بارت 23
البارت الثالث و العشروننور ....
حسيت بعطش قاااتل تململت براسي ادور اني وين ... اشو هاي مو غرفتي شلت راسي و جان احس بدوخة فظيعة ... لزمت جبيني ... و جان افرك بي ... اني ووين ... درت راسي يسرة و جان الكة امي نايمة على كرسي خطية منظرها يكسر الكلب ... زين هاي احنه بمستشفى ؟ شجابني لهنا ... رجعت ارفع راسي و على كيفي و بهداوة نهضت نفسي صحت بصوت ناصي لان ما عندي قوة ... يومة ... يومة ... امي فزت و جان تبچي كلتلي ها يمة كعدتي .... حمدلله ربي احمدك و اشكرك نزلت امي تسجد و تبجي كتلها يومة ليش اني صارلي شكد نايمة ...؟ كلتلي يومة صارلج ١٠ ايام كتلها وصارلي عشرة ايام هنا ... لا صارلج اسبوع ينطي عافية يا رب يكومه بالسلامة قيصر جابج و معافج ابدددد ... كتلها قيصر ؟؟؟؟؟؟ كالت اي يومة فدوة لعينه جان يكعد هنا و يسولف وياج ولا عبالك انت نايمة ... اني سكتت مجاوبتها بس اشم ريحة الغرفة معباية بعطره ...كتلها يومة عفية لا تجيبيلي طاريه ... الله يخليج ... كالت ليش يومة شسوالج هو ...؟ كتلها ما سوة شي ... كالتلي يومة رح اكولج على سالفة بس اني مكلتها الج ابد .... كتلها شنو يومة شكو ...؟ كلتلي يومة ترة قيصر فاقد اخو ... كتلها اي يومة ادري وهو .... و سكتت ... جان تكمل كالت فقده بالانفجار و وراها دخل حالة نفسية فظيعة ... امي تحجيواني الوب بداخلي ... كتلها اي ... 😱كالت فانت عذري يومة ... كتلها واني ابجي لييييش مكتولي .... كالت لان كلنه هسة ترفضين ... كمت ابجي و هي متعجبة كلتلي شبيج يومة .. كتلها هووو وينه ؟ اشو ماكو ... امي نصت جان دكول بالمستشفى .... كتلها هنا؟ ... كالت لا ....
كتلها شبي يومه كليتي مووووو ؟ هزت راسها اي و كالت ديدورن على كلة تطابق كليته حتى يزرعوله لان كليته .... و سكتت انداريت عليها واني مثل الطير المذبوح ما ادري مين اجتلي القوة ... كتلها كوووولي شبي ...؟ كالت كليته وكفت و صارله يومين عايش ع غسيل الكلة ... يومة ادعيله بنيتي لان انت كايمه من شده هستوج ...
كتلها كووومي ... كومي اخذني لهناك ... هسة تاخذيني ... هذا مو حجي .... كلتلي يومة انت مالج خلك و هو اصلا ما واعي ينطوه بهالمهدئات و همه راجعين ليوره ... كتلها ميخالف ... اريد اروح كومي وديني ...
امي شافتني على شفا حفرة من الانهيار كلتلي كومي ابدلج ونروح .... بدلتلي امي و رحنا اني الدوخة لازمتني بس اتغلبت عليها... خوفي على قيصر جان اقوى و شوكي اله جان اعظم... وصلنا لمركز غسيل الكلى ... و صعدنا لطابق الرقود ... لكينا امه و ابوه كاعدين و دتبجي امه جيت ركض عليها و جان توكف تشهك و تصيح نورة يمة انت هنا تعالي شوفي قيصر ابني رح يروح من ايدي ... انهاريت اني حاضنتها وارجف و ابجيكتلها خالة شسويتوا هسة ..؟ واني ابجي دم ... كلتلي يومة كلنا حللنا طلع مو مطابق حتى اصدقائه و ولد خالته ماكو ... ملكينا ... كتلها خالة رح اطب اشوفه و احلل اني هم ... كالت اي يمة فوتي ...
طبيت و رجلي ترجف مدتشيلني .. روحي تريد تطلع مني و تتبرع بعمرها لعمره مو عاد كلة ... انطي عمر من عمري و انطي روحي اذا رادها ..
اتقربت منه و و بهدوء كعدت ع الكرسي اليمه هاي شصاير بي يا ربي ... عيونه داير ميدورها جوزي ...و شفايفه يابسات و بيض ... وجهه اصفر و مطعون بزراك ... كمت ابجي و بونة ... بس كاتمة انفاسي و حاطة ايدي على حلكي حتى لا ازعزع نومته .. حبيب گلبي نومته تقهر ... تعبااان ... و مبين الالم متعبه هواية ..
مديت ايدي و مسدت شفته و بهدوء نزلت عليها و شميتها بعمق و بستها ... و فجأة فتح عينه هلى كيفه و جان يكولي بصوت مبحوح ... نوارتي ... انت صحيتي ...؟ اني كمت ابجي كتله اي .... و الفضل لله و لزوجي حبيبي .... هو رجعني للحياة .. ابتسم بضعف جان يكولي حتى تعرفين غلاتج عنده ... كمت اشهنك بجي ... كلي تعاي تعاي مشتاق اشمج ... حضنته و جان يكلي حضنيني حيييل نوارتي ... دخليني بين ضلوعج نسيني الوجع ...
كتله حبيبي شنو بايدي اسوي ..؟ كلي نوارة انسي اني مريض تعاي نسولف ... نغني .. نوارتي اني متشبثة بيو ميهلني اهده كلي تعاي نامي بصفي ... كتله اي حبيبي ... نمت بصفه و حضني و حضنته رغم الوجع البي هو مبتسم و يباوعلي كلي سامحتيني ..؟ كتله اني مجنت زعلانه منك ... انت روحي و ريتي ... وجان يبوسني بوسة طووووويلة و شم ركبتي ... كلي نوارة ... تذكرين هذيج الليلة الكتلج انسيها و لا تتذكريها ...؟ كتله اعذرني عصيتك و مانسيتها و يومية احلم بيها ... كلي اني هم ما ناسيها و رح تكون ذكرى بكلبي ... كتله و ان شاءالله تكون مو الاخيرة ... كلي لا حبي ما اظن ... كلي غنيلي الاغنية الي سمعناها بذاك اليوم ... وبديت اغنيله واني اشهنك بجي ( ومالو لو تهنا بعيد و سبنا كل الناس انا يا حبيبي حاسس بحب جديد .....) و غمض عينه ... كتله قيصر...؟ قيصر ..؟ مجاوب ... كمت كتله قيصر قيصر ... ماكو متت قهر ... طلعت متهسترة اصيح خالة قيصر مااات ... قيصررر مات خالة .... امه كامت تعيط و تصرخ و تصيح يبوووو ابو كعد بالكاع يبجي و امي لازمة امه و اني انهاريت طبوا دكاترة اثنين علي بالغرفة و امخلونه نفوت ...............
يتبع تصويت بنات
باجر النهاية