البداية

1.6K 29 4
                                    

بعد ما اتخلصت من سامي وأمه وابوه وعشت أربع أعوام بكنف أهلي الحقيقين.اكتشفت أنه في كتير ناس مقررين ينتقموة مني لأني اذيت سامي وعيلته. ..
اسمي صار اقوى من قبل...ولقب الدون الأول والأخير اللي اخدته بجدارة وأنا عمري 14 سنة بس استحقيته...عشان هيك كان سامي خبيث..لانه كان المفروض بعيلة الوريث يكون سامي وريث السلطة...
لكن ما قام بأي عمل ليستحق لقب الوريث...
وبما اني اقوى بنات عيلة الوريث بعد بنت عمي ماهر ماري سيدرا. .فاستحقيت أيضا لقب اقوى بنات العائلة...
رح أحكي شوي خلفية عن العيلة الكريمة عيلة الوريث...
وشوفوا الاكتشافات الخبيثة اللي اكتشفتها..
أسرار الوريث صعبة تتصدق بس انا رح ابسطها مش أكتر..
الجد عارف مؤسس عيلة الوريث عام 1940 تزوج من ابنة حاج اسمه الحاج حاتم...ابنته اسمها الحسناء...
أنجبت الحسناء ابنها الوحيد أسمته الطيب..والطيب تزوج من حبيبة قلبه وانجبوا أربعة اولاد...
ثلاثة صبيان وبنت...اسمت الصبيان ماهر رأفت كامل والبنت اسمها فاتن...
ماهر البكر تزوج من رومانية وانجبتله ماركوس..غير ماركوس اللي كان في بيني وبينه مشاكل...
وبعد سنة ماتت الرومانية ليتزوج ماهر حبيبته علياء وتنجبله ماري سيدرا..حبيبة الجد عارف .المهم
تزوج رأفت من سماهر وانجبتله تؤام. .تالا وياسين وبعد سنتين وصلت المشاكل بين رأفت وسماهر للطلاق بس بدل الطلاق تزوج رأفت من سها وانجبتله أيضا تؤام خالد وليان. .
أما كامل..فانتوا المفروض بتعرفوا القصة..تزوج نورا واكتشفوا انها ما تحبل ف تبنوني واكتشفوا بنفس السنة انها حامل بسامي الوسخ...
أما فاتن فما تزوجت وقررت تعيش بقية حياتها بكندا...
فكركم لحالي اللي قتلت بشر بحياتي؟؟ لاء ما كنت لحالي...وهي قصة تانية مختلفة عن قصتي..
قصة بنت العم ماري سيدرا مشابهه لقصتي. ..
أما قصة تالا فيها أيضا شبه بقصتي بس من ناحية الحب...أما البقية فما أظن الهم داعي للذكر كتير...
......
أمضيت مع زين وابنها عز أربع سنوات ب نيويورك بينما عز الكبير كان يتنقل بين تركيا ومصر عشان العمل والمهمات اللي أنا وكلته فيها...
وبالنسبة لبقية الجماعة فما زالوا موجودين معي بيشتغلوا تحت امري لأنهم خسروا عوائلهم بالمشاكل اللي صارت بسبب سامي الوسخ...
لكن اعتقدت اني اتخلصت منه ومن وجوده بحياتي..
لكن باليوم اللي قررت أطلع فيه سامي واهله من حبسي. ..بلشت المشاكل تزداد وبلشت الأحداث الصعبة تزور الكل...
......
صحيت الصبح على صوت عز الصغير عم يلعب بشعري. .
تأملت وجهه..ملامح وجهه بتشبه ملامح وجه الوسخ...
رغم إني بكرهه لسامي إلا اني ما بنكر أنه كان وسيم وجميل....
واتذكرت فجأة ديفيد واترحمت عليه...
لمست وجه عز الصغير وابتسمتله. ..واشعة  الشمس اللي بتخترق شبابيك الغرفة العريضة بتصفعني بقوة فاضطريت اني سكر عيوني شوي وسألته لعز بحب
وينها أمك انت؟
بس بحكم أنه لسة ما بيعرف يحكي منيح فاضطريت اني اسكت شوي لحد م بعدت عن السرير وعز بين أيدي..
تعال نشرب قهوة ونفطر. .اديش الساعة صحيح؟؟
اتطلعت عالساعة الحائطية المعلقة بنص جدار الغرفة ولقيت الساعة 8 الصبح
أوف يا ولد..لساتها 8..يا ترى أمك بتكون رجعت من مناوبة مبارح بالليل؟ ولك والله اشتقتلها بنت آل...
ضحك عز بصوت عالي...كانت ضحكته بتخترقني بقوة...
طبعت قبلة ع خده ومشيت فيه للمطبخ الكبير وحضرت أكبر كوب قهوة عندي وهو ما زال بين أيدي...
باللحظة اللي خلصت فيها شرب كاسة القهوة كانت الساعة تسعة وزين رجعت بلحظتها. ..
صباح الخير حبيبي.. صوتها الناعس
*صباح الخير يا قلبي.. قمت وتوجهت نحوها لما رمت جسمها على وحدة من الكنب..
مش قادرة اعمل أي شي بدي انام...
*أكيد كانت ليلتك طويلة...
- تخيلي يا سارة..وقت صار الساعة 3 كنت ناوية ارجع والشفت تبعي خلص...بس بلحظتها إجت حالة طوارئ..وبدها عملية سريعة..وما في غيري بوجههم رغم أنه في عشرة غيري...ولحد الساعة 8...
*الله يعطيكي العافية حبيبي...يلا فوتي ارتاحي كم ساعة...
-بشوفك صاحية بكير تساءلت زين وهي عم تدخل على غرفة النوم..لحقتها بسرعة والله ...ابنك عز صحاني.
*عمل خير هالولد....
-بعرف حكيت وانا عم بلف خصرها بين أيدي وظهرها الي
-اشتقتلك يا زين..
لفت زين بجسمها ورجعت حاوطت خصرها بايدي..وحكتلي وانا عم بتأمل عيونها شبه النايمة
بعرف.لأني أنا اشتقتلك كتير كمان...بس يا سارة أنا من وقت م بلشت دوام بالمشفى وانا مش قادرة انام منيح..
-ليش قررتي تاخدي شفتات ليلية؟ عشان بدك تعاقبيني مثلا؟؟
*له له..حدا بيسترجي يعاقب الشخص الوحيد اللي بيعاقب غيره؟؟ حكت بشبه استهزاء
-بلشتي تتمسخري...
*بترجاك خليني انام شوي
-طيب براحتك...
طلعت برا الغرفة وفتحت اللابتوب...وعملت تشييك ع سوق الأسهم...بعدها عملت تشييك على الشغل بسرعة..
رن تلفوني بهاي اللحظة وكان الرقم غريب
الو؟ مين معي
-هلا بطلتي تفرقي صوتي يا بنت العم
وهون حسيت جسمي كله بيرتعش. ..الشخص الوحيد اللي بحسسني اني مش الزعيم هو ماري سيدرا...
لأنها مجرمة  اكتر مني..وعدد الأشخاص اللي قتلتهم اكتر من اللي أنا قتلتهم....بس هي مش متلي ابدا...أنا الي سلطة اكتر منها...وكل وحدة فينا الها حكاية....
أنا بعرف انها ما بتتصل فيني غير لما يكون الموضوع أكبر من العادي...
اهلين ماري سيدرا حاولت اتمالك رعشة جسمي الخفيفة
*كيفك يا سارة...كيف أحوالك
-تمام تمام..
سمعي...الجد عارف بده يشوفك..يعني سافري بكرا وانزلي لهون ع الأردن .
سألت حالي هاد رح يصير عمره شي مئة سنة.متى رح يسلم؟
-خير في شي...
عصبت ماري سيدرا وصاحت عأساس انتي ما بتعرفي شو في...جدك عارف انجن بسبب اللي عملتيه مع حفيده سامي الوريث...
قاطعتها بس انتي بتعرفي أنه سامي مش  الوريث..ولا عمره امتلك مقومات الوريث...وانتي عارفة أنه لسة ما انعرف مين فينا الوريث
*لسة ما اتخليتي عن عادة قطع حديث الآخرين..مش مهم...بس الجد عارف والحاج حاتم بيعرفوا انه سامي الوريث...
-وانتي بتعرفي أنه مش هو يا ماري. .للأسف اتوقعتك تكوني اكترنا فهم يا ماري بسبب وجود تميم معك..
تنهدت ماري سيدرا تنهيدة طويلة وحكت بكل هدوء
تميم بقولي أنه الجد عارف والسيد حاق عم يخبوا علينا كتير أشياء...
*شكله التمرد بيمشي بالدم يا ماري؟
-كيف يعني؟
*يعني حتى تميم عم يثور ضد قبيلته..كرمال تصيري انتي الوريث...
-مش رح اجادلك بالموضوع.. بكل الأحوال في اجتماع للعيلة كرمال عودة عمو كامل وعيلته عالبيت..
*يعني أجي ولا شو؟
-بلا تعي..
.......

الزعيم الفتاة 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن