التفكير ب زين خلاني شبه ميتة..بعيش يومي ب روتين ممل جدا..معي بس عز...
والبيت بدون زين فراغ..ظلمة. ..ما الي أي وجود بدونها...
لا صوتي ولا صوت عز بالبيت...
كانت هي اللي تصحينا الصبح بصوتها الحنون الدافئ.
لكن ما في شي هلأ إله علاقة ب زين..
قبل سفري انا وجماعتي ع اليابان قررت اني القن رشاد درس ما ينساه طول عمره..
جمعت رجال جماعتي عشان نخطط لعملية ضد رشاد
زعيم..جهزنا الأسلحة متل ما طلبتي. .والرجال جاهزين عن يستنوا منك الأوامر... صوت مازن جاي من جهة باب غرفة الصالة
طيب ممتاز...رح نطلع سوا بالسيارات...ورح نجتمع قدام مقر الشرطة اللي مسؤول عليه رشاد.
علق سامح هاد تاني مركز بنفجره...
*أن شا الله لو بكون المركز المليون سامح...لازم تعطوني تأكيد أنه رشاد بالمركز...
-اي زعيم..اتأكدي أنه رشاد بالمركز وما عنده أي خبر بالعملية هاي.
*ممتاز...يلا نتحرك
توجهت برفقتي عشر أشخاص جاهزين للعملية...
حملنا اسلحتنا وبظرف عشر دقايق كنا مقتحمين المركز ..
إطلاق النار من كل الجهات وإصابة عشرات الأشخاص ..
17 رجل شرطة ماتوا خلال الاقتحام ورشاد بحالة خطرة جدا..
بعد انسحابنا من المركز تم تبليغ الاسعاف و مركز شرطة آخر بالهجوم...
لكنهم كالعادة كانوا جايين متأخر..
باللحظة اللي دخلنا فيها البيت كان تلفوني برن
شو عملتي يا مجنونة؟ صوت صراخ ماري سيدرا شكل فيني صداع فجائي قوي
اهدي شوي ست ماري.
*كيف أهدى وزوجي مصاب اه كيف اهدى؟بتعرفي لو بصير لرشاد اي شي شو بدي اعمل فيك؟
-شو بده يطلع بايدك اه..شو بده يطلع..لا تنسي رشدي يا ماري.. وسكرت الاتصال بوجهها ورميت التلفون بعيد عني
زعيم..التذاكر جاهزة للسفر...والرجال جاهزين أعلن عز عن التجهيز
*ممتاز...مقري هناك ب طوكيو جاهز؟
-اتصلت ب راسيل. .وقال أنه كل شي جاهز زعيم ..وعم يستنونا هناك
*جيد جدا..يلا نسافر من هون..
جهزت حقيبة السفر وحملت اغراضي وتوجهنا للمطار..
استقبلني الموظف زعيم؟؟
*أهلا يا فادي..كيفك
-بخير زعيم..ما شاء الله بعدك قوية ..
* انا ما بضعف حكيتله بكبرياء. .
ابتسم وقال الطيارة جاهزة متل م طلبتي زعيم...والطيار من رجالك...
*شكرا الك يا فادي.. التفتت على عز وهمستله عطيه حقه لفادي. .أخرج عز من جيبة معطفه ظرف فيه مبلغ محترم وناوله لفادي..
شكرا الك زعيم..شكرا
*هاد حقك..
اركبنا الطيارة اللي كانت كلها محجوزة الي ولجماعتي وحكيت لعز لازم اشتري طيارة الي..طيارة خاصة فقط
هز عز ب رأسه وقال اللي بدكياه بصير زعيم
صارت الطيارة بالجو..والرحلة كانت طويلة جدا ومتعبة إلى اليابان..
وبعد ساعات طويلة ولربما ايام ما شعرت فيها ابدا من كثر التفكير بمكانتي وب زين وبالاشياء اللي صار لازم اني امتلكها زي باقي الزعماء..
وصلنا لليابان وحطت الطيارة بالمطار...واستقبلنا راسيل بسيارة ليموزين فخمة وبعدد من الحراس ..
أهلا فيك زعيم..نورت طوكيو..
*هلا راسيل..خبرني كيف الأمور هون ب طوكيو..
-الياكوزا ما خلت حدا ما رحمته...لكن كبيرهم بالمرتبة السابعة قرر أنه يترك املاكك الخاصة هون بسلام..وقرر أنه يزورك بنفسه عشان تحكوا سوا ببعض المصالح المشتركة...
*ليش كل هالشي ؟
-يقال أنهم سمعوا عنك وعن سلطتك وانتي بعمر صغير..اظن ما ضل حدا إلا وعرف عنك زعيم..
*ع قولة رشاد..شهرتي واصلة كل مكان.
