فتحت باب غرفته لتراه ينام وبجانبه فتاة لا تعرفها قلقت
فهرعت لأبنها كي توقظه هزت قدمه بخفه بينما تقول " بني بني، لقد فعلتها "
جلس بينما ينظر لوالدته برؤية مشوشه وصوت مرهق بعد سهر البارحة حتى الثالثه صباحاً " ماذا فعلت؟ "
أخبرته " لقد نمت مع فتاة لا تواعدها "
عقد حاجبيه " هاه، متى فعلت أنا ذلك؟ "
أشارت للفتاة النائمة بجانبه " أهه هذه أنها أي بي حبيبتي "
صدمت ونظرت لأبنها بأستغراب باحثة عن تفسير لما يحدث الآن " متى بدأت المواعدة مجدداً؟ "
أجاب " البارحة "
تفوهت بكلامتها، والقلق يتضح على وجهها " هل أنت مجبر يا بني؟ هل أجبرتك هذه الفتاة على مواعدتها؟ "
قهقه ليطمئن قلبها ببضع كلمات " أمي سوف أخبركِ كل شيء فقط دعيني أغتسل وآتي إليكِ "
هزت رأسها مشت لتخرج " من فضلكِ أغلقي الباب معكِ "
أغلقته
نظر للفتاة لجانبه تسائل في داخله ' كيف توقظها والدتها '
مد يده ولمس قدمها أفاقت من نومها مباشرة مما جعله يجفل " واااه "
دعكت عينيها كالأطفال ثم حدقت بوجهه خمس دقائق كامله مما جعله يشعر بعدم الأرتياح ' م.ماذا مالذي تفكر به '
أستغربت الأمر لتشير * أين نحن؟ ، لماذا أنت تجلس فوق السرير معي؟ *
' لغة الإشارة مجدداً، ربما يجب على تعلمها لأجل أن أفهم ما تقول أي بي '
رمشت عده مرات ثم تفحصت ملابسها لتنقض عليه وتمسك بياقته " أوه ما الأمر ماذا فعلت الآن "
كانت تشير لنفسها لم يدرك ما قصدته فحاول تحليل ما تشير إليه " أنتي؟ ما بكِ؟ "
قرأت شفاته أردكت أنها لم توصل ما تقصد إليه
أمسكت بملابسها سأل " ملابسكِ؟ "أومأت صفق بيده " لقد فهمت، أنتي فعلتي ذلك "
إبتسم في وجهها دمعت عينيها
تلاشت إبتسامته ليتوتر " م.ما الأمر أي بي "
وضع يديه على كتفيها " ماذا حدث هل أنتي بخير؟ "