الجزء الحادي عشر .. ولاني امراة .. بقيت ..افكر بكلام سهام .. صفنت ..صح كلامها احسن وحدة بلجناين هيه ..وتكول اني هديه ...اي اني هم جافه ويا .. خلي شويه افك ..واكسبه الي اصحي ليال ..شتكسبي ميستاهلج هذا نسيتي سيف .. اكيد ينتظرج...وباجر خالو يطلعني ..منا .وارجع لسيف. بس شكد عيب من الحجي شيكول عني هسه .اوف.. شيريد يكول خلي يكول كلبي فاض منهم .. ياربي .. ضليت اتكلب بلفراش .. طب فهد .. اني غطيت راسي .. ذب هدومه .... كال كشفي وجهج احاجيج ... اني بقيت ضامه راسي .. مو داحاجيج ... شتريد .. اهااا لسانج طولان .....سمعي ولج لا عبالج اخوي حاجاج ..وطلع لسانج..لا والله ادوسج برجلي .. اني فزيت من فراشي .. انت شتريد مني ... ماريد شي ..بس اكولج ...كلام اخوي ..مياكل يمي .. انت الي تريدة شنو فهد .. والله ياليالي .. اني مو ليالي ..ليال .. عادي ..بس حبيت اكولج لا تنفخين ريشج .. مانافخه شي ..واني فصليه ..شنفخ .. تدلل..هسة اريد انام .. اني منعسان ..واريد عشا.. اي .. وجعي شنو اي ..فزي ..وديلي ...لهنا عشا .. ومن شوكت تاكل من ايدي مواني فصليه .. دكومي عيني ..روحي عاتبي عمامج ..الزلم .وراها تعاي حاجيني .... اشكرك يابن العالم ..انت تعيرني ..بيك ترة ..اني منك ..وباسمك..مو بس اهلي هسة تدلل..نزلت .. شفت سهام بلمطبخ ..كالت بشري .. شكو .. كالت صار ساعه احاجي ياثولة.... هسة يعدل وياج انتي هم كبري عقلج كتلها يريد عشا ..مني .. يالله ..بدت .. شبدت صيري فهيمه ..وداري رجلج .. كلت بكلبي باع هاي .. عبالها ..يريدني لو تدري شكال ع الحجي كتلها شسوي شيحب .. يمه بدة الحب .. خرب ياحب لا يشمر الصينيه بوجهي ... حبي سويله بتيته .و.هاي كبه ..وزلاطه .. والخبز بلجدر .. اني اصعد يم الحجي .. اوك حبيبتي اخذي راحتج ..اريد اكولها حاجيت خالي واتردد ..شسوي يالله .. خاف خالي يسوي شي باجر ..لا ماتوقع الي شمرني هيج يحن ..عليه .. كمت احضر بلعشا ..والصينيه ..اخذته وصعدت فوك .. بس اول مرة يدزني ع شي ..حسيت احساس حلو ولو كارهته اني ..بس حسيت بي ..مو مجرد مكفخه اله .. صعدت ..وكفت بلباب .. اطب ماطب ..يا شجاج يالله .. طبيت ..مدد بلكاع ..وبس بشورت ..ويباع تلفيزيون جيت حطيت الصينيه يمه .. ورجعت للفراش .. بدة ياكل ..اني عيوني كل شويه تروح عليه .. ياربي شجاني هذا كلام سهام فر راسي فر.. كال تعاي اكلي لا ماريد .. بكيفج .. اني هم درت راسي ..وداحاول انوم بروحي .. يبوو شسوة بيه كلام سهام ..و واني شجاني وافكر بي .. درت وجهي ..بعدة ..ياكل ويضحك .ع الفلم .. نتبهت عندة رصعات ..وشكله حلو.. الظاهر مخفف لحيته وبينت ..رصعاته اندار. عليه كال..كملت ..اكلي .. اي كمت ..اخذت الصينيه .. نزلتها وشطفت المواعين وكترتهن ..وصعدت ..فوك .. مطفي الاضويه ..ومدد..بلكاع .. اني هم صعدت ..ع فراشي ونمت .. حسيت رمي ..قوي ..فتحت عيوني ضلمه .. جريت الفون ضويت ..شفته ماكو بفراشه .. كمت ..فتحت الضوة .. دافتح الباب هوة فتحها فزيت .. كتله شكو .. كال شهيد ..جايبين ..شيخلصها اليوم .. الله يرحمه .. نامي ..ماكو شي .. اي ..شربت مي ..وكلما انام افز ..برمي ..واتكلب اخاف من الرمي ادري جنازة ماتخلص.. كال شبيج رحمه لاهلج صرعتيني ..كل شويع تتكلبين جنج ..تمساح وصايدلة صيدة .. اني ضحكت ع التشبية .. كتلة لا ماكو شي بس ..طار نوم عيني .. لا يالحضريه ..تخافين مو .. لا ماخاف ..اني .كلت بكلبي هنوب حضريه ..علية .. هاي شنو .. هنوب الرمي زاد ..ضليت ارجف احسها راح طب طلقه علينه .. كام كال ليالي لو تنامين ..لو تكعدبن راح اربطج ماكدر انام ..جاوبته وسنوني تصك..ماكو شي .بس يا ماكو شي ياحضريه ويضحك ..شو ادني ..لا تخافين اني يمج .. غمضت عيوني ع كلمته لا تخافين اني يمج .. الف احساس بيها يمكن حسيت بامان .. اول مرة بحياتي رجال ينام يمي .وهيج قريب عليه .. اني بعدت روحي وماكتله لا تنام ..يمي كلما يصير رمي اتقرب .. شي بداخلي يريد يروح يمة.. شي ماحسة بي قبل .. تقربت منه .اكثر..صار صدرة يم راسي ..ماحسيت بعد رمي او لا ..حسيت الصبح اني نايمه ع جهه وهوة حاضني بايدة ..ورجله فوك رجلي .. اريد اتحرك اجر نفسي كوة جريتها .. كمت ساعه 7.. اني الليل كله منمته زين من القلق والمشكله ..والرمي نزلت ..يمكن حسيت بي حن ع . شفت البنات كاعدات بس سهام بعدها الوجوة مجفايه عليه ..صبحت وكعدت اعاونهن .. هناك واجت سهام.... ها ولج ..بشري .. شبشر .كالت ..باع الابتسامه .. ههه لا ماكو شي والله .. متاكدة .. اي حبي .. يلا ..دنكمل ريوك .. اباع عليها ..لازمه كلشي وهيه ام البيت ..ولا عبالك غيرها جناين بلبيت ..بس هيه ..بلبيت تحكم ..بس مو هاي الحياه الي حلمت ..بيها ..بيت بنص مزرعه ..وعوائل هوايه ..بيت واحد .احلامي تختلف جانت .. .كملنه الريوك ..ورحنه رتبنه .. السفرة ..جان فهد كاعد .. كعدو الكل اني ..اخذت ماعون ..ورحت للمطبخ اكل الحجي ..صاح ..ليالي تعاي يمنة ..اكلي .. كتله لا عمي ..كال تعالي ....هنا كعدت .. كعدنه ناكل ... شويه واجه ..واحد من الجهال...كال .. عمو عمو ..اكو رجال بلباب ..يريدك .. كام واحد من حمويني ... طلع همه يسولفون .. دقايق ..وطب صاح ابو عامر ..كوم ..خال الفصليه جاي .. الكل رفعو العينهم علية .... كام عمي ..وفهد ضل يباوع عليه .. كامو الولد .. فتحو الديوان ... كمت اني هم .. سهام جىتني..كالت ولج شمسويه .. كتلها مسويت شي ..حاحجيت خالي ..بس .. ايا معزايه .. امشي ..دنسمع الي ..صار .. اكو كليدور صغير بين الديوان والاستقبال .. وكفت بي اني ..وسهام .... اسمعهم ..يرحبون بخالي ..يمه كلبي شكبرة صار ..بعد الطيحان حظ طلعلي واحد ..وسال عني .. اسمع ..خالي كال قبل كل شي ..يحرم عليه ..فنجانكم ودلتكم ..انطيتكم ..مهرة ..قبل اشهر ..وخيالكم طلع مخوش خيال .. وللحكايه بقيه شهرزاد...