-طبعا زعيم..وبالمناسبة..زعيم المافيا الأمريكية حابب أنه يقابلك قبل الاحتفال الضخم اللي انشئته جماعة الياكوزا...و قرر أنه يدعوك لمقره ب طوكيو زعيم...لتتناقشوا سوا ببعض الأمور المشتركة..
اتطلعت ع عز والشباب فارس ومازن وسيف وقلتلهم هلأ هي الأخبار الحلوة...
ارتعشت أجسادهم الأربعة لكني تجاهلتها بكل بساطة وقلتله ل راسيل كمل كمل
*حضرتك بتحبي تعرفي اكتر عن الاحتفال؟ ولا بتحبي احكي عن املاكك الخاصة هون؟
-اي شي بدكياه بس اسعدني ارجوك..انا محتاجة لجرعة سعادة مختلفة كليا عن اللي بسمعه هناك.
وانهز بدن كل من عز وفارس وسيف ومازن وكأني اهنتهم للتو..
بدأ راسيل يحكي شوي عن حال املاكي الخاصة هون..وبعدها انتقل إلى الاحتفال..
رح ترتاحي بالفندق الكبير اللي بكل مرة بترتاحي فيه..وبعدها رح نتوجه سوا زعيم إلى مكان الاحتفال.
*اتفقنا..رجالي وين رح يرتاحوا يا راسيل؟
-بالمكان المعتاد زعيم..بالمقر اللي بجنب الفندق...
*حلو..بينما عز وفارس ومازن وسيف رح يضلوا معي بنفس الفندق. .
-حاضر زعيم..
وصلنا للفندق وبدأنا بالسير إلى جهة الغرف..
ولما دخلني راسيل إلى الجناح المعتاد.كان تماما زي م تركته آخر مرة..
واسع..السرير أيضا واسع واغطيته الناعمة باللون الخمري. .والشباك العريض جدا الذي يطل على مدينة طوكيو باضوائها الساطعة رغم أنه الدنيا ليل..وبضجتها الصاخبة...الصارخة...
لكن جو الجناح كان هادي جدا جدا...ارتميت عالتخت وسرحت بالسقف
لو انك معي هلأ هون يا زين.. بس الله يسامحك..تركتيني قبل م تشوفي العز ع اصوله..
بدلت تيابي لتياب النوم وتمددت عالتخت وغفيت..غفيت بسرعة..
وبعد أربع ساعات صحيت بدون اي منبه..
بكرا الاحتفال بالليل..مش عارفة شو بدي اعمل ولا عارفة شو رح يكون منظري قدام أخطر وأقوى المافيات حول العالم....
شعلت سيجارة كالعادة ودخنتها بكل هدوء...وصوت ضجة المدينة وحده كان كفيل بأني انسى ولو للحظات صوت الضجة اللي ف قلبي...
نهار اليوم التاني توجهت إلى مطعم الفندق وتناولت الفطور مع عز والشباب اللي سميتهم الايد اليمين.اللي هم فارس وسيف ومازن...
شو مخططاتك اليوم زعيم؟
لسة مطولين للاحتفال. .جاي عبالي أروح اتطمن عالفندق تبعي هون..كان لازم نرتاح فيه مبارح...وبعده بدنا نتوجه لبعض الأماكن اللي انشأتها هون...
*تمام زعيم...طيب بتحبي بالوقت الحالي أنه احضرلك اي شي ...
-لا شكرا .لو بدي اي شي بطلبه من رجالي
*متل م بدك زعيم..
كان كل شي من حولي مثالي. .حتى الجو كان مثالي وهادئ لانه الشخص ياخد فترة نقاهة من كل شي...
لكني مش بمزاج منيح يسمح لي اني اخد فترة نقاهة خاصة أنه زين مش معي...لكني قررت اني أرتاح شوي ..ارتاح فكريا من كل شي...
بس لا يخلو الموضوع من اشتياقي لزين..
فجأة دخل لجناحي عز وهو متوتر ومصعب
سارة...زين مش ب نيويورك
*كيف يعني مش ب نيويورك عز؟
-اتصلت فيها اكتر من مرة... لما ما كانت ترد بديت ارن ع والدك تركي...خبرني انها ما وصلت...
*وين بدها تكون يعني...
-سارة انا مش مستعد اخسرها مرة تانية...
*يعني اتا المستعدة اني اخسرها..خبر كل شخص بنعرفه بكل البلدان...أنه اي واحد فيهم بيعرف عنها اشي يتصل مباشرة
-طيب طيب..
*وقلهم أنه يضلهم يدوروا عليها أربع وعشرين ساعة..
أنت تقرأ
الزعيم الفتاة 2
Romanceالجزء الثاني من الزعيم الفتاة. .............. كنت أعتقد أن كل الأمور صارت على ما يرام بعدما تخلصت من كل من فكر بالانقلاب ضدي... لكن لم يكن ما مضى إلا البداية...مقدمة للأحداث البشعة التي ستحصل لي..بسبب تخلصي من سامي...صديق طفولتي ويدي اليمين...