوعوني بيهم ..الميخافون من الله .. شوفتني كنتوري وهدومي ..كلها دشاديش ..ردن .. كالت هذا لبسنه ..تعلمي علينه .. ونامي نكعد من الغبشه ..نخبز وننظف ..ونحضر ..الاكل .. هزيت براسي ..اي .. واني يمج ماعوفج ..ولا حاتم ..ابو عامر يعوفج .. يلا نامي اخذي راحتج .. اذا صعد يمج ..فهد ..نريد منج النيشان باجر .. ولو المفروض هسة ..تنطو النه بس نطيكم مجال .. خوش.. اي ..تحجي واني مافتهم منها شي .. اريدها بس تطلع .. حتى اخابر امي .. طلعت سديت الباب .. ورحت ع جنطتي .. دورت ع الفون ..ودكيت ع امي .. دك ..جاوبت امي صوتها رايح ..كوة تحجي .. ليال .. هلو ماما..شونج برحمه الله.. اذوج ..شسولج ..احجي راح اموت كلبي نار عليج .. ماكو شي ماما ..عقدنه ..وكعدنه .. ورجلج .. ماكو شي جنه ميريدني .. باعي تنازلو عن الدعوة والمحامي راح يطلع ابوج ..وابوج بس يطلع ميبقيج هناك ..ماما ..هذول عمامج وخوالج حسابهم بعدين وي ابوج ..ليال ..يمه بالي يمج .. اني كوة لازمه نفسي اوخر الفون ابجي ..وارجع .. احاجيها اكولها ..لا تخافين خوش ناس ..ماما اذا صار بيج شي ..اموت روحي والله مابيه شي ..اكلت وشربت ..هسة صعدت ..خابرتج ..الله وكفلي وحدة ويايه ..تحبني ..ودارتني ..والشيخ هم خوش رجال ..ماما لا تفكرين بيه اهم شي انتي ..بقت تدعيلي ..وتبجي .. ختمته وياها ..مطولت اخاف عليها ..لا يصير بيها شي .. لو تحس ..بيه ممرتاحه ... بدلت ..وكعدت .. رتبت غراضي .. خليت ..راسي ..ع المخدة ..انفتحت الباب عليه .. خليت ..راسي ..ع المخدة ..انفتحت الباب عليه .. اني كلبي ..راد يوكف من شفته متخيلته يطب عليه .. طب وسد الباب .. وكف كبال الكنتور ..طلع هدوم ..وبدل .. اني غمضت عيني .. اجة..يمي ..قريب وكف يم راسي .. راسا ضميت وجهي ..بايدي .. مالي ذنب بشي جابوني جبر لبابكم ..مو اني كتاله مرتك ..ولا اني فصلت روحي الك .. ساكت وعيونه كلها حقد.. مد ايدة ..غمضت .. كتله والله اني يتيمه .. للحكايه بقيه .. شهرزاد ..