ولأني امراة.. سوزان المندلاوي الجزء الثامن عشر ... ليال ... تخوصرت ووكفت كباله ..اني داموت طلعت صدك يعني راح يخطب ..وهاي الكعدة .. ليال .. نعم فهد ..مطلعين هيج .. اطلع .. بس بنات احنه .. واذا البنات عدهن عيون ..قابل عميان .. اريد اكوله لا تروح ابقه ويايه اني بديت احبك .. اترك غرورك ..وكبريائك ..وتعال بحظني فهد ..سكتت ..شحجي ياربي ..هسة يكول ترخص بروحها .. اجه كعد ..كال .. وهاي كعدة ..ماطلعين منا .. اني اجيت يمه ..دافتح الباب اطلع .. صاح ليالي ..بصوت عالي .. انداريت عليه .. فوكاها ظهرج كله طالع ..اجه يمي .. نحصرت بينه وبين الباب .سد الباب خله ايدة ع الباب وايدة الثاني ياشر بيها .. اني رافعه راسي عليه .. كال الي مكتوب باسمي ..بس اني اشوف ماله حق ثاني يشوف خوش لا زلمه ولا حرمه ..وانتي باسمي .. يلا بدلي هدومج .. مابدل ...بصوت يرجف .. ضرب ع الباب مرتين بدلي ...هدومج .. روح ماجي ..اني .. خوش ضلي هنا .. ديفتح الباب ويطلع ..كتله هذا حظي لا عرس صار الي ولا زفه ..ولا حنه ولا هلهوله . حتى لبس انحرم منه والطلعه . كال لبسي شي جواه وتعاي.. لا تكفرينه شوفي جسمج واحجي .. اذب شال .. اشوف الاول .. جبت شال خفيف وذبيته فوك الفستان .. كال بس ماينزل .. لا والله.. كال ..ليالي .. نعم .. لا هيج .. راح يم كنتورة ..طلع دشداشه بيضه..وعكال .. وبدة يبدل هدومه كمل ووكف يعدل ..ولبس ساعه ..ومحابس .. ورش عطر ..من يمي انسطرت اني واكفه ..اباع عليه ..لابسه كعب ..احس رجلي كامن يطبكن من الرجف ماداتخيل هيج برود عندة راح ياخذني لمرته ..اصفن واكول كذب ..كله فلم .. هسة يطلع يحبني ويكول انتي العروس .. كمل ....كال شلوني ..خوش عريس مو .. اني اهز براسي كوة لازمه نفسي .. كال نسيت ..حزام السلاح ..لبسه .. يمكن صار اشهر ماشفته بهل العين ابد ..كلشي بي حلو طوله ..شكله ..شخصيته وهبيته .. بس طبعه ولسانه محلو .. كالي هاااا شبيج يلا امشينه .. اي ..جيت لبست عبايه ..وشال .. ونزلت ويا يهلهلن ..النسوان .. سهام صارت بصفي ..كتلها سهام راح اموت ..مداكدر .. شحجينه لعد .. مو كدامج تمرضت .. والله ياحبيبه ماعرف... مشيت وضلو يهوسون اله اني ..احس روحي مو وياهم .. كل شويه اكول هسة بلباب ويكول انتي العروس.. وصلنه للباب وماكو شي ..طلعنه الباب وكلمن صعد بسيارة .وي اهله واني بقيت ..واكفه ..اختنكت كلش دارجع سهام جرتني .. كالت لا تبينين صيري قويه ..غبيه من اضعفين ..يزيد .. سهام ..حرك دم واعصاب ماتحمل هيج والله .. ارحموني ..ميخالف ياعمري اتحملي ..هاي قسمتج ..الله يسهل لابوج ويطلع وترتاحين .... صعدت ويا فهد..ليورة امه بصدر واني وسهام ..ليورة وجهالها .... مشغل اغاني ..والجهال يصفكون ..ويركصون واني الدمعه بعيوني بس تريد زله دتنزل ..وكل هذا واكول يمكن كذب .. شويه ووصلنه بيت ..شون بيتهم ..نفس الفصال .. ونزلنه بي ..طبينه جوة .. واني اغالط بنفسي ..اكول فلم طلعو نسوان سلمو علينه .. طبينه بغرفه ..شفت عروس كاعدة .. اني ..ماعرف شصار بيه ..بس احس روحي راحت ..وهموم الدنيا كلها نزلت عليه ....ضربتين براس توجع .... رحت ..كعدت ..ناس..مو هوايه بس اهلها ..وطبينه بس نسوان بوسوها ..للعروس ... اباع عليها تطلع اكبر مني وبيضه بس محلوة ..وقصيرة ..وشعرها من كدام مكفش..مو سرح.. بقيت كاعدة ...شفتها...العروس شاورت وحدة منه واشرو عليه عرفت دتسالهم اني مرتة ... ضليت كبالها من الصدمه حتى مانزعت العبايه .. كبالها واباع .. شون ينطوها وهوة مزوج ..انطوها عادي بس هوة معقوله هيج قساوه عندة هذا مو بشر ..ليش هيج يسوي وياية ..ليش ..ياربي ..بس الهم عليه .. كامو يصفكون ويركصون جتي سهام يمي .. كالت فكيها ..لا ضلين ..هيج .. وربج الرجال ..اذا حب لو الف مرة متغيرة .واشرت ع راسي افهمي ..عاد بطيتي قلبي وتركص ..اني عبالك من غير عالم جايهى..ومو بعرس ..اصلا ..عزة هذا عليه .. احقر شعور ..تفضل مرة ع مرة ..شعور حقير .. يعني راح ابقى اعاني ..يعني صدك ولا ع باله ..اني .. يعني هيج رخيصه عندة ..عليمن انقهر هوة اني فصلية ع كولته ....نزلت او صعدت ..اني عمامي انطوني ابلاش.. اسمع العالم يمي .. هيه هاي الفصليه ..هاي مرته .. الفصليه الفصليه .. من حتركت ..عكلكم ..ودواوينكم .. بديت اختنك ..بدت عيوني تغر دمع ... وعقلي من التفكير ..وكف مداستوعب سمعت هلاهل ..عاليه .. وهوسات صحيت ..ومسحت ..دموعي .. طب ..فهد ..ويهوسون .. وكعد بصفها ..اني ..من شفته هيج .والضحكه تارسه وجهه ..ويباوع على العروس .. نزعت العبايه كدامه ..ونزعت الشال .. وكمت اصفك ..واركص .. بس طير مذبوح ويركص.. اركص ع جراجي ..عبالك اشيل ملح ع الجرح ..واذب عليه ..فهد ..عيونه صارت تجدح ..وغضب حواجبه .. واني اركص واصفك ..وي الجهال ... والكل يباعن عليه .. واني مسويه روحي ولا يمي.. لبسوهم النيشان ....هذا كلة معشتة ولا شفته ..ولا حسيت ..بي بس ضيم شاف كلبي وفهد باعني .. شكد كابرت ..ودست ع نفسي ..شكد ..بقيت ..رافعه راسي وحاولت ابين اله ..مامهتمه اني .. حتى الشال الي كلي لبسي نزعته ..واتحديته مايهم فهد ..ميهم ..بعد .. كد ما اذيتني تبجنت ..منك .. ليش افكر بيك ..وليش بديت احبك .. وليش بديت اغار .. وانت ..مامهتم الي ..ولا عبالك اني بشر .. اخذت قرار وي نفسي ع الي شفته ..هسة .. انتهى بعد ..وياه .. شفته حاجه سهام .. جتي..سهام عليه و جرتني وكعدتني ..اكعدي لا يصكطج .. راح يجي الشيخ يعقد ..وكلي كعديها ..لا ابتلي بدمها اليوم .. انداريت عليها .. كتلها سهام رجعيني ..للبيت راح اطك .. مخنوكه .. يمعودة صبري .. سهام ..احبه ..مداتحمل ..فدوة ..داموت .. والله احبه .. ولج ..راح اموت .. كمت ..من يمها ..سالت ..الجهال الحمام وين .. دلوني برة ... كتلهم جيبولي العبايه .. جابوها .لبستها .ورحت للحمام.. بس رجلي خطت الباب ..انفجرت ..بجي .. متحملت بعد ..يعني ماكو هيج اذيه ومذله ..والالم .. صدك راح اموت .. طولت ..بلحمام ....غسلت وجهي،وعدلت روحي .. طلعت . ..بلطرمه .. حماهم خارجي جان .. شفت فهد يدخن ..جكارة .. رحت يمه ..رفعت راسي عليه ..كتله اكتفيت لو بعد ..اكو .. كلي شنو .. كولي اكتفيت ..تعذبني ..لو بعد ..تريد .. كمت اعيط انت ليش متموتني وترتاح واني وارتاح ليش ..ولك لو يهوديه هم ترحم بية .. اسكتي منا العالم .. هذا همك العالم .. كال انتي السبب منج ..مو مني .. شلون مني ..انت نطيتني مجال اتنفس ..وياك مو احجي .. نسيت شكد ذليتني وشكد دست عليه نسيت ..شسويت بيه ولك 6اشهر ..دمرتني بيها واليوم القاضيه جانت .. ليالي امشي ..ارجعج للبيت .. ماريد ..ومالك ..دخل.بيه .... انتهى كلشي ..وياك ..اني رايحه .حتى شكولي بعد متشوفها ..وبلعافيه عليك ..زواجك .. بلعافيه ..يابن الشيخ .. واني الفصليه ... وللحكايه بقيه ... شهرزاد ..