part 24

4K 212 31
                                    

انغام.....انشالله يصير خير شوكت اطلع منا.
..مارلين. .انتضري فد نص ساعه نطلع منا الدكتورة هيج تكول.
..تمام زين شنو طلعت العله بالضبط.
.. موكتلج عندج مبتعد شويه الرحم عن المشيمة لأن انضربتي وصاير نزيف عندج يرادلج راحه ولازم متتحركين واكلج سوائل فقط.
...اني ماراح ارجع للبيت أريد اروح لأهلي
من تطلعون ودوني.
..يصير خير واحجي ويه علي هسه اني راح اطلع واخذي راحتج وارتاحي.
...تسوي روحها فقيرة وحنينه روحه بلا رجعة انشالله انتي أساس تعاستي حاليا بس خلي أولد ويصير خير.
مارلين. ..طلعت لكيت الكل كاعد تقدمت من علي.

..ها بشري شلون صارت
..تمام الحمدلله صارت احسن وكلتلي تريد تروح لأهلها متريد ترجع للبيت.
علي. .اني معليه مااكدر أتصرف واخذها لأهلها رجلها موجود وهيه تتفاهم وياه العليه سويته ساعدتها الباقي ينحل من ترجع للبيت.
مارلين. .لعد سوي خروج حتى نطلع بين مااطب اساعدها وانت أركان بلا زحمه عليك جيب كرسي متحرك لأن مو زين تمشي .

أركان. ..دللي أم مصطفى
...تسلم خويه

..راح علي سوى ورقه الخروج بعد مارادوا يفتحون تحقيق بالموضوع بس أنغام كالت عثرت وكعت من الدرج أما إيمان كالت طكت عليه الزجاج مال شباك.
...طلعنه وصعدنه بالسيارة كعدت ليورا ويه البنات وبالذات ورا علي لأن هو جان يسوق
أنغام ..ماريد ارجع للبيت وديني لأمي مااريد أبقى يم بلال.
علي. .خيتي احنا ساعدناج وجان يباوع لعيوني بالمرايه ويكلي ها داع اسويه صح لو لا ورجع يحجي وياها انتي تفاهمي وياه شنو ماكانت المشكله احنا منريدندخل وحالتج الصحية سيئة يحتاجلج راحه وأدوية ومكان ملائم حتى ترتاحين.
..من ترجعين اذا قبل تروحين لاهلج روحي ماقبل هاي مشكلتكم انتوا حلوها هيه سكتت بس الابتسامة بانت ع وجها.

أنغام. .ادري بيك تحبني بس خايف من مرتك ومتكدر تحجي ولايهمك حبيبي أصبر بلال وهذة الاجنبيه راح أخلص منهم ونعيش اني وياك وابني بسلام بعيدين عنهم.
وأهلي ادري اذا اروح محد يساعدني لأن حالتنه الماديه زفت فخلي أبقى يم بيت عيالي وبالاحرى قريبه منك لأن اذا ارجع نسوان اخوتي يموتني ماكو غير هالحل مؤقتا.

ضلينه نمشي وصلنه لنص الطريق جان أركان وعلي يسولفون ع مدري شنو بس اني أحس بطني بيها سجاجين من الألم اتذكرت ساعه بالخمسه حاليا وإني من الصبح ليهسه ماماكله شي صوت الموسيقى مال جوع بدأ يطلع انتكيت ع الكشن وغمضت عيوني.

علي. .انتبهت لمارلين تعبت كلش وخطيه إيمان همين .
علي. .أم مصطفى
...كعدت ورفعت راسي ها عيني
..تسلم عينج بس انتي تعبانه تحتاجين طبيب ترا بعدنه بالطريق اذا تريدين نرجع.
..لا ميحتاج انته تعبان وأركان أيضا هم تحتاجون طبيب بس نرجع للبيت ونرتاح.
....أنغام. ..أسفه مارلين تعبتج وياي بس جان مااجيتي الولد موجودين.

علي. .لا شلون لو ماالله وهيه نقذتج جان رحتي بيها لأن هيه تبرعت دم الج .

أنغام. . شكرا تعبتج.
...ميحتاج أي واحد بدالي يسوي هيج.
إيمان. .لاحبيبتي لو غيرج ميسويها وهيه تباوع لانغام.

حبيبي ابن الحشدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن