part 10

4.2K 246 22
                                    

طبعاً كلش اسفة ماتوقعت اكو ليهسة داع يتابعوها بس راح اكمل

مارلين ..علي راح زار بقى يمي جنطة الفلوس والذهب كلي اريدج سباعية انتبهي طبعا جانت دنيا غروب والمكان بارد كعدني بمكان زاوية كلي ابقي هنا
بين مااروح كعدت اباوع للعالم ناس تروح وناس ترجع وإني أسأل نفسي ها مارلين وين صفيتي وين دارت بيج الدنيا شراح يصير بيج هسة لاابو لااخو لا ام يارب الصبر مصيبتي مصيبة وعيوني غوركت بالدمع حسيت ع مصطفى داع يبجي الولد جوعان ياربي أول ميجي هذا الولد صفنت ع روحي مااعرف اسمة شلون ع صفنتي اجا كلي خلصت كتلة تقبل الله كلي قبل الله أعمالكم كتلة مصطفى جوعان كلي ادري راح نطلع منا ونشتري حليب كلي خلي أحجي وياج.
مارلين 😶 تفضل
علي. . شوفي اني أطهر مكان ع وجة الكرة الأرضية كاعد بيه ومال اضحك عليج مستحيل لأن خواتي ممكن يصير بيهن مثل ماصار وياج
مارلين. وشتريد
علي. اول شي لتصيرين عصبية.
علي. ترا واللة نيتي صافية وماعندي شي وياج
مارلين. .شنو المطلوب
علي. نتزوج باجرمن راح ترجعين وياي صفتج شنو مو راح يسألوني منو. شجاوب
بس تلكين اهلج اني اطلكج بس تعدي هالفترة. .
مارلين. شلون تطلب مني هيج أشهر ونطلك وراح تعوفني مكسورة مستحيل أرضى. .
علي. ترا وأللة ماميت عليج بس هذا الطفل شنو ذنبة وثاني شي زواجنه ع الورق لأن اكو وحدة أحبها وداع تنتضرني مستحيل اخونها واحنا بعدين نحجي السالفة لأهلي واهلج .
مارلين. صفنت اذا ع الورق بهاي الحالة ماراح الكي احسن من هالشي لأن حسن راح يعوفني اذا درى بية مزوجة راح ارجع الهم بس حياتي راح تصير جحيم يمه لااهل عندي راح يكضيها مذلة هو نسونجي.
مارلين. . وشنو اليثبت زواجنه ع الورق وحجيك صح.
علي.. واللة مجبورة تثقين بيا ماعندج غير هذا الحل .
مارلين. . بس بشرط 😌
علي . وفوكاها تشترط.😏
علي. معلية بيج مااسوية حيري بنفسج 😠
مارلين. . هسة انته غير تسمعني
علي. امري لله احجي يأبه.
مارلين. مصطفى جوعان كلي ادري راح نطلع منا ونشتري حليب كلي خلي أحجي وياج هذاالموضوع يبقى سر بيناتنة لأي واحد لتحجين وتثقين اهلي عشاير واذا دروا اني اروح بيها .
مارلين. تمام  بيناتنة
علي. .راح أجيب الشيخ دقايق ونطلع بعد منكدر نطب.
مارلين . اوكي ياللة حباب بسرعة .
مارلين. كعدت اسكت مصطفى ابد ماسكت
اباوع بوجهة وابجي اجيت للقهر اوف ياربي اريد الصبر كلة اختبار منك.
علي. رحت دورت ع شيخ سألت والحمد لله لكيت ضليت احجي وياة ع وضعنه متاكد لو راح يشوفنه وحيدنه وطفل ويانه ماراح يرضى يعقد النه رحت جبت مارلين لكيتها كاعدة تكمطة مدري شسوي مين متجيبها عوجة هية شكلها بت ترف وعز ودلال متعرف تسوي هالشغلات يعني هية بعيدة عنهن أعتقد حتى ماشايله طفل صحتها وكعد الشيخ وضل يردد واحنا وراه مارلين. اجا علي ياللةكومي بسرعة لكيت شيخ ورحت وياه وجنت مسطورة ماادري شراح يصيرليش شداع يحجي داع اكول يي المفروض ترفضين المفروض حسن بداله كل هذني اجن براسي والشيخ بابا رديمجبورة ع الزواج احجي وياج.
مارلين لا سيدنا مامجبورة برضاتي كلملنه العقد والسيدخلص وضل ينصح بينه ولازم تتعاونون ع هذاالحياهالصعبة.وو. .
علي . ماعندي ادفع للشيخ بس جانن اكوا خردة مالاتي دفعتهن للسيارة والفلوس مال أهلها كلهم ورق.
علي. سيدنا الصراحة اني ماشايل فلوس تدري راجع هسة من حرب فمااملك شي السيد. و لا يهمك ابني في سبيل الله روحوا الله وياكم.
مارلين. علي ليش ما دفعت للشيخ
علي. .ماعندي فلوسكم كلهم ورق.
مارلين. . لعد شلون راح نصرف
علي. .بلكي اكو صراف
مارلين. كعدت انتضر صدك علي راح صرف واجا بهذيج الأماكن هواي صرافين.
علي ..شنو نوع الحليب قياس الحفاضات.
مارلين. .انطيته اسم الحليب والحفاضات وكعدت انتضر والله صدك عشر دقايق كلش هواي اجا جايب ممية جديدة وحليب كيس حفاظات كلي هذا مطعم كبالنه راح أجيب مي حار أخذ الثرموس وراح اجا شايله بيدةكلي ياللة هذا مي حار وحليب خلي نسوي ممه صدك كعدت سويت ممه جنه كاعدين على رصيفأساسا احنة جنا كاعدين بالشارع هو شارع تجاري انطيت ممه لمصطفى اباوع الة شكد صغير وابيض وحيل ناعم ماادري ليش حبيته لأن اخوية مااعرف لأن يمكن وعيت ع جيتةلأن أول طفل المسة حسيته صدك ابني حاضنته حيل علي جان كاعد بصفي فتح الجنطة لكيت مطلع أربع تلفونات كلي هذني الوحيدات الي لكيت الهم أثر لأن كلشي متدمر حتى السيم كارت ماخذية الشاشة مدمرة يعني كلشي ماكو..
مارلين ..والحل
علي كومي خلي نتعشى وبعدين ادور ع محل بلكي يصلحة النه لأن هذني شوفي شلون ممرودات.
علي. .شنو راح تاكلين
مارلين. كلشي الجان لأن كلش جوعانه
علي. .احنا لازم نختصر بالفلوس .
مارلين. يعني ماراح نأكل
علي. لا بس راح نأكل فلافل
مارلين وشنو هذه  (الفلافل ابد واللة مامكلتها )
علي. .هسة راح تضوكيها وكل يوميه تكولين جيبلي
مارلين. .هسة روح جيبلي بس تحجي جوعانة.
علي. .اشتريت لفتين فلافل كعدنه نأكل سوا  جنا ميتين من التعب الجوع  كملت اللفة الأولى  بعدني جوعان كلي تريدين اجيبلج وحدة ثانية.
مارلين. .لالا مااريد.
علي. بكيفج .
مارلين. يي مو ماكو فلوس ع أساس .
علي ..كعدت اكل وتباوع من جوا ليجوا 😉 .
علي. .وصلت للنص هية خطية قهرتني .
علي. .تريدين شبعت مااريد
مارلين. لا مااريد.
علي. لعد راح أذبها.
مارلين. .لا حرام جيب اني أكلها
علي 😆 اي اوكليها

علي هية وداعت تأكل اكو واحد ميشتهي مارلين. هاك شبعت مااريد 😠
علي. . جذب والله كملي داع إشاقة وياج
علي. يي صرفت ورقتين مارلين من راح نرجع راح ارجعهم الج
مارلين. هسة انت هو وين  صارفهم شو هنه علينه.
علي. . ميخالف
علي. يي مارلين احجيلي بت منو محافضتج شتدرسين كلشي اريد اعرف عنج باجر يسألوني عليج.
مارلين. حجيت من الطقطق للسلام عليكم حتى سالفة حسن طبعاً ضل يغلط ويسبه كلي وانتي علمود هذا وافقتي تتزوجيني .
مارلين. واحد من الأسباب . بس تدري شنو السبب الرئيسي.
مارلين. وانته .
علي .وإني
علي  خلي اعرفج عني علي من بغداد عمري 23 سنه اني شاعر وطالب أعلام واشتغل بالكهرباء ابوية مدير ثانوية وامي مدرسة خواتي اثنين مدرسات واخوية أكبر مني ضابط في الاستخبارات. والأصغر طالب بالمدرسة رابع إعدادي اني وعائلتي عايشين بيت جدي كبير بغداد بيبيتي وجدي اثنينهم عايشين عمامي كلهم كاعدين نفس البيت اني احب وحده وياية اسمها أنغام انشالله بعد مانرجع وننفصل اكيد راح اتزوجها
مارلين. أنشأللة. بس ليش انته جاي لهنا اذا تحبها.
علي .😠لا تذكريني بس جدي شرط اي وحدة غريبه تأخذها لازم تأخذ بت عمك  انته أولى بيها من الغرب ابتليت واله مالكيت غير هذا الحل وهسة لو اعرف يتبرون همين ماخذها.
مارلين. بس هاي مو طريقة تتخلص من المشاكل.
علي. .اعرف بس مالكيت غير هذا الحل.

انتضروا بارت جديد

حبيبي ابن الحشدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن