part25

4.6K 234 43
                                    

علي:يالله مارلين راح اروح انتي اكلي بين ماشوف جدي واجي التفت دا أطلع من الكلدور لكيت انغام ابوجهي وكاعدة على القنفة خزرتني كاعد اتحسسني اني امسوي ذنب .
....انتي انتهيتي بيوم تزوجتي وكلت أمري لربي هو ينسينياج الجاي مااريد اضيعه من أيدي عفتها وطلعت برا لكيت بس جدي كاعد وحدة بالمضيف .
....كواك اللة جدي.
....اللة يكويك وليدي تعال اكعد عندي احجاية وياك اشرلة بيدي اكعد يمة.
.... كول جدي أمر.
.... مايمر عليك ضالم.
بس ياوليدي الي سمعتة عنك اليوم مايرضيني.
....العفو جدي بس شنهي السمعتة.
...ياوليدي اني من منعتك من حرمة ابن عمك جان اكو فد سبب حتى مااوكعك بالخطأ ولأن انته تستاهل كل خير بعدتك عنها .
....جدي قبل ماتبدي خلي اكلك شي انا مايهمني كل الحجي الوصلك والوصلك هم بعد غلط أساسا مادري شنو الوصلك بس اليوم السويته ويه انغام جان من غيرتي وحرمتي جانت وياي وخلي اكلك شي بلال عابنه ناقص غيرة سوة هذا الشي وبلاة ابراس حرمتة انه من عرفت ماخذها حرمة طابت النفس منها وإني عندي حرمتي هسة تسوة النسوان كلهن ماعايزة شي وجابتلي ولد وهيه هيج رخيصة حتى أخذ عليها مرة من يوم الخذيتها لليوم ماسمعتني حجايه اتغثني جدي سدوا الموضوع وبلال احسابة عندي.
....بارك اللة بيك اوليدي زينة العقل اللة ايتمملك عقلك بس بلال ماناوي يسد الموضوع يريد يسمع منك هالحجي وانته ياوليدي طول بالك وياة.
...إنشاء الله جدي أرخصني هسة.
..مرخوص يالغالي بس قبل لاتطلع خلي اكلك عندك حرمة من ذهب لاتفرط بيها هاي حصاد تعبك.
..انشالله جدي
شنهي انته طالع برة
...يي جدي خلي اشوف مارلين شلون صارت.
..اوكف ياوليدي تعال عيني أريد اطلع وياك
....ياللة جدي كوم حطيت أيدي بايدة طلعنا برا للكلدور لكيت عمامي اثنين وابوية جان ديحجي ويه مارلين.
أبو علي. ..ها ولج حسدناج
...ههه لا بويه بس يمكن نزل ضغطي لأن ماماكله جنت كاعدة منزله رجليه للكاع فجاء دخل علي والجد.
....السلام عليكم
..وعليكم السلام هله يأبه تعال اكعد.
صار عمي أبو علي منا والجد منا.
الجد. ..ها بويه شلون صرتي
...زينه الحمدلله جدو
..ليش بويه ماتاكلين.
أبو علي. .كرصني من خشمي بالأصابع الإبهام والسبابه
..تستحين مو.
....ههه لا بويه ماستحيت بس التهيت.
....ابشنو التهيتي ابمصطفى شو بيبتة أربع وعشرين لازمتة.
...لاعمو بانغام وايمان (محد يدري بسالفة بلال ).
..ليش شكو اشصاير؟
..باوعت لعلي عادي ولا مهتم.
الجد. ..هذا بلال ناقص غيرة
هاشم أبو بلال. .ليش شمسوي هالمرة راح يموتوني هالخلفه الي الله بلاني بيها.
سميرة. ..من واحد يدافع عن عرضه صار ناقص غيرة ويموت.
الجد...اسكتي من لابارك الله بيج ولا بولدج راح تموتون الرجال بسوالفكم.
هاشم. .. كول بوية شمسوي هاي المرة.
سميرة. .. هاي هالمرة ماامسوي شي بس ابن اخوك عليوان.

الجد. .اسكتي وج لاتنبزين لااكوم اخليج تنوطحين بالكاع.
هاشم. .وج سميران كافي عفيه خلك مرة ماتحترمين أحد اسكتي لااكوم ادبج جنه جلدج يحكج صدك صار هواي مامكتوله.
...مارلين. .اسمع اشلون رزلوة افيش اباوع العلي كاتم ضحكتة كوة يباوع بوجهي ياربي اليوم راح اطلع اليوم اني مكتوله .
نزلت راسي ورجعت باوعتلة بعدة يضحك.
..بالا خير طكيتة ضحكة حطيت ايدة على حلكي كلة انتبهتلي بس سويت روحي كاعد اكح علي عافني وطلع ايكمل الضحكة برا.
...مو بس احنا كاتمين الضحكه الكل يضحك بس ميكدر يحجي بالاخير التفت عليه أبو علي ضم الضحكة ابتسم كالي ها مارلين هسة اشلون صرتي.
...هههه بوية زينه.
سميرة خزرتني.
طييط ولاهتميت.

حبيبي ابن الحشدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